من هو زوج لولوة الخاطر السيرة الذاتية

من هو زوج لولوة الخاطر السيرة الذاتية

زوج لولوة الخاطر، الدبلوماسية القطرية التي رفعت الرؤوس عاليًا بجهدها وسعيها لدعم أهالي غزة الشرفاء. حيث لاقت كلمتها الأخيرة الموجهة لإيقاظ الضمير العربي، الاستحسان. لأنها كانت كالدواء الشافي لجراح أهالي غزة النازفة. حيث وصفت بالشجرة المعطاءة بالعلم والفضل، ظللت كل من عرفها، وأتاحت ظلها لكل من أراد أن يستضيء. ولهذا، فتح باب الفضول حول حياتها الشخصية. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا التالية على موقع اتصالاتنا، الإجابة عن سؤال من هو زوج لولوة راشد، مع عرض أهم المعلومات عم سيرتها الذاتية، نختمها بعرض المقابلة التي صورتها من الأراضي الفلسطينية، فابقوا معنا.

من هو زوج لولوة الخاطر

إن زوج لولوة الخاطر غير معروف. وفي الحقيقة فإن السيدة لولوة الخاطر، لم تشارك أية معلومة عن تفاصيل حياتها الشخصية. كما، لا يوجد أي خبر عن زواجها بشكل عام. لذا فكل الأحاديث المنقولة حول هذا الأمر غير صحيحة.

من هو زوج لولوة الخاطر
من هو زوج لولوة الخاطر

من هي لولوة الخاطر

لولوة راشد محمد الخاطر هي أول مسئولة عربية تصل غزة، يرافقها وفد قطري. وهي دبلوماسية قطرية، تشغل منصب وزيرة الدولة للتعاون الدولي في قطر. لمع اسمها في الفترة الأخيرة، بعد زيارتها مستشفى العريش العام في مصر برفقة وزيري الصحة المصري، كذلك الفلسطيني. كما؛ كان لكلمتها الأخيرة التي شاركتها عبر صفحتها الشخصية عبر منصة تويتر، وموقفها الواضح الأثر الكبير في القلوب العربية.

تعرف أكثر على: مشاهدة لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان حول حرب غزة.

لولوة الخاطر السيرة الذاتية

فيما يلي، أبرز التفاصيل حول السيرة الذاتية الخاصة بلولوة الخاطر، كما يلي:

  • الاسم الكامل: لولوة راشد محمد الخاطر.
  • جنسية لولوة الخاطر : قطرية.
  • مكان الولادة: الدوحة.
  • ديانة لولوة الخاطر: مسلمة.
  • زوج لولوة الخاطر: غير معروف.
  • الدراسة : شهادة ماجستير العلوم من جامعة إمبريال كوليدج لندن، كذلك ماجستير السياسات العامة في الإسلام من جامعة حمد بن خليفة في الدوحة.
  • عمل لولوة الخاطر: دبلوماسية قطرية، تشغل منصب وزيرة الدولة للتعاون الدولي في قطر.

شاهد كلمة لولوة الخاطر لأهل غزة

يمكن مشاهدة خطاب لولوة الخاطر، وزيرة دولة الخارجية القطرية لأهل غزة ، هنا👇:

زيارة لولوة الخاطر إلى غزة

فيما يلي تفاصيل زيارة لولوة الخاطر إلى غزة، وزيرة الدولة للتعاون الدولي في قطر، كما يمكنك زيارة حساب لولوة الخاطر على تويتر عبر الرابط التالي: Lolwah_Alkhater

 

 

نصل هنا إلى ختام مقالة زوج لولوة الخاطر، التي سعت لذكر كل التفاصيل حول حياة لولوة الخاطر الشخصية. إضافة لذكر آخر المستجدات التي قامت بها هذه الشخصية التي ترفع لها القبعة.