من هو زوج ريم طارق الجديد؟ إليك معلومات كاملة

من هو زوج ريم طارق الجديد؟ إليك معلومات كاملة

زوج ريم طارق الجديد، الذي أشعل مواقع التواصل بهويته، خاصة، بعد حادثة طلاق ريم طارق من مغني المهرجانات المشهور حسن شاكوش. وقد عم الفرح بين متابعيها الذين هنئوها وفروحوا لجبر خاطرها، بعد الانكسارات الكثيرة التي تعرضت لها ريم في حياتها والتي شاركت تفاصيلها في السنوات الأخيرة. وانطلاقًا من التساؤلات الكثيرة حول هوية زوجها الجديد، كذلك تجاه ردة فعل حسن شاكوش بعد معرفته لهذا الخبر، لذلك أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، لنشارك معكم كل ما ترغبون بمعرفته حول زواج وزوج ريم طارق، فابقوا معنا لتتعرفوا عليها عن قرب أكثر.

من هو زوج ريم طارق الجديد

إن زوج ريم طارق الجديد غير معروف الهوية حتى الآن. وقد عرف عنه أنه رجل أعمال مصري الجنسية ثري. وهذا ما ظهر في صور كتب الكتاب التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب كتاب ريم طارق

تم عقد قران ريم طارق يوم الخميس 2 مايو 2024 ميلادي. حيث ظهرت ريم طارق في صور عدة ترتدي فستان زفاف أبيض مطرز بورود زرقاء ناعمة صغيرة الحجم، جالسة مع زوجها الجديد حول طاولة المأذون والفرحة جلية في الصور على وجه الثنائي اللطيف.

صور زفاف ريم طارق

فيما يلي صور عن زفاف ريم طارق، يظهر فيها زوجها الجديد، كما تظهر فيها تفاصيل عقد القران كما يلي:

زوج ريم طارق الجديد
زوج
كتب كتاب ريم طارق
كتب كتاب ريم طارق
زوج ريم طارق الجديد
زوج ريم طارق الجديد

من هي ريم طارق

ريم طارق سيدة مصرية يبلغ عمرها 31 عام فهي من مواليد عام 1993. وهي طليقة مغني المهرجانات الفنان حسن شاكوش الذي تزوجته شهر مارس في عام 2022 وانفصلا عام 2023. وقد طلب الفنان حسن شاكوش الطلاق منها غيابيًا بوجود مأذون، وأما السبب فقد كان حجة مرضها الذي أعلن عدم معرفته فيه قبل الزواج.

سبب طلاق ريم طارق وحسن شاكوش

إن سبب طلاق ريم طارق وحسن شاكوش تبعًا لما صرح به الفنان حسن هو أن ريم طارق مريضة لا يسمح لها وضعها الصحي الإنجاب، فهي مصابة بعدوى في الرحم. وأما السبب تبعًا لما صرحت به ريم على حسب تعبيرها كان خيانته لها في يوم رمضاني مع ممثلة مشهورة، والتشهير بها وبعرضها أمام الجميع.

رد فعل حسن شاكوش بعد زواج ريم طارق

إن رد فعل حسن شاكوش، بعد زواج ريم طارق غير معروف حتى هذه اللحظة. حيث لم يشارك الفنان حسن أي تفصيل يتعلق بهذا الأمر حتى هذه اللحظة.

 كم مرة تزوجت ريم طارق

تزوجت ريم طارق ثلاثة مرات الأول غير معروف، أما الثاني فهو من الفنان حسن شاكوش في شهر مارس 2022 وقد علم الأخير قبل زواجه من ريم بأنها كانت مطلقة سابقًا، وأما الثالث فهو رجل أعمال مصري ثري لم يعرف اسمه حتى هذه اللحظة.

ريم طارق السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول ريم طارق، كما يلي:

  • الاسم: ريم طارق.
  • الأب: طارق السيد.
  • العمر: 31 عام.
  • المواليد: 1993.
  • الجنسية مصرية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • زوج ريم طارق: رجل أعمال ثري.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: لا تعمل.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الإعلام جامعة القاهرة.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن زوج ريم طارق الجديد. الذي رسم الابتسامة على وجه ريم ومحبيها فقد كان كهدية جبران لخاطرها في حياتها. وعوض جميل عن كل ما قاسته في هذه الحياة.