من هي زوجة محمد عدنان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة محمد عدنان ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوجة محمد عدنان الناشطة الاجتماعية التي أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات في الساعات القليلة الماضية، حيث أشعلت تصريحاتها الأخيرة عبر حسابها على الانستقرام، غضب واستفزاز الشعب السعودي، الأمر الذي دفعهم إلى إطلاق حملة تبليك ضد صفحة محمد عدنان وزوجته على تويتر. ولكي تتعرفوا أكثر على من هي زوجـة مـحمد عدنان؟ ما عمرها؟ وما هي جنسيتها؟ وما هي تصريحاتها الأخيرة التي حركت الرأي العام السعودي ضدها. ما عليكم سوى قراءة هذا المقال عبر موقع اتصالاتنا، وستجدون كل التفاصيل المتعلقة بزوجـة مـحمد عدنان.

اضغط هنا 👈: حساب زوجة محمد عدنان

من هي زوجة محمد عدنان

زوجة محمد عدنان هي غيداء بسام، في الثلاثينيات من العمر، تزوجت من صانع المحتوى محمد عدنان عام 2013، ورزقا بطفلين، هما تيم وإيليا. تحمل غيداء بسام الجنسية الأردنية، ولكنها نشأت في فلسطين. كما أنها تعيش مع زوجها بين قطر وتركيا. وبالرغم من امتلاكها لقناة ومتابعين، إلا أنها لا تنشر الكثير من المحتوى العام عن حياتها الشخصية، ولكنها قد تشارك بعض اللحظات من حياتها اليومية وصورًا مع زوجها، كما أنها قليلة الظهور على قناة زوجها.

من هي زوجة محمد عدنان
من هي زوجة محمد عدنان

زوجـة محمـد عدنان ويكيبيديا

تنشط غيداء بسام زوجة اليوتيوبر محمـد عدنان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في مجال العمل الاجتماعي، حيث تشارك في العديد من الحملات الخيرية والإنسانية، كما أنها تدعم العديد من القضايا الاجتماعية والحقوقية، إضافة إلى مشاركتها في العديد من الفعاليات والمؤتمرات الاجتماعية.

زوجـة محمـد عدنان السيرة الذاتية

سنوضح لكم أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بغيداء بسام زوجـة محمد عدنان، وذلك من خلال النقاط الآتية:

  • الاسم: غيداء بسام.
  • مكان وتاريخ الولادة: فلسطين، أواخر الثمانينيات.
  • العمر: في الثلاثينيات من عمرها.
  • محل الإقامة: قطر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة من اليوتيوبر محمد عدنان.
  • عدد الأبناء: اثنان، تيم وايليا.
  • الجنسية: تحمل الجنسيتين الفلسطينية والأردنية.
  • الديانة: مسلمة.
زوجة محمد عدنان السيرة الذاتية
زوجة محمد عدنان السيرة الذاتية

سبب الهجوم على زوجـة محمد عدنان

أثار منشور غيداء بسام زوجـة اليوتيوبر مـحمد عدنان، والتي انتقدت فيه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، غضبًا واسعًا في السعودية. ورغم اعتذار زوجها في مقطع فيديو، حظي بأكثر من 30 مليون مشاهدة، على منصة إكس. إلا أن تعليقات السعوديين انتقدت بشدة غيداء بسام وزوجها محمد عدنان، الذي يحظى بمتابعة كبيرة في السعودية وبلدان عربية أخرى.

منشور غيداء بسام زوجـة مـحمد عدنان

انتقدت غيداء بسام زوجـة مـحمد عدنان ولي العهد السعودي، وذلك في خضم الحرب الجديدة بين إسرائيل وحماس. حيث كتبت في تعليق على صورة للأمير محمد بن سلمان بأنه “أكبر خطر عالعرب والمسلمين من إسرائيل”، حسب تعبيرها. بالمقابل طلبت صفحة باسم “تويت السعودية” من دولة قطر حيث يقيم عدنان وزوجته، اتخاذ إجراءات ضدها، بالقول “رموزنا وقادتنا خطر أحمر، نأمل في رفع دعوى قضائية على غيداء بسام، زوجة اليوتيوبر، محـمد عدنان، المقيمة في قطر، لتطاولها على ولي عهدنا الأمير محمد بن سلمان”.

تصريح مـحمـد عدنان على انتقادات زوجته غيداء بسام

صرح محـمد عدنان في رسالته المسجلة، إن ما وقعت فيه زوجته، وقع فيه كثيرون، وهو صب الغضب في جهة غير الجهة التي تستحقه. كما قال: “قبل أسبوع نشرت فيديو حذرت فيه من مغبة الفتنة، والمناكفات بين الشعوب.. ولكن سبحان الله، الخطأ قد يأتي من أناس مقربين”. وختم رسالته قائلًا: “لكل من تعرض لي بسبب خطأ زوجتي أنا مسامح، لأنني أضع نفسي في مكان إخواني في المملكة العربية السعودية، وأعلم أن ما نشر أحزنهم”.

حسابات زوجـة مـحمد عدنان

كما تمتلك غيداء بسام حسابات على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وهي وفق ما يلي:

  • حساب زوجـة مـحمد عدنان على الانستغرام
  • بينما حساب غيداء بسام زوجـة محمد عدنان على يوتيوب.

شاهد أيضًا: الاعلامية نجوى ابراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا، والذي أجبنا فيه بالتفصيل عن سؤالكم من هي زوجة محمد عدنان. حيث تقودنا تساؤلاتكم إلى استكشاف تفاصيل حياتها وتصريحاتها الأخيرة، وردود الفعل التي أثارتها. كل هذه المعلومات بإمكانكم التعرف عليها من خلال مقالنا السابق.