من هي زهور سعود؟ إليك معلومات كاملة

من هي زهور سعود؟ إليك معلومات كاملة

زهور سعود من هي؟ تلك الناشطة السعودية المثيرة للجدل. حيث تصدر اسم هذه الناشطة جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع إعلانها عن قيمة ثروتها. حيث عبر الكثيرون عن دهشتهم من المبلغ الذي أعلنت عنه فجاءت ردود الأفعال سلبية جدًا متسائلين عن مصدر هذه الثروة. وهذا ما دعا الكثيرين للتعرف على هوية هذه الفتاة السعودية. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا لنتعرف معًا على سيرتها الذاتية. كما سنعرض لكم جنسيتها وديانتها، وصولًا إلى معلومات حول زوجها، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

من هي زهور سعود

إن زهور سعود هي أحد أشهر الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي من مواليد عام 1994م في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وتحمل الجنسية السعودية. حيث درست في مدارس الطائف حتى المرحلة الثانوية ومن ثم أكملت تحصيلها الجامعي في أحد جامعات المملكة. بعدها دخلت مجال السوشيال ميديا وصناعة المحتوى وأصبحت من الشخصيات الأشهر على الإطلاق. وهي الآن مقيمة في الرياض والجدير بالذكر أنها مطلقة ولديها من الأبناء بنت وولدان.

زهور سعود
زهور سعود

زهور سعود السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية زهور سعود من خلال العرض التالي:

  • الاسم الكامل: زهور سعوْد.
  • تاريخ الميلاد: عام 1994م.
  • مكان الميلاد: الطائف في المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 29 عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • ثم الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • اسم زوجها السابق: عايض القحطاني.
  • ثم عدد الأبناء: ثلاثة أبناء.
  • أسماء الأبناء: سعود وعبدالعزيز ونايا.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: غير معروف.
  • كذلك المهنة: ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر زهور سعود

تبلغ الناشطة الاجتماعية زهور من العمر 29 عامًا. فهي من مواليد عام 1994م في الطائف بالمملكة العربية السعودية. حيث دخلت مجال صناعة المحتوى مبكرًا وأصبحت واحدة من أشهر الشخصيات السعودية في عالم السوشيال ميديا. كما لاقى المحتوى الذي تنشره الكثير من الاستحسان مما أكسبها شهرةً واسعةً.

ما هي جنسية زهور سعود

تحمل زهور الجنسية السعودية، فهي من مواليد الطائف من أب سعودي وأم سعودية. وقد عاشت في كنف عائلة سعودية متواضعة وعانت من بعض الظروف والتي سرعان ما فرجت عليها داخلةً بذلك عالم السوشيال ميديا الذي برعت فيه محققةً شهرةً واسعةً.

ما هي ديانة زهور سعود

تعتنق الناشطة زهور سعوْد الدين الإسلامي. فهي تنتمي لعائلة سعودية محافظة ومتدينة من أب مسلم وأم مسلمة. وقد تربت على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي.

من هو زوج زهور سعود

إن زوج الناشطة زهور السابق هو الداعية الإسلامي عايض القحطاني. وهو رجل دين ينتمي لمذهب أهل السنة والجماعة ويحمل الجنسية السعودية. حيث تزوج من الناشطة الاجتماعية زهور وأنجبا ثلاثة أبناء ومن ثم حدث الطلاق وانفصلا عن بعضهما. والجدير بالذكر، أن زوج زهور السابق قد اعتقل سابقًَا ويقال بأنه انضم لمجموعة متطرفة بحسب بعض التقارير.

حسابات زهور على مواقع التواصل الاجتماعي

لدى الناشطة الاجتماعية زهور سعوْد عدة حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي كالتالي:

كم ثروة زهور سعود

إن ثروة الناشطة زهور هي ما يقارب 30 إلى 40 مليون ريال سعودي. وذلك بحسب ما أعلنت عنه الناشطة الاجتماعية زهور على أحد حساباتها الرسمية. وقد أثارت جدلًا كبيرًا بسبب هذا الخبر وعلق الكثيرون على هذا المنشور بعبارة “من أين لك هذا”.

اقرأ المزيد: ثروة زهور سعود

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هي زهُور سعود؟ إليك معلومات كاملة. ذاكرين لكم أهم المعلومات الشخصية حول هذه الناشطة الاجتماعية، مرورًا بجنسيتها وديانتها وقيمة ثروتها. ولا سيما أنها تعتبر من الشخصيات المثيرة الجدل في المملكة العربية السعودية.