رقم نجم للحوادث الموحد 2023 وكيفية الابلاغ عن الحوادث في السعودية 1445

رقم نجم للحوادث الموحد 2023 وكيفية الابلاغ عن الحوادث في السعودية 1445

رقم نجم للحوادث الموحد، والذي يمكن استخدامه من أجل الإبلاغ عن الحوادث في السعودية. حيث تعتبر شركة نجم لخدمات التأمين من أكثر الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية. التي جذبت اهتمام الكثيرين نتيجةً لتنوع خدماتها ودقتها في التعامل مع الحوادث وامتلاكها لكادر عمل محترف يسارع إلى إيجاد حلول مناسبة لجميع المشاكل. لذلك ومن خلال هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا ستتمكنون من الحصول على رقم نجم للحوداث الموحد في الرياض وجدة وغيرها من مناطق المملكة. بالإضافة إلى ذلك سنشرح لكم بالخطوات كيفية الإبلاغ عن الحوادث في السعودية والحصول على دعم وتأمين وضمان مباشرة عبر شركة نجم لخدمات تأمين الحوادث المرورية.

من هنا: التبليغ عن وقوع حادث شركة نجم.

رقم نجم للحوادث الموحد

إليكم رقم نجم للحوادث الموحد كما يلي: 920000560 حيث يمكن الاتصال على رقم شركة نجم الموحد من أجل الإبلاغ عن وقوع حادث مروري في السعودية. حيث تسارع شركة نجم إلى إرسال موظفيها إلى مكان الحادث. ثم تعمل على تقدير الأضرار وتحدد التعويض المالي المناسب. بعد ذلك تنظم تلك النتائج في تقرير مفصل وترسله إلى المستفيد ليستطيع المطالبة بمستحقاته من شركة التأمين.

اقرأ أيضًا: رقم الشرطة السعودية الموحد للبلاغات والطوارئ.

رقم نجم للحوادث الموحد 2023 وكيفية الابلاغ عن الحوادث في السعودية 1445

رقم نجم حوادث الرياض

إن رقم نجم حوادث الرياض للإبلاغ عن الحوداث في السعودية هو: 920000560+ والذي سيساعدكم في طلب الدعم المباشر من شركة نجم لخدمات التأمين. حيث كل ما عليكم فعله هو اتباع إجراءات السلامة بعد التعرض للحادث المروري. ثم الاتصال مباشرة برقم نجم  للحوادث الموحد السابق. وطلب إرسال فريق دعم لمكان الحادثة المرورية في الرياض.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن مخالفات المرور عبر الرسائل النصية.

رقم نجم حوادث جدة

يمكن الحصول على رقم نجم حوادث جدة مباشرةً من هنا: 920000560 أو عبر زيارة موقع شركة نجم لخدمات التأمين من خلال الرابط المختصر التالي: najm.sa. حيث يمكنك التواصل عبر رقم نجم للحوادث الموحد السابق مجانًا في حال تعرضك لحادث مروري في جدة. ثم تحديد موقعك بدقة وطلب المساعدة منهم لتحديد الأضرار وتقديم تقرير رسمي بها.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك الراجحي.

رقم نجم حوادث المجاني

يمكن الاتصال على الرقم التالي: 199033 وهو رقم نجم للحوادث المجاني في الرياض وجدة وخميس مشيط وغيرها من مدن المملكة من أجل الإبلاغ عن الحوادث في السعودية مباشرة ودون أية تكاليف مالية. حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم نجم الموحد من أي مكان في المملكة ومن أي شريحة اتصال تعمل ضمن شبكة الاتصال المحلية وبتكلفة 0 ريال سعودي.

من هنا: رقم منصة قوى للدعم الفني.

رقم نجم الموحد للابلاغ عن الحوادث في السعودية

يمكن إبلاغ شركة نجم عن وقوع حادث مروري في السعودية عبر الاتصال على رقم نجم للحوادث الموحد التالي: 199033 أو التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم نجم الموحد التالي: 920000560 من خلال الاتصال المباشر أو عبر تطبيق الواتساب.

كذلك: الرقم المجاني للتحدث مع خدمة العملاء stc.

رقم نجم للحوادث واتساب

إن رقم واتساب نجم للحوادث في الرياض وجدة والدمام ومكة هو: 00966920000560 حيث يجب إضافة رقم نجم إلى جهات الاتصال. ثم التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة نجم للتأمينات عبر التطبيق برسالة نصية أو من خلال الاتصال المباشر لتحديد مكان وقوع الحادث المروري. ثم الإبلاغ عنه وطلب كشف بالأضرار المادية.

احصل على: رقم اس تي سي باي stc pay المجاني.

رقم شكاوى نجم للحوادث

إذا رغبت بتقديم شكوى في شركة نجم للحوادث عليك الاتصال على الرقم المجاني التالي: 199033. حيث سيتم إيصالك مباشرة مع القسم المختص بتلقي شكاوى واستفسارات العملاء. ليتم آخذ الشكوى التي قدمتها والبدء بمعالجة طلبك وحل مشكلتك.

رقم نجم للحوادث الموحد 2023 وكيفية الابلاغ عن الحوادث في السعودية 1445

رقم خدمة عملاء نجم للحوادث الموحد

للتواصل مع خدمة عملاء شركة نجم السعودية يمكن طلب رقم نجم الموحد: 199033 أو الاتصال على الرقم التالي: 920000560. ثم طلب الموظف المختص وإخباره عن المشكلة التي تواجهك أو إبلاغه بالشكوى ليساعدك على حلها بشكل مباشر.

رقم نجم حوادث الموحد في السعودية

إليكم رقم نجم للحوادث المجاني الموحد لجميع المدن السعودية كما يلي:

رقم نجم حوادث رياض 920000560
رقم نجم حوادث جدة 920000560
رقم نجم حوادث مكة 920000560
رقم نجم حوادث الخبر 920000560
رقم نجم حوادث الدمام 920000560
رقم نجم حوادث خميس مشيط 920000560

كيفية الابلاغ عن الحوادث في السعودية

يمكن الإبلاغ عن الحوادث في السعودية من خلال الاتصال على رقم نجم للحوادث الموحد أو اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية افتح تطبيق نجم للحوادث على هاتفك.
  2. ثم أدخل بياناتك في الخانات المخصصة لها، كما يلي:
    • اسم المُبلغ بالحادث المروري.
    • ثم رقم الموبايل.
    • ورقم لوحة المركبة.
  3. بعد ذلك اكتب تفاصيل الحادث، متضمنة المكان والزمان. كذلك أبرز ما يميز موقع الحادث.
  4. سيصلك فيما بعد طلب تقدير الأضرار.
  5. استلمه ثم اتجه إلى ورش الإصلاح القريبة منك.
  6. بعد ذلك احصل على إذن إصلاح السيارة واتجه إلى فرع المرور.
  7. ثم تواصل مع أحد شركات التأمين للحصول على الدعم المالي المطلوب لإصلاح السيارة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول رقم نجم للحوادث الموحد 2023 وكيفية الابلاغ عن الحوادث في السعودية 1445. الذي ذكرنا لكم من خلاله رقم نجم حوادث الرياض وجدة ومكة والدمام. بالإضافة إلى ذلك تركنا لكم قائمة بأرقام نجم للحوادث المرورية المجانية والمباشرة. إضافة إلى رقم واتساب نجم ورقم شكاوى شركة نجم لخدمات التأمين المروري.

أسئلة شائعة:

ما رقم نجم بلاغ حادث؟

إن رقم نجم المخصص للإبلاغ عن حادث هو 920000560.

كم رقم نجم حق الحوادث؟

تم تخصيص رقم نجم حوادث التالي: 199033 للاستعلام عن حق الحوادث أو الإبلاغ عنها في الرياض وجدة ومكة والمدينة المنورة.

كم يستغرق وصول نجم إلى مكان الحادث؟

لن يستغرق وصول فريق عمل نجم للحوادث إلى المكان الذي تم إرساله لهم أكثر من نصف ساعة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا