رقم منصة قوى للدعم الفني 2023 خدمة عملاء منصة قوى

رقم منصة قوى للدعم الفني 2023 خدمة عملاء منصة قوى

رقم منصة قوى للدعم الفني واحد من أكثر الأرقام طلبًا في عالم الاتصالات السعودية. إذ تعد منصة قوى بخدماتها المتنوعة والفريدة واستجابتها السريعة لمختلف طلبات الدعم الفني واحدة من أقرب المنصات الإلكترونية إلى المواطن السعودي. كما ومع التركيز الكبير التي تلاقيه المنصة على خدمات الدعم الفني، باشرت وزارة العمل السعودية في تخصيص رقم موحد للاستجابة لهذه الطلبات. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا توضيح رقم منصة قوى للدعم الفني بالإضافة إلى كافة الطرق الأخرى للتواصل مع خدمة عملاء منصة قوى.

رقم منصة قوى للدعم الفني

يتمثل رقم منصة قوى للدعم الفني بالرقم الموحد 920000105. إذ أوضحت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية إمكانية التواصل عبر الرقم السابق لتقديم الاستفسارات أو إرسال الشكاوى أو طلب دعم فني عاجل. كما وأكدت على ضرورة مراعاة أوقات العمل الرسمية عند الاتصال برقم منصة قوى الموحد.

اقرأ أيضًا: استلاف رصيد من ليبارا السعودية.

خدمة عملاء منصة قوى

كذلك الأمر ويمكن التواصل مع خدمة عملاء منصة قوى عبر البريد الإلكتروني [email protected]. إذ يؤكد قسم خدمة عملاء منصة قوى جاهزيته لاستقبال طلبات الدعم الفني وغيرها من الاستفسارات والشكاوى على مدار 24 ساعة لمدة 7 أيام في الأسبوع. كما وتوفر منصة قوى ميزة إرسال الطلبات بالاستعانة بنماذج المراسلة مع العمل على جدولة الرد وحل المشكلة في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: حكم الاكتتاب في شركة الاتصالات السعودية stc.

التواصل مع منصة قوى عبر الواتساب

كما ومن الممكن التواصل مع منصة قوى للدعم الفني عبر تطبيق الواتساب على الرقم 966594172813. إذ خصصت منصة قوى هذا الرقم الموحد للتواصل مع عملائها عبر تطبيق الواتساب بشكل دائم وفوري. كذلك الأمر وقد أكدت إمكانية الاستعانة بهذا الرقم بغرض الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة عبر المنصة أيضًا.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك الاهلي

التواصل مع منصة قوى عبر الواتساب
التواصل مع منصة قوى عبر الواتساب

طرق التواصل مع منصة قوى للدعم الفني

كما وتتنوع طرق التواصل مع منصة قوى للدعم الفني، لتشمل:

الرقم الموحد لمنصة قوى: 920000105
رقم صندوق البريد التابع لمنصة قوى: 12484
البريد الإلكتروني المخصص لمنصة قوى: [email protected]
الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة قوى: qiwa.sa

اقرأ أيضًا: نتائج التاسع سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب.

رابط منصة قوى للدعم الفني

كذلك الأمر ويمكن التوجه بشكل مباشر إلى منصة قوى للدعم الفني عبر الرابط qiwa.sa. إذ توفر هذه المنصة ضمن موقعها الإلكتروني الكثير من الخدمات، والتي تتنوع بين تلك المختصة بإدارة المنشآت أو إصدار التأشيرات المهنية وحتى تحسين العلاقات التعاقدية مع الموظفين.

الأسئلة الشائعة

هل الرقم 19911 مخصص لمنصة قوى؟

كلا، إن الرقم 19911 ليس مخصصًا لمنصة قوى فحسب، لكنه معمم لكافة اتصالات عملاء وزارة العمل السعودية.

 

كما وفي ختام مقالنا حول رقم منصة قوى للدعم الفني، نأمل أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على كافة تفاصيل وطرق التواصل مع هذه المنصة وقسم خدمة العملاء فيها. كذلك الأمر ومن الممكن زيارة الصفحة الإلكترونية للموقع الرسمي لمنصة قوى للتعرف أكثر على الخدمات المقدمة وطرق الاستفادة منها.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا