رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات 2023 وطرق التواصل

رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات 2023 وطرق التواصل

رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات المملوكة لشركة أمازون، وهي واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي والمعروفة حاليًّا باسم Amazon.ae. حيث توفر سُوق دوت كُوم للتّسوق عبر الإنترنت خدمة عُملاء ممتازة على مدار الساعة لمساعدة عملائها على تتبع طلباتهم وعمليات التسليم وإرجاع المنتجات واسترداد الأموال وإدارة حساباتهم، ومن خلال موقع اتصالاتنا سنتعرف على رقم خدمه عملاء سوق دوت الإمارات الموحد والمجاني والخط الساخن، بالإضافة إلى طرق التواصل.

اقرأ المزيد: موعد واماكن فعاليات ليلة رأس السنة في دبي الامارات 

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء أمازون مصر

رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات

إنّ رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات الموحد هو 8000321253، حيث يمكن للعملاء من خلال هذا الرقم الاستعلام عن جميع الخدمات الموجود، وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة. كذلك التواصل مع سوق دوت كوم للاستعلام عن حالة الطلبات الخاصة بهم أو إلغائها أو استبدالها في حالة الشراء.

<yoastmark class=

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء امازون السعودية

رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات المجاني

إنّ رقم خدمه عملاء سوق كوم الإمارات المجاني هو 8000321253. كما يمكن لكافة عملاء سُوق دوت كُوم المقيمين في دولة الإمارات من خلال الرقم المجاني السابق الاستعلام عن مختلف الخدمات المتوفرة على مدار 24  ساعة طيلة أيام الأسبوع.

رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات الخط الساخن

يمكن التواصل مع رقم خدمه عملاء سوق دوت الإمارات على رقم الخط الساخن وهو 19932، وذلك عند التعرض لمشكلة أو أي عطل أو عند الرغبة بتقديم شكوى على بعض الخدمات. كما سيتمّ الرد والاستجابة لطلبات العملاء بالسرعة القصوى دون تأخر.

اقرأ أيضًا: عروض باقات اي لايف اتصالات الامارات

طرق التواصل مع خدمة عملاء سوق دوت كوم الإمارات

كما يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء سوق دوت الإمارات من خلال طرق التواصل المختلفة مثل:

  • التواصل عبر الموقع الرسمي لسوق دوت كوم الإمارات www.amazon.ae.
  • كذلك التواصل عبر البريد الإلكتروني لسوق دوت كوم الإمارت: [email protected]
  • التواصل عبر تطبيق أمازون للتسوق بعد تحميلة على أجهزة الأندرويد، أو الآيفون.
  • كما يمكن التواصل عبر موقع متجر دوت كوم الإمارات على الأنستغرام www.instagram.com/amazonae.
  • بالإضافة إلى التواصل عبر موقع متجر دوت كوم الإمارات على فيس بوك www.facebook.com/souqamrat.

التواصل مع <yoastmark class=

أوقات عمل خدمه عملاء Amazon.ae الامارات

خطوط الهاتف الخاصة بخدمة عملاء سوق Amazon.ae الإمارات مفتوحة من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات من السبت إلى الخميس. لكن باستثناء يوم الجمعة حيث تبدأ من من الساعة 1:30 مساءً حتي الساعة التاسعة مساءً، ويكون مغلق يوم الأحد. كما يمكنك الاتصال بمسئولي المكتب الرئيسي لأي نوع من الشكاوي والاستفسارات.

اقرأ أيضًا: رقم هاتف بلدية الشارقة مكافحة الحشرات

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الموحد والمجاني والخط الساخن، بالإضافة إلى طرق التواصل، وأوقات العمل. مما يضمن لكم تواصل صحيح وسريع مع المتجر الإلكتروني الذي أثبت جدارته على مستوى الوطن العربي أجمع.

الأسئلة الشائعة

متى تم تأسيس موقع سوق دوت كوم في الإمارات؟

تمّ تأسيس موقع سوق دوت كوم في الإمارات 25 أكتوبر سنة 2005م بواسطة الرئيس التنفيذي رونالدو مشحور ومدير التسويق والعلاقات العامة  هيثم مسعود.

أين يقع المقر الرئيسي لمنصة التجارة الإلكترونية سوق دوت كوم؟

يقع المقرّ الرئيسي في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولده فروع في مصر والسعودية، بالإضافة إلى مركز للتطوير التقني في الأردن والهند.