رقم خدمة العملاء المجاني للراجحي المتاح 24 ساعة يوميا

رقم خدمة العملاء المجاني للراجحي المتاح 24 ساعة يوميا

رقم خدمة العملاء المجاني للراجحي المتاح 24 ساعة، هو ما سيتمحور حوله محور مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا. لما في ذلك من أهمية ليتواصل العميل مع الموظف بشكل مباشر، وحل أي عقبة أو الإجابة عن أي استفسار دون الحاجة إلى مراجعة البنك أو أحد فروعه. كما سنتطرق بالحديث في سياق مقالنا على رقم الواتساب المخصص لبنك الراجحي، وأرقام التواصل المختلفة المخصصة لخدمة معينة. علاوةً على عرض جميع حسابات بنك الراجحي على مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء على اطلاع دائم بأحدث الخدمات المقدمة.

رقم خدمة العملاء المجاني للراجحي المتاح 24 ساعة

إن رقم خدمة العملاء المجاني للراجحي المتاح يوميًا هو 8001190088. والذي يتيح إمكانية التواصل المباشر مع موظف خدمة العملاء في أي وقت من أوقات اليوم. كما يتميز بسرعة الرد والاستجابة لجميع الطلبات المطروحة من قبل عملاء بنك الراجحي.

رقم خدمة العملاء المجاني للراجحي المتاح 24 ساعة
رقم خدمة العملاء المجاني للراجحي المتاح 24 ساعة

رقم بنك الراجحي المجاني

يختلف رقم بنك الراجحي المجاني حسب مكان تواجد العميل كما يلي:

  • رقم بنك الراجحي المجاني داخل المملكة العربية السعودية 966920003344+.
  • ثم رقم بنك الراجحي المجاني خارج المملكة العربية السعودية 966114603333+.

اقرأ أيضًا: شحن فيرجن من تطبيق الراجحي

رقم بنك الراجحي واتساب

يظهر رقم بنك الراجحي واتساب في السياق التالي: 920003344. وذلك لخدمة رغبات العملاء المتنوعة في التواصل، حيث كل منهم يفضل طريقة معينة تختلف عن الآخر. وهنا تكون عملية التواصل عن طريق الكتابة فقط، بخلاف رقم الاتصال المجاني لبنك الراجحي.

رقم الهاتف المصرفي الراحجي

نعرض رقم الهاتف المصرفي الراجحي هنا 800124222. والمخصص لخدمات المصرف التي يحتاج إليها العميل والتي يمكن إجراؤها هاتفيًا. بعيدًا عن مواضيع الاستفسارات والشكاوي، حيث خصصت لها أرقام معينة.

اقرأ أيضًا: شحن موبايلي من الراجحي لشخص اخر

رقم بنك الراجحي للاستفسار

خصص بنك الراجحي رقمًا للاستفسار وهو 9200000084. ليتمكن العملاء من الحصول على أجوبة واضحة للأسئلة المبهمة التي قد تراود العميل نتيجة خطأ تقني حدث معه أثناء إجراء عمليات إلكترونية من خلال الحساب الخاص به. أو للإجابة عن سؤال قد لمع في ذهن العميل.

رقم بنك الراجحي للشكاوي

لنتعرف على رقم بنك الراجحي للشكاوي والذي هو 8001244455. حيث يحتاج العميل المتعرض لحادثة سرقة أو نصب أو احتيال إلى التواصل المباشر والسريع مع البنك لإبلاغه بالأمر. وهذا ما اخذه بنك الراجحي بعين الاعتبار، الأمر الذي يفسر كونه المفضل لدى غالبية العملاء.

اقرأ أيضًا: شحن كويك نت من الراجحي

حسابات بنك الراجحي

يمتلك بنك الراجحي حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن الوصول إلى من خلال الطرق التالية:

حسابات بنك الراجحي
حسابات بنك الراجحي

هكذا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن عرضنا لكم رقم خدمة العملاء المجاني للراجحي المتاح 24 ساعة، وجميع أرقام بنك الراجحي المخصصة كل منها لأمر معين. وذلك تجنبًا لحدوث ضغط على رقم واحد، وصعوبة التواصل مع بنك الراجحي. منوهون إلى وضع خدمة العملاء في المرتبة الأولى بشكل دائم.

الأسئلة الشائعة

متى تأسس بنك الراجحي؟

تأسس بنك الراجحي عام 1957.

من أسس بنك الراجحي؟

أسس بنك الراجحي الأخوة صالح وعبد الله وسليمان ومحمد أبناء عبد العزيز الراجحي.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا