رقم برنامج ثقة المجاني الموحد 2024 في الإمارات

رقم برنامج ثقة المجاني الموحد 2024 في الإمارات

رقم برنامج ثقة في الإمارات من أهم الأرقام التي يتم من خلالها التواصل مع خدمة عملاء برنامج ثقة والاستفسار عن الخدمات والمراكز الطبية المدرجة ضمن الخدمة. ونحن من موقع اتصالاتنا نهتم بمتابعينا الكرام، لذلك سوف نستعرض لكم جميع الطرق المتاحة للتواصل مع برنامج ثقة سواء من خلال الموقع الرسمي أو البريد الإلكتروني أو حتى من خلال رقم الجوال. فلنتابع معًا

مجانا: رابط تحميل تطبيق ثقة

رقم برنامج ثقة المجاني الموحد في الإمارات

سندرج لكم رقم برنامج ثقة الشغال المجاني الموحد، والذي يساعدكم في الاتصال بشكل مباشر مع طاقم عمل خدمة العملاء والاستفسار عن جميع المستشفيات والمراكز الصحية المدرجة ضمن شبكة الضمان الصحي الإماراتي. حيث يمكن الوصول إلى رقم برنامج ثقة من هنا 800480000.

مجانا: من هنـــــــا: رقم هاتف الطب الوقائي الشارقة

التواصل مع برنامج ثقة بشكل سريع داخل الإمارات

في الواقع وضعت حكومة أبوظبي لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة عدة طرق للتواصل من خلالها مع خدمة عملاء برنامج ثقة داخل دولة الإمارات، ومن هذه الطرق رقم الجوال الخاص بالبرنامج، والذي يمكن الوصول إليه كما يلي:

  • رقم جوال برنامج ثقة مباشر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة هو: 800 4 80000.

التواصل مع برنامج ثقة بشكل مباشر خارج الإمارات

وفي حال كان المستخدم يعيش خارج دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنه التواصل مع برنامج ثقة على الرقم المباشر التالي 4444 2418 +971.

من هنا: رقم هاتف بلدية الشارقة

رقم برنامج ثقة في الإمارات
رقـم برنامج ثقة في الإمارات

كيف يمكنني مراسلة برنامج ثقة عبر البريد الإلكتروني

إن الطريقة الأفضل لمراسلة برنامج ثقة لجميع القاطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة هي عبر البريد الإلكتروني. حيث يمكن الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني من هنا [email protected].

عنوان ثقة الوطنية للضمان الصحي في الإمارات

إن عنوان مؤسسة ثقة الوطنية للضمان الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة هو 3 شارع طنب الكبرى – الروضة – منطقة المعارض – إمارة أبوظبي؛ أو من خلال العنوان التالي CC9V+75 أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

تحميل برنامج ثقة لأجهزة الأندرويد

تستطيع تحميل نسخة برنامج ثقة بإدارة الشركة الوطنية للضمان الصحي للهواتف الذكية المحمولة نظام الأندرويد مجانًا من خلال متجر غوغل بلاي من الرابط تنزيل التطبيق التالي: play.google.com. حيث تتمكن من برنامج ثقة تقديم مطالبات طبية لتعويض تكاليف الرعاية الصحية.

تنزيل برنامج ثقة لأجهزة الآيفون

تتمكن من تنزيل برنامج ثقة على هاتفك المحمول من خلال متجر آب ستور لنظام الآيفون. حيث يمكن الوصول إلى رابط تحميل التطبيق من هنا apps.apple.com.  منوهين على أن برنامج ثقة يسمح لجميع المستخدمين من تقديم طلبات للحصول على الموافقات المسبقة للعلاجات والخدمات الطبية.

 

ختامًا؛ إنّ حكومة أبو ظبي خصصت لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة عملية لتواصل مع برنامج ثقة بالرقم المجاني التالي 800480000. كما يعتبر هذا الرقم هو رقم المباشر الموحد في الإمارات. من جهة أخرى وفرت الحكومة طرق مختلفة للتواصل معها من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت. وذلك لمنح المواطنين القاطنين في دولة أو خارجها من تقديم الاستفسارات وطرح الأسئلة وتقديم الشكاوى. كما أكدت على أنه يتم الرد على جميع الرسائل خلال فترة ساعات العمل الرسمية فقط.