رقم اس تي سي للشكاوي والاستفسارات 1445 ارقام stc للشكاوى

رقم اس تي سي للشكاوي والاستفسارات 1445 ارقام stc للشكاوى

رقم اس تي سي stc، الموحد للشكاوي والاستفسارات الذي أتاحته شركة stc للتواصل المباشر مع خدمة العملاء. حيث يمكنك من خلال التحدث مع خدمة العناية بالعملاء stc الاستعلام عن العروض، وقيمة الفواتير المترتبة عليك، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى. لذلك ومن خلال موقع اتصالاتنا سنرفق لكم دليل أرقام stc للشكاوى والاستفسارات الكامل. بالإضافة إلى ذلك سنشرح لكم بالخطوات كيفية تقديم شكوى إس تي سي. مرورًا بإلقاء الضوء على رقم إس تي سي الموحد المجاني للتواصل مع خدمة العملاء. لذا تابعوا القراءة معنا.

اقرأ أيضًا: تفعيل خدمة تجوال stc الدولي.

رقم اس تي سي للشكاوي والاستفسارات

إن رقم اس تي سي للشكاوي والاستفسارات هو: 900 وهو رقم شركة stc الموحد للتواصل مع خدمة العملاء من أجل تقديم شكوى أو طرح مشكلة أو الاستفسار عن خدمة معينة إن كنتم تتواجدون داخل السعودية. بينما يمكن لعملاء شركة إس تي سي المتواجدون في الخارج، التواصل مع خدمة عملاء stc مباشرةً عبر طلب الرقم الدولي التالي: 966114555555+ وذلك من أي شريحة اتصال.

اقرأ أيضًا: الاشتراك في خدمات المحتوى stc.

"رقم

رقم اس تي سي باي للشكاوي

يمكن طلب رقم إس تي سي باي stc pay التالي: 019200 المخصص لاستقبال الشكاوي وتقديم الحلول المناسبة. حيث يمكن أيضًا التواصل مع خدمة عملاء إس تي سي باي stc pay من خارج المملكة العربية السعودية عبر الاتصال على الرقم المباشر الدولي التالي: 0096692001.

اقرأ أيضًا: كيف اتكلم مع موظف اس تي سي.

رقم اس تي سي أعمال للشكاوي

يمكن لعملاء stc تقديم شكوى متعلقة بقطاع الأعمال عبر الاتصال على الرقم: 909 وهو رقم إس تي سي stc الخط الساخن لمعالجة شكاوى قطاع الأعمال في السعودية. حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء stc لقطاع الأعمال من خارح السعودية عبر طلب الرقم الموحد التالي:  0114520909.

رقم اس تي سي للشكاوى واتساب

إن رقم إس تي سي للشكاوى على واتساب هو:  0114555555 الذي سيمكنك من التواصل مباشرة مع خدمة عملاء stc. ثم محادثة الموظف المختص مباشرة وتقديم طلب شكوى. لتتم معالجتها مباشرة وإيجاد الحلول عبر استخدام تطبيق الواتس فقط.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون.

ارقام stc للشكاوى

إليكم دليل أرقام إس تي سي stc للشكاوى كما يلي:

  • التواصل مع خدمة عملاء stc للشكاوى من داخل السعودية على رقم اس تي سي: 900.
  • التواصل مع خدمة عملاء stc للشكاوى من خارج السعودية: 966114555555+.
  • كذلك التواصل مع خدمة عملاء إس تي سي للشكاوي على رقم فاكس اس تي سي الموحد: 8003030969.
  • التواصل مع خدمة عملاء إس تي سي للشكاوي عبر رقم البرقية الهاتفية: 969.
  • كذلك التواصل مع خدمة عملاء إس تي سي للشكاوي التسويقية عبر الرقم التالي: 920025022.

كيفية تقديم شكوى stc

يمكن تقديم شكوى لشركة إس تي سي عبر طلب رقم اس تي سي للشكاوي والاستفسارات 900 أو الاتصال على الخط الساخن 909 أو اتباع أحد الطرق التالي:

  • تقديم شكوى خطية عبر زيارة أقرب فرع لشركة إس تي سي stc للاتصالات.
  • أو ملئ استمارة شكوى عبر تطبيق mystc من خلال الموقع: my.stc.com.sa.
  • أو ملئ نموذج شكوى وإرسالها عبر موقع stc الإلكتروني من هنا: www.stc.com.sa.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات الاتصالات في السعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول رقم اس تي سي للشكاوي والاستفسارات 1445 ارقام stc للشكاوى. الذي أرفقنا لكم من خلاله دليل اتصال شامل يتضمن جميع طرق التواصل مع خدمة عملاء إس تي سي stc للاتصالات. حيث لم ننس أن ذكر لكم رقم الهاتف الموحد والرقم المخصص لاستقبال الشكاوى والرد على الاستفسارات.

أسئلة شائعة:

هل التواصل مع اس تي سي مجاني؟

نعم، إن التواصل مع خدمة عملاء إس تي سي مجاني دون دفع أية رسوم.

كيف اتواصل مع stc من خارج المملكة؟

يمكن التواصل مع stc من خارج المملكة العربية السعودية عبر  تطبيق mystc أو من خلال الاتصال مع خدمة العملاء على الرقم: 966114555555.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا