من هنا.. رابط نتيجة قرعة الحج السياحي 2024 في مصر hij.moi.gov.eg

من هنا.. رابط نتيجة قرعة الحج السياحي 2024 في مصر hij.moi.gov.eg

رابط نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر الذي يبحث عنه جميع المتقدمين الراغبين بمعرفة أسماء الفائزين في القرعة الإلكترونية. ولا سيما أن هذه القرعة قد تمت وفق مجموعة من الضوابط والشروط المحددة أمام ممثلين من وزارة الداخلية ووزارة السياحة. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا لنتعرف معًا على كيفية الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر. كما سنعرض أسماء الفائزين في القرعة وكيفية استخراجها بالرقم القومي، فلنتابع معًا.

رابط نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر

إن رابط نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر هو hij.moi.gov.eg. حيث يتيح هذا الرابط التعرف على نتائج قرعة الحج السياحي للعام 2024. ولا سيما أن القرعة قد جرت إلكترونيًا عبر البوابة المصرية الموحدة للحج، ويمكن لجميع المتقدمين التعرف على النتيجة عبر الرابط المذكور.

اقرأ أيضًا: اسعار باقات الحج لحجاج الداخل.

رابط نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر
رابط نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر

نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر

صدرت نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر اليوم السبت السادس من يناير 2023م. وذلك عبر البوابة المصرية الموحدة، إذ تم الإعلان عن فوز 23 ألف مواطن سيتمكن من أداء فريضة الحج عبر الشركات السياحية المتاحة. ولا سيما أن عدد المتقدمين لقرعة الحج السياحي بلغ 58217 مواطن ومواطنة. بينما بلغ عدد الشركات التي أعلنت رغبتها بتنظيم الحج السياحي ما يقارب 1298 شركة.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى البوابة المصرية الموحدة للحج عبر الرابط التالي hij.moi.gov.eg
  2. حدد الاستعلام عن نتيجة القرعة.
  3. ثم أدخل الرقم الوطني الخاص بك.
  4. أدخل رقم المصنع الموجود في بطاقة الرقم الوطني في أسفل الصورة الشخصية.
  5. اكتب الآن رمز التحقق الظاهر على الشاشة.
  6. ثم اضغط على زر الاستعلام عن النتيجة.
  7. الآن ستظهر أمامك النتيجة المتمثلة إما بالقبول أو الرفض.

استخراج نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر بالرقم القومي

يمكنكم استخراج نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر بالرقم القومي عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط نتائج قرعة الحج السياحي hij.moi.gov.eg.
  2. ثم اكتب الرقم القومي الخاص بك.
  3. أدخل رقم المصنع.
  4. ثم اكتب الرمز الظاهر أمامك.
  5. انقر على بحث.
  6. انتظر قليلًا لتظهر النتيجة.
رابط نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر
رابط نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر

أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي في مصر

يمكن معرفة أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي في مصر عبر الدخول لهذا الرابط hij.moi.gov.eg. والذي ينقلكم مباشرةً إلى البوابة المصرية الموحدة للحج والتي بدورها ستعرض لكم أسماء الفائزين من خلال إدخال الرقم القومي للمتقدمين.

رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي في مصر

إن رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي في مصر هو hij.moi.gov.eg. حيث يسمح هذا الرابط بالتعرف على اسماء المقبولين الذين يحق لهم أداء فريضة الحج عبر إحدى الشركات السياحية المشاركة.

وزارة السياحة المصرية تعلن نتيجة قرعة الحج السياحي

أعلنت وزارة السياحة والآثار صدور نتيجة القرعة الإلكترونية الخاصة بالحج السياحي اليوم السبت. والتي تم إجراؤها في مقر الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة بالعباسية بوجود عدد من ممثلي وزارة الداخلية ووزارة السياحة وفق الضوابط والشروط المعلنة.

متى صدرت نتيجة قرعة الحج السياحي

صدرت نتيجة قرعة الحج السياحي اليوم السبت السادس من يناير 2024م عند تمام الساعة العاشرة صباحًا. حيث تم نشر أسماء الفائزين بالقرعة عبر البوابة المصرية الموحدة ليتمكن جميع المتقدمون من التعرف على النتيجة النهائية للقرعة.

 

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هنا.. رابط نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر hij.moi.gov.eg. ذاكرين لكم أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي في مصر، مرورًا بكيفية استخراج نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر بالرقم القومي. ولا سيما أن آلاف المصريين بانتظار الإعلان عن النتائج.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا