من هنا.. رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر 2024 على مسرح الدمام

من هنا.. رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر 2024 على مسرح الدمام

رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر 2024 على مسرح الدمام أصبحت متاح الآن عبر موقع وي بوك الرسمي. حيث يتم حجز التذاكر بشكل إلكتروني عبر خطوات بسيطة وسهلة سوف نذكرها لكم في سطور مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا. حيث تدور أحداث مسرحية عرس الجن في إطار كوميدي ورعب ممزوج بمقتطفات أكشن يتخلل شخصياتها كل من الممثلة هبة الدري، والفنان عبد الرحمن العقل، والممثل أحمد فرج وغير هم الكثير من طاقم العمل المبدع.

 اقرأ أيضًا: إيقاف مسرحية في زين الزمان لهدى حسين

رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر

إن رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر 2024 هو: webook.com. إذ يمكنك الرابط السابق حجز تذاكر أون لاين لحضور مسرحية عرس الجن في المملكة العربية السعودية أو آية مسرحية أو فعالية ترغب بحضورها. كذلك تستطيع من خلال لينك موقع وي بوك دفع سعر التذكرة بشكل كامل إلكترونيًا والتعرف على جميع المسرحيات التي سيتم عرضها طيلة أيام عيد الفطر وأسعارها مع الضريبة الشاملة.

من هنا 👈: حجز تذاكر مسرحية الجار في الرياض.

حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في السعودية عيد الفطر

يمكن شراء تذاكر مسرحية عرس الجن والتي سيتم عرضها على مسرح كلية الأصالة في الدمام في أول أيام عيد الفطر من خلال زيارة موقع وي بوك من الرابط التالي webook.com. ثم تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال البريد الإلكتروني وكلمة مرور المستخدم. بعد ذلك كل ما عليك هو اختيار مسرحية عرس الجن من بين الخيارات المتاحة. ثم حدد الفئة والمقعد الذي ترغب بالجلوس عليه. بعد ذلك لم يتبقى سوى خطوة ملء المعلومات الشخصية المطلوبة منك بخصوص سداد ثمن تذكرة مسرحية عرس الجن لتتمكن من الحصول على تذاكر مسرحية عرس الجن وحضورها.

أسعار تذاكر مسرحية عرس الجن مسرح الدمام

تتراوح أسعار تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر على مسرح الدمام السعودية بين 75 حتى 400 ريال سعودي للتذكرة الواحدة، وذلك وفقًا لنوع كل فئة كما سنوضحها لكم في النقاط التالية:

  • سعر تذاكر مسرحية عرس الجن الفئة العادية هي فقط 75 ريال سعودي.
  • بينما جاء ثمن الفئة التالية من فئات تذاكر مسرحية عرس الجن بـ 100 ريال سعودي.
  • سعر تذاكر مسرحية عرس الجن الفئة البرونزية هي 150 ريال سعودي.
  • أما الفئة الفضية بلغ ثمنها 200 ريال سعودي.
  • لتنتهي تذاكر مسرحية عرس الجن بالفئة الذهبية والتي يبلغ سعرها 400 ريال سعودي.

موعد عرض مسرحية عرس الجن في عيد الفطر

يبدأ عرض مسرحية عرس الجن في عيد الفطر على مسرح الدمام السعودية في يوم الأحد الموافق بتاريخ الرابع عشر من شهر نيسان الجاري. ويستمر عرض المسرحية حتى يوم الأربعاء الموافق بتاريخ الثامن عشر من شهر آبريل الجاري.

ساعة عرض مسرحية عرس الجن مسرح الدمام

تم تحديد ساعة عرض مسرحية عرس الجن في عيد الفطر على مسرح الدمام السعودية وهي: في تمام الساعة التاسعة مساءً ( 9:00 pm ). وذلك حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة السعودية.

مكان مسرحية عرس الجن السعودية

سوف تقام مسرحية عرس الجن على مسرح كلية الأصالة في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية. وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً. حيث يمكن معرفة مسار الطريق من خلال الكود التالي 9XFG+97X طريق الملك فهد، الأمانة، الدمام 32324، المملكة العربية السعودية.

احجز الآن 👈: تذاكر مسرحية البيت المقلوب

رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن
رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن

شروط وأحكام حضور مسرحية عرس الجن

إن الشروط والأحكام التي يجب الالتزام بها لحضور مسرحية عرس الجن في السعودية هي كالتالي:

  • يجب شراء تذكرة لكل شخص على حدى.
  • يسمح بدخول الأطفال البالغين من العمر 11 وحتى 14 عام بوجود مرافق بالغ بتذكرة مستقلة.
  • ممنوع التصوير داخل المسرح.
  • سعر التذكرة لا يمكن استرداده.
  • في حال مغادرة مسرح الدمام ومسرحية عرس الجن قد بدأت، لا يسمح بالعودة مجددًا.
  • ممنوع المأكولات والمشروبات في الداخل.
  • يشترط بعدم اصطحاب الحيوانات.
  • من الشروط الأساسية لحضور مسرحية عرس الجن هو عدم التدخين في المسرح.

شاهد  من هنـــــــــــا:  مسرحيات عيد الفطر في السعودية

 

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام هذا المقال الذي أدرجنا لكم من خلاله، رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر 2024 على مسرح الدمام. كما استعرضنا لكم من خلاله مواعيد عرض المسرحية بالساعات والدقائق. مرورًا بتسليط الضوء على خطوات كيفية حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر في السعودية أون لاين. ذاكرين لكم أسعار شاملة الضريبة لكل تذكرة متضمنة مقعد الجلوس المخصص.