“ظهرت الآن” رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب 2024 نتائج الهجرة العشوائية إلى امريكا

“ظهرت الآن” رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب 2024 نتائج الهجرة العشوائية إلى امريكا

الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب، الذي صدر  منذ دقائق قليلة. بعد أن أعلنت المواقع التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية عن الموعد في وقت سابق. وقد أجرت مكاتب الشؤون القنصلية قرعة عشوائية لاختيار اسماء الفائزين بكل نزاهة بين الذين قدموا طلبات للسفر إلى موقع السفارة الأمريكية، مدرجة بالبيانات الشخصة لهم. لذلك قمنا بإعداد مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا، لنشارك معكم رابط الاستفسار عن قبول، أو رفض حيازة المتقدمين من المغرب لتأشيرة تسمح لهم بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ثم الإقامة الدائمة فيها. لذا؛ فابقوا معنا وتعرفوا على كل تفاصيل اللوتري الأمريكي.

الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب

يمكن الاستعلام عن أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب من خلال موقع الهجرة الامريكية، وذلك باستخدام رابط الموقع التالي dvprogram.state.gov. حيث يمكنك باستخدام خطوات بسيطة الاطلاع على نتيجة الطلب الذي المرفوع طلبًا للهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

<yoastmark class=

رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب

إن رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب هو dvprogram.state.gov. حيث يمكنك هذا الرابط من معرفة قبول القنصلية العامة الأمريكية الموجودة بالدار البيضاء، لطلب الراغبين بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب

يمكن معرفة أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب يوم السبت 4 مايو 2024 ميلادي. من خلال الاستعلام عن الأسماء بعد القيام بعدة خطوات، مع إدخال البيانات المخصصة لكل مقدم طلب.

نتائج الهجرة العشوائية إلى امريكا

ظهرت نتائج الهجرة العشوائية إلى امريكا يوم السبت 4 مايو 2024 ميلادي. وذلك بعد أن قامت الجهات المختصة في وزارة الخارجية الأمريكية في إجراء قرعة عشوائية لطلبات الأجانب الراغبين بالسفر إلى الولايات المتحدة المرفوعة إلى موقع السفارة.

خطوات الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب

تترتب خطوات الاستعلام عن الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب، كما يلي:

  1.  ادخل موقع وزارة الخارجية الأمريكية،  باستخدام رابط مكتب الشؤون القنصلية التالي dvprogram.state.gov.
  2. انقر على “تحقق من الحالة” Check Status.
  3. انقر على متابعة Continue، بعد أن تتعرف على معلومات التحقق من حالة الوافد.
  4. اكتب رقم تأكيد المشارك الخاص الذي وصلك عند التسجيل، كذلك اكتب المعلومات في الجداول المخصصة وهي:
    • اسم العائلة.
    • سنة الميلاد
    • رمز المصادقة الموجود أمامك.
    • انقر على إرسال المعلومات
  5.  انتظر لبرهة إلى حين ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى امريكا.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن كل ما يخص  الاستعلام عن أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في المغرب. حيث ستمكن هذه النتيجة من رسم الفرحة على وجوه من رغبوا في تحقيق أحلامهم بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتحقيق الغايات المختلفة لكل متقدم.