دقايق فودافون مجانا عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش

دقايق فودافون مجانا عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش
دقايق فودافون مجانا هي دقائق يحصل عليها العميل عند الاشتراك في بعض الأكواد أو بعض البرامج من خلال النقر على مجموعةٍ من الأرقام التي سوف نستعرضها معكم عبر موقع اتصالاتنا حيث سنستعرض كود دقايق فودافون مجانا، مع عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش الذي انتشر مؤخرًا بكثرةٍ. ولذا أعددنا لكم شرحًا مفصلًا عن أكواد دقايق فودافون مجانا على اختلاف أنواعها إضافةً إلى عروض فودافون ببلاش، واکواد رصيد فودافون ببلاش. وسوف نجيب عن الأسئلة التي تبادر لأذهان العملاء حيال الدقائق المجانية وحيال أكواد دقايق فودافون ببلاش، إضافة إلى عروض دقايق فودافون مجانا من فودافون فابقوا معنا.

دقايق فودافون مجانا

تضم دقايق فودافون مجانا مجموعةً من الهدايا مختلفة الدقائق بعد النقر على أكواد معينة. وتبعًا لهذا يحصل العميل على دقايق فودافون ببلاش دون أن يخسر شيئًا من رصيده. ويمكن للعميل النقر على أحد الأكواد التالية للحصول على دقايق فودافون مجانا. ومنها:
  • كود *15# للحصول على 10 دقايق فودافون مجانا.
  • ثم كود *92# للحصول على 10 دقايق فودافون ببلاش.
  • ومن ثم كود *18# للحصول على دقائق مجانية من عرض الصيف .
  • كود *71# للحصول على 20 دقيقة فودافون مجانية.
  • وكود *89# للحصول على 10 دقايق فودافون ببلاش.
  • كذلك كود *63# للحصول على 20 دقيقة ببلاش.
  • ثم كود *90# للحصول على 10 دقائق فودافون ببلاش.
  • ومن ثم كود *16# للحصول على 10 دقائق فودافون ببلاش.
  • كود *11# للحصول على 10 دقايق فودافون مجانا.
  • وكود *50# للحصول على 20 دقيقة ببلاش .
  • كود *15# للحصول على 10 دقايق فودافون ببلاش.
  • عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش.
دقايق فودافون مجانا عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش

أكواد دقايق فودافون مجانا من فودافون

تعتبر أکواد رصيد فودافون ببلاش كثيرةً حيث تهتم شركة فودافون بعملائها وتسعى إلى رضاهم بكافة الطرق. ومن أكواد رصيد فودافون ببلاش التالي:

كود *15# للحصول على 10 دقايق فودافون مجانا

يمنح كود *15# العميل 10 دقايق فودافون مجانا إضافةً إلى الاشتراك في إحدى خدمات شركة فودافون، حيث يمكن تفعيل الخدمة عبر الاتصال على كود *15# وبذلك يحصل العميل على 10 دقايق فودافون ببلاش ومن ثم يمكن له إلغاء الخدمة بعد نفاذ العشر دقائق عبر الاتصال على كود *15#0#. وبهذا يتجنب العميل خصم أيّ رصيد عند إعادة الشحن. اقرأ أيضًا: تحويل رصيد فودافون لفودافون

كود *92# للحصول على 10 دقايق فودافون مجانا

يعد كود *92# كود دقايق فودافون مجانا وهو أحد طرق الحصول على دقايق ببلاش من فودافون. إذ يمكن للعميل الاتصال على هذا الكود بغية الاشتراك في خدمة الحصول على 10 دقائق مجانية من فودافون. كما أنه عند نفاذ هذه الدقائق فكل ما يجب على العميل فعله هو الاتصال على كود الإلغاء *92#0#. ومن ثم ينتظر حتى تصله رسالة تفيد بإلغاء الخدمة.

كود *18# للحصول على دقايق مجانية من عرض الصيف

زودت شركة فودافون كود *18# من أجل الحصول على دقايق فودافون ببلاش من عرض الصيف. وذلك من خلال الاتصال على كود *18# فيحصل العميل على دقائق ببلاش من فودافون. ويعد عرض *18# طويل الأمد إذ إنه أحد عروض الصيف المميزة والتي يشترك بها غالبية عملاء فودافون للحصول على دقايق فودافون مجانا.

كود *71# للحصول على 20 دقيقة فودافون ببلاش

أما كود *71# فهو يمكن العميل من الحصول على 20 دقيقة فودافون ببلاش. وكل ما يتوجب على العميل فعله هو الاتصال مستخدمًا الكود *71# ومن ثم انتظار وصول رسالة تأكيد الاشتراك في عرض من أهم عروض دقايق فودافون مجانا من فودافون. حيث ينال العميل 20 دقيقة إضافةً إلى الاشتراك بأحد عروض شركة فودافون. ومن ثم بعد نفاذ رصيد دقايق فودافون مجانا فإن على العميل إلغاء الخدمة منعًا لأيّ خصمٍ قد يحدث في الرصيد وذلك عبر الاتصال على كود *71#0#، ومن ثم على العميل انتظار رسالة تأكيد إلغاء الخدمة.

كود *89# للحصول على عشر دقايق فودافون ببلاش

يعد كود *89# أحد الأكواد التي تمنح العميل دقايق فودافون ببلاش حيث يجب على العميل الاتصال على *89# ومن ثم الانتظار حتى يحصل على رسالة تهنئة بحصوله على عشر دقائق فودافون ببلاش. وبعد نفاذ الدقائق باستهلاكها يفترض إلغاء الخدمة منعًا لخصم شركة فودافون تكلفة الخدمة حال إعادة شحن الرّصيد. وفيما يتعلق بطريقة إلغاء الخدمة فإنها تحصل عبر الاتصال على *89#0# ومن ثم انتظار رسالة تؤكد إلغاء الخدمة. اقرأ أيضًا: الاشتراك في باقات فودافون.

كود *63# للحصول على 20 دقيقة فودافون ببلاش

يمثل كود *63# أحد الأكواد التي تقدم هدايا مجانية 20 دقيقة وذلك عبر الاتصال على *63#. ومن ثم انتظار وصول رسالة تهنئة تؤكد حصول العميل على هذه الدقائق المجانية. وحال استهلاك هذه الدقائق يجب على العميل إلغاء الخدمة فورًا منعًا لخسارة العميل لرصيده. وذلك من خلال الاتصال على *89#0#. وبعدها انتظار رسالة تؤكد إلغاء الخدمة.

كود*90# للحصول على 10 دقايق فودافون ببلاش

قدمت فودافون للعميل كودًا خاصًّا يمنحه عشر دقايق فودافون مجانا. وذلك عن طريق الاتصال بالكود *90#. وتبعًا لهذا يحصل العميل عبر هذا الكود على فرصة الدقائق المجانية. لذا عندما يتصل العميل بالكود سوف تصله رسالة تهنئة ويمكنك استهلاك الدقائق فورًا. وبعد استهلاكها يجب على العميل إلغاء الخدمة حتى لا يخصم من رصيده. وكل ما يجب فعله من أجل إلغاء الخدمة هو الاتصال بالكود *90#0# ومن ثم انتظار رسالة تأكيد الإِلغاء.

كود*16# للحصول على 10 دقايق فودافون ببلاش

يمنح كود *16# العميل 10 دقايق فودافون مجانا. وذلك من خلال الاتصال بالكود *16# ومن ثم سوف تصل رسالة تهنئة تؤكد منح العميل دقائق مجانية. وبعد نفاذ الدقائق ينبغي على العميل أن يلغي الخدمة من خلال الاتصال على الكود *16#0# منعًا لخصم أيّ جزءٍ من رصيده.

كود*11# للحصول على 10 دقايق فودافون ببلاش

يعد كود *11# أحد الأكواد التي تمنح العميل 10 دقايق فودافون مجانا. وعند تفعيل هذا الكود يحصل العميل على 10 دقائق كهدية وذلك من خلال الاتصال على الكود *11#. ومن ثم انتظار تفعيل الهدية. وحال استهلاك العميل لهذه الدقائق يجب إلغاء الخدمة من خلال الاتصال على الكود *11#0# ومن ثم انتظار وصول رسالة الإلغاء.

كود*50# للحصول على 20 دقيقة فودافون ببلاش

يعد كود *50# الكود الذي يمكنك من الحصول على 20 دقيقة فودافون ببلاش. حيث يمكن للعميل تفعيل الكود للحصول على الدقائق المجانية عبر الاتصال بالكود *50# ومن ثم عليه انتظار رسالة التأكيد ثم وحال استهلاك الباقة يجب على العميل إلغاء الباقة من خلال الاتصال بالكود *50#0# وبعدها تصل رسالة تفيد بإلغاء الخدمة.

عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش

تهتم شركة فودافون بمنح عملائها عروض دقايق فودافون مجانا. حيث أطلقت مؤخرًا عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش وهو يعتبر من أقوى العروض التي توفرها شركة فودافون حاليًا. ويأتي العرض على النحو التالي: يمكن لأيّ عميلٍ جديد يعمل على نظام البطاقة المدفوعة مسبقًا عند الاتصال والتحدث مع أيّ رقمٍ خلال اليوم لمدةٍ تبلغ 3 دقائق كحدٍّ أدنى أن يحصل على 10 دقائق مجانية. ومن ثم فور انتهاء المكالمة ستصل للعميل رسالة تفيده بحصوله على دقائق مجانية، وكل ما عليه فعله لتفعيل هذه الدّقائق المجانية هو الاتصال بالكود التالي: * 1010 # ب 5 قروش. دقايق فودافون مجانا عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش

عروض دقايق فودافون مجانا من فودافون

تعد عروض دقايق فودافون الشهرية للمكالمات على النحو الآتي:
  • بـاقة 55 دقيقة يوميًّا، حيث يمكن تفعيل الاشتراك للعرض عبر الكود #1*880*.
  • أيضًا بـاقة 90 دقيقة يوميًّا، حيث يمكن تفعيل الاشتراك فيها عبر الكود #2*880*.
  • كذلك بـاقة 500 دقيقة شهريًّا حيث يمكن تفعيل الباقة عبر الكود #3*880*.
  • كما توجد باقة 600 دقيقة + 300 ميجا بايت شهريًّا، ومن أجل التفعيل على العميل الاتصال بالرمز #4*880*.
اقرأ أيضًا: خاصية غير متاح من فودافون.

الاشتراك في عروض دقايق فودافون مجانا من فودافون

بعد التعرف على عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش يجب التعرف على كيفية الاشتراك. إذ يمكن لكافة عملاء فودافون الاشتراك ضمن عروض دقايق فودافون مجانا من فودافون عبر طلب الكود *2000#، أو من خلال الاتصال على الرقم 800. كما يمكن الاشتراك عبر تطبيق أنا فودافون، الذي يستطيع العميل تحميله من المتجر، أو من خلال الروابط التالية:
  • تحميل تطبيق أنا فودافون للأندرويد من خلال الرابط التالي: play.google.com.
  • تحميل تطبيق أنا فودافون للآيفون من خلال الرابط التالي: apps.apple.com
الأسئلة الشائعة
ازاي اجيب دقايق هديه؟

يمكن للعميل الحصول على أكواد دقايق فودافون مجانا من خلال تطبيق فودافون للأندرويد. إضافةً إلى هدايا فودافون ببلاش عبر الكود *15# للحصول على عشر دقايق فودافون ببلاش.كما يمنح كود *92# العميل 10 دقايق فودافون ببلاش.

اطلب كام عشان اجيب رصيد ببلاش؟

تعتبر اكواد رصيد فودافون ببلاش عديدةً حيث يمنح كود 71* رصيد مجاني فودافون كما يمنح الكود #15* هدايا رصيد فودافون أما كود هدية الشحن من فودافون فهي عبر الكود #365*. وأخيرًا يعد كود استلام هدية الشحن من فودافون عبر الاتصال على 365.

ازاي اكلم رقم فودافون ببلاش؟

تعتبر الطريقة الأولى لنيل دقایق فودافون مجانا هي عبر طلب الكود *00# . أما الطريقة الثانية فهي عبر تحميل تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone، حيث إن تحميل التطبيق يمنح العميل دقائق مجانية من فودافون . كما يمكن طلب الكود *16# حيث يمنح هذا الكود 20 وحدة يمكن استخدامها في الميجابايتس، أو الرسائل، أو الدقائق.

في النهاية فإن حصول العميل على الهدايا من فودافون ليس بالأمر المُستغرب إذ إنها شركة سبّاقة ودائمة العطايا عبر عروض مميزة تقدمها باستمرار لمستخدميها. لذا كان حريًّا بنا التطرق إلى دقايق فودافون مجانا عرض 300 دقيقة من فودافون ببلاش، التي تمنح العميل فرصة التحدث مطولًا عبر الهاتف دون دفع أيّ عملة. إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال دقايق فودافون مجانا،وعروض دقايق فودافون مجانا من فودافون، وعرض 300 دقيقة من فودافون، نأمل مشاركتكم عبر التعليقات وإلى اللقاء.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا