من هو خطيب اصيل هميم؛ إليك معلومات كاملة

من هو خطيب اصيل هميم؛ إليك معلومات كاملة

من هو خطيب اصيل هميم، كثر البحث عنه في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن شاركت الفنانة العراقية أصيل خبر خطوبتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي. وبما أن الأحداث الشخصية للفنانين محل اهتمام واسع من قبل الجمهور ووسائل الإعلام. لذا خصصنا مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا  لنسلط الضوء على من هو خَطيب أَصيل هميم، وتفاصيل خبر خطوبتها فابقوا معنا.

من هو خطيب اصيل هميم

لم تكشف الفنانة العراقيَّة اصيل هميم وعائلتها هوية خطيبها ولا تتوافر أية معلومات موثوقة عنه إلا أنه تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبر أنه شاب عراقي الجنسية. كما يقال أنه من رجال الأعمال البارزين في العالم العربي.

تفاصيل خبر خطوبة الفنانة العراقية اصيل

انتشر خبر خطوبة الفنانة العراقيَّة اصيْل هميم في الساعات القليلة الماضية، حيث نشر الصحفي حيدر النعيمي الخبر وقد أكدت الفنانة أصيل الخبر  من خلال اتصال لها صرحت فيه:

“فعلاً خبر خطوبتي كان صحيح وكانت في بغداد واقتصرت على الأهل وان شاءالله الفرحة الكبيرة ويا جميع المحببين والغاليين على قلبي.. ” .

كما تابعت الفنانة اصيل :

“لم يتحدد العرس للان، ويمكن يكون بعد فترة طويلة.. فرحانة جداً وان شاء الله الفأل للعزابية والجميع”.

اقرأ أيضًا: من هي خطيبة شيرو

خطوبة الفنانة العراقية اصيل هميم

احتفلت الفنانة العراقيَّة اصيْل هميم بخطوبتها يوم الثلاثاء الموافق ل 26 ديسمبر / كانون الأول 2023 ميلادي في أجواء عائلية. حيث شاركت الفنانة متابعيها عبر حسابها الرسمي، صورها برفقة خطيبها. وقد كانت تبدو فيها الفنانة بإطلالة رائعة ومميزة ويظهر خطيبها في هذه الصور وهو يحتضنها. لينهال عدد كبير من المتفاعلين مع الصور التي نشرتها، ومتمنين لها السعادة مع خطيبها. كما انهالت المباركات عليها من قبل المشاهير وأصدقائها، متمنين للفنانة العراقية اصيل حياة مليئة بالحب والاستقرار.

صور خطوبة الفنانة اصيل هميم

انتشر خبر خطوبة اصيْل هميم وقد كان له صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أهم الصور التي نشرتها الفنانة العراقية اصيل هميم على حسابها الرسمي من حفل خطوبتها:

من هو خطيب اصيل هميم 
الفنانة العراقيَّة اصيْل هميم
خطوبة الفنانة العراقية اصيْل  
الفنانة العراقيَّة اصيْل هميم
خطوبة الفنانة العراقية اصيْل  
الفنانة العراقيَّة اصيْل هميم

شقيق الفنانة اصيل هميم يحتفل بالخطوبة

شارك الفنان علي هميم شقيق الفنانة العراقية أََصيل هَميم الفنان خبر الخطوبة ونشر على حسابه الرسمي على انستقرام صورةً، يظهر فيها مع أصيل. وكتب:

“اليوم مميَّز وجميل، لأنه يعتبر فرحة لقلوب العائلة كلها. ألف مبروك الخطوبة لأختي وحبيبة قلبي وشمعة البيت، الله يسعدك ويوفقك إلى كل خير ربي يخليج الي وما يحرمني منج”.

وعلى صورةٍ أخرى من حفل الخطوبة علق الفنان علي هميم: “توأم روحي”.

خطوبة الفنانة العراقية اصيْل هميم 
الفنانة العراقيَّة اصيْل هميم
خطوبة الفنانة اصيْل
الفنانة اصيْل هميم

والد الفنانة اصيل هميم يحتفل بالخطوبة

كما  شارك الملحن كريم هميم، والد الفنانة العراقيَّة أَصيل هَميم، على حسابه الرسمي عبر منصة “فيسبوك” صورةً لابنته مع  أسرتها بعد الخُطوبة، وكتب:

“وتشاء أنت من البشائر قطرة، ويشاء ربك أن يغيثك بالمطر”.

خطوبة الفنانة العراقيَّة اصيْل
الفنانة العراقيَّة اصيْل هميم

من هي اصيل هميم

اصيل هميم فنانة عراقية مواليد 6 تشرين الأول 1984 ميلادي، ولدت في بغداد وهي ابنة الموسيقار والملحن المعروف كريم هميم. بدأت مسيرتها الفنية في عمر الثانية والعشرين فقدمت الكثير من الأعمال الفردية والجماعية كما أسهمت في غناء مجموعة من الشارات لمسلسلات.

اصيل هميم السيرة الذاتية

سنستعرف فيما يلي على أهم المعلومات المتوفرة حول السيرة الذاتية للفنانة العراقية اصيل هميم:

  • الاسم الكامل: أصيل كريم هميم.
  • كذلك تاريخ الميلاد: 6 أكتوبر 1984.
  • العمر: 39 سنة.
  • مكان الولادة: الأعظمية ،بغداد، العراق.
  • الجنسية: العراقية.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • خَطيب أََصيل هَميم: غير معروف.
  • كذلك المهنة: الغناء- التمثيل.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2007 ميلادي – حتى الآن.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على من هو خَطيب أَصيْل همَيم الفنانة العراقيَّة. كما استعرضنا تفاصيل خبر الخطوبة وأبرز الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي من حفل خطوبتها في بغداد.