حقيقة خطوبة ريم طارق ومأمون موكا؛ إليك تفاصيل الخبر كاملا

حقيقة خطوبة ريم طارق ومأمون موكا؛ إليك تفاصيل الخبر كاملا

حقيقة خطوبة ريم طارق ومأمون موكا، هذا الخبر الذي انتشر في اليومين الماضيين كانتشار النار في الهشيم؛ وذلك في مختلف منصات التواصل الاجتماعي. حيث أثار هذا الخبر جدلًا كبيرًا، ولا سيما عقب التزام الصمت من قبل الثنائي ريم ومؤمن. فهل خبر خطوبته ما صحيح؟ هذا ما سنتعرف عليه ضمن سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، والتي سنوضح فيها صحة خبر خطوبة طليقة حسن شاكوش ومؤمن موكا مغني المهرجانات. فتابعوا معنا.

اقرأ المزيد: حقيقة مقتل سلوان موميكا حارق القرآن الكريم

حقيقة خطوبة ريم طارق ومأمون موكا

إن حقيقة خبر خطوبة ريم طارق طليقة حسن شاكوش، من مأمون موكا عارٍ عن الصحة؛ ومجرد إشاعات لا يعرف الهدف منها. حيث نفت ريم طارق هذا الخبر عبر خاصية ستوري في حسابها الرسمي على منصة انستقرام، معبرة عن انزعاجها واستيائها من نشر هكذا أخبار؛ وستحاسب كل من له يد في ذلك قائلة:

 «أنا عارفة ومقدرة تماما أن أكل عيشكم هو سيرة الناس والأخبار الكذب بس أنا قولت قبل كدا إن كل الصفحات اللي بتكتب أخبار عني هتخذ معاها إجراء قانوني، ودا طلب من كل الناس اللي عندي، أي صفحة ملهاش لازمة تقول خبر أنا منزلتوش عندي يتعملها ريبورت».

حقيقة خطوبة ريم طارق ومأمون موكا

تفاصيل قصة خطوبة ريم طارق ومأمون موكا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، خبر خطوبة ريم طارق من مطرب المهرجانات مؤمن موكا؛ يلتزم الثنائي الصمت دون نفي أو تأكيد لهذا الخبر. مما أثار جدلًا كبيرًا حول صحة خبر الخطوبة، لحين خروج كل من ريم ومؤمن عن صمتها ونفيهما للخبر وسط صدمة كبيرة ليتفاجآ من مثل هذه الأخبار المفبركة عنهما.

اقرأ المزيد: زوج ريم طارق الجديد

رد مؤمن موكا على خبر خطوبته من طليقة حسن شاكوش

جاء رد مؤمن موكا على خبر خطوبته من طليقة الفنان حسن شاكوش ريم طارق، بعد التزامه الصمت خلال تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه العبارات:

إن كل الأخبار التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ليس لها أي أساس من الصحة ، وأنا لا أعرف حتى من هي ريم طارق ؟ ولم يسبق لي اللقاء ، بها نهائيا و متعجب من تداول هذا النبأ .

من هي ريم طارق ويكيبيديا

إن ريم طارق هي شابة تحمل الجنسية العربية المصرية، فهي من مواليد العاصمة القاهرة خلال عام 1993. نشأت وترعرعت في مصر ودرست مختلف المراحل التعليمية في مدارسها، حتى وصلت للمرحلة الجامعية ودرست كلية الإعلام. وهي طليقة الفنان حسن شاكوش، حيث تزوجا بتاريخ العاشر من شهر مارس /آذار عام 2023؛ إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا ليعلن الثنائي عن خبر انفصالهما بعد مشاكل كبيرة في علاقتهما.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم لنقطة نهاية المقال، حيث تعرفنا على حقيقة خبر الخطوبة ما بين طليقة حسن شاكوش والفنان مؤمن موكا. كما وذكرنا لكم رد كل من الفنان مؤمن وريم طارق، عن هذا الخبر المتداول على منصات التواصل الاجتماعي. راجين لكم التأكد من صحة الأخبار المنتشرة، لعدم الوقوع ضحية للأشخاص ذوي النفوس الضعيفة.