رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2023 وطرق التواصل

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2023 وطرق التواصل

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة والذي يساعد العملاء للتواصل مع البنك من خلال فروعه الذي يبلغ عددها 248 فرع في كل محافظات مصر. حيث يقدّم بَنك القَاهرة خدماته ومنتجاته البنكية المتنوعة لكافة العمَلاء.كما يوفر طرق عديدة للتواصل معه لحل مشاكلهم وتوفير الوقت والجهد، لذا يستعرض موقع اتصالاتنا أرقام خدمة عملاء البنك والخط الساخن ورقم الشكاوى وطرق التواصل المختلفة، بالإضافة إلى عناوين فروع البنك في مصر.

شاهد: اسماء البنوك الاسلامية في مصر

خدمة عملاء بنك القاهرة

يوفر بنك القاهرة خدمة عملاء ممتازة، حيث يحرص البنك على التّواصل المستمر والميسّر لمختلف العمَلاء للاستفسار عن خدمات البنك وأنشطته المختلفة. كما أنّ خِدمة عمَلاء بَنك القاهرة متاحة طوال اليوم في أغلب فروع البنك، ويعمَل الموظفون على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع للتّواصل مع البنك في أي وقت وباستخدام أرقام مختلفة.

التواصل مع عملاء بنك القاهرة
التواصل مع عملاء بنك القاهرة

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك المشرق في الامارات

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الأرضي

إنّ رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الأرضي والدولي هو (20222646401+)، ويمكن من خلاله التحدث مع موظف خدمة عملاء البنك والاستفسار عم الخدمات ومعلومات الحساب في أي وقت وبسرعة.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الساخن

كما يتوفر رقم بنك القاهرة المختصر للخط الساخن التابع لخِدمة عمَلاء بَنك القاهرة هو (16990). كما يمكن من خلال هذا الرقم الاستعلام عن عن الرصيد والاعتراض أو تقديم الشكاوى إلى أي فرع من فروع بنك القاهرة.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك الراجحي

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة للشكاوى

يوفّر بنك القاهرة رقم لتقديم الشكاوى والاعتراضات وهو (0222648401)، والذي يتيح للعمَلاء خدمة الرد على الشكاوى وتقديم الحلول بسرعة طوال اليوم وعلى مدار الساعة خلال الأسبوع.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة كاش

يمكن التواصل مع بَنك القاهرة كاش للتجار وهو (16990) للاستفسار عن فتح الحساب أو القروض أو غيرها من الخدمات المقدمة من البنك. كذلك يمكنك التواصل مع هذا الرقم في أي وقت خلال اليوم على مدار الأسبوع.

رقم هاتف بنك القاهرة الفرع الرئيسي

يمكن التّواصل مع بنك القاهرة الفرع الرئيسي على الأرقام (0222646401/ 0222648401) بدلًا من زيارة مقر البنك. كما يمكنكم الاستعلام عن مختلف خدمات البنك ومعلومات الحساب بسهولة مع توفير الكثير من الوقت والجهد.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك الاهلي 

التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر

يمكنكم التواصل مع خِدمة عمَلاء بَنك القاهرة من خارج مصر على الرقم (0020216990) وبسعر المكالمات الدولية. حيث يمكن الاستعلام عن الرصيد بنك القاهرة والاستفسار وتقديم الشكاوى لموظفين بنك القاهرة في حال تواجدكم خارج جمهورية مصر.

التواصل مع بنك القاهرة أون لاين

يمكن التواصل مع بنك القاهرة أون لاين بطرق عديدة أهمها:

  • التّواصل مع بَنك القاهرة أون لاين عبر الموقع الإلكتروني للبنك الرسمي www.bdc.com.eg.
  • كذلك التّواصل عبر رسائل البريد الإلكتروني لبنك القاهرة [email protected].
  • كما يمكن التواصل عبر صفحة بنك القاهرة على فيس بوك www.facebook.com.
التواصل مع بنك القاهرة أون لاين
التواصل مع بنك القاهرة أون لاين

الأسئلة الشائعة

ما هو الرقم التعريفي الخاص بالخدمة الصوتية لبنك القاهرة؟

للحصول على رقم تعريف الخدمة الصوتية لبنك القاهرة عن طريق الاتصال على الرقم  8002273746.

ما هو رقم واتس أب بنك القاهرة؟

رقم واتس أب بنك القاهرة هو +20216990 للتواصل مع العملاء.