كيف يمكنني الاشتراك في الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية sms من بنك أبوظبي التجاري في الإمارات؟!

كيف يمكنني الاشتراك في الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية sms من بنك أبوظبي التجاري في الإمارات؟!

الاشتراك في الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية sms من بنك أبوظبي التجاري في الإمارات، وهي خدمة تساعدك على الوصول الكامل لمعلومات حسابك لدى بنك أبو ظبي التجاري. كما تمنحك خدمة الرسائل النصية القصيرة الاستعلام عن رصيد الحساب وبطاقة الائتمان. لذا سنوضح عبر موقع اتصالاتنا طريقة تفعيل خدمة الرّسائل النصيّة sms من بنك أبوظبي التجاري، والخدمات المَصرفيّة المتاحة وغيرها من المعلومات ذات الصلة بهذه الميزة.

شاهد: أسعار باقات اتصالات الإمارات

الاشتراك في الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية sms من بنك أبوظبي التجاري

يمكن الاشتراك في الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة sms من بنك أبوظبي التجاري في الإمارات عبر إرسال كلمة REG وإتباعها برقم حسابك بالكامل أو رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك بالكامل إلى الرقم 2626، مثال: REG 123456030001. حيث تتيح لك هذه الخدمة الوصول الكامل إلى المعلومات الكاملة المتعلقة بحسابك على مدار الساعة.

بنك أبوظبي التجاري
بنك أبوظبي التجاري

اقرأ أيضًا: تفعيل خدمة وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق في دو الامارات

الخدمات المصرفية المتاحة عبر الرسائل النصية من بنك أبوظبي التجاري

يمكن من خلال الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من بنك أبو ظبي التجاري إجراء المعاملات التالية:

  • الاستعلام عن رصيد الحساب.
  • كذلك الاستعلام عن رصيد بطاقة الائتمان.
  • أيضًا الكشوفات المختصرة (للحساب وبطاقة الائتمان).
  • سداد فواتير الخدمات (شركة العين للتوزيع، أو شركة أبوظبي للتوزيع، أوهيئة كهرباء ومياه دبي، أوهيئة كهرباء ومياه الفجيرة، و أوهيئة كهرباء ومياه الشارقة).
  • كذلك سداد فاتورة اتصالات وتعبئة رصيد خدمة واصل.

تكلفة خدمة الرسائل النصية من بنك أبوظبي التجاري في الإمارات

يتيح بنك أبو ظبي التجاري (ADCB) خدمة الرسائل النصية sms والاشتراك بالخدمات المصرفية من بنك ADCB في الإمارات عبر الهاتف المتحرك مجّانًا في الوقت الحالي، بحيث تكون كافة الرّسائل المرسلة إليك من بنك أبو ظبي التجاري مجانية. بينما يتقاضى مزوّد خدمة هاتفك المحمول رسوم مقابل خدمة الرسائل النصية القصيرة التي ترسلها وفقًا لأسعار الشركة.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات الاتصالات في الإمارات

استخدام خدمة الرسائل النصية من بنك أبوظبي التجاري خارج دولة الإمارات

يوفر بنك أبو ظبي التجاري كافة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك وخدمة إشعارات الرسائل القصيرة داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة. كل ما هو عليك فعله في حال تواجدك خارج دولة الإمارات العربية المتحدة أنّ هاتفك مزود بخدمة التجوال الدولي (international roaming facility). لكن من جهة أخرى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك  (Pull Services) غير متاحة حاليًّا خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

كم يستغرق تفعيل خدمة الرسائل النصية من بنك أبوظبي التجاري

يتمّ تفعيل الخدمات المصرفية عبر الرّسائل النصية القصيرة من بنك أبوظبي التجاري مباشرةً بعد الاشتراك وتفعيل خدمة الرسائل النصية. كما تكون هذه الخدمة فعّالة على مدار 24 ساعة يوميًّا وعلى مدار الأسبوع. كما سيتمّ إرسال الرسائل في حينها وسوف تستقبل ردًّا فوريًّا على هاتفك بعد طلبك لأي الخدمة.

اقرأ أيضًا: تفعيل الباقة التعليمية stc

إلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل النصية sms من بنك أبوظبي التجاري

يمكنك يمكنك إلغاء اشتراكك في الخدمات المصرفية عبر الرّسائل النصية sms من بنك أبوظبي التجاري ADCB في الإمارات بسهولة وفي أي وقت من خلال الاتّصال بالرقم (600502030). كذلك في حال وجود أي استفسارات إضافية حول الخدمة يجب الاتصال على الرقم 600502030.

أخيرًا، تعرفنا على طريقة الاشتراك في الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية sms من بنك أبوظبي التجاري في الإمارات، والخدمات المصرفية المتاحة عبر هذه الخدمة لإجراء المعاملات المصرفية المختلفة والوصول إلى حسابك بسهولة.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني الوصول إلى هذه الخدمة من أي جوال؟

لا، يمكنك فقط الوصول إلى هذه الخدمة من خلال هاتفك المتحرك الذي تمّ ربطه برقم حسابك.

ما هو الفرق بين خدمة إشعارات الرسائل القصيرة وخدمة الاستعلام عبر الرسائل النصية القصيرة؟

إشعارات الرسائل القصيرة تُرسَل حسب الأحداث المحدّدة مسبقًا، أمّا خدمة الاستعلام عبر الرسائل النصية القصيرة Pull service تتيح لك إمكانية إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 2626 لطلب معلومات عن حساباتك أو معاملاتك المصرفية وبطاقة الائتمان الخاصة بك.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا