رابط حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024 tickets.qfa.qa

رابط حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024 tickets.qfa.qa

رابط حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024، من الموقع الرسمي، والذي سيكون الوجهة المثالية لجميع محبي كرة القدم الذين يرغبون في حجز تذاكرهم بكل سهولة ويسر. كما نلاحظ يتصاعد الحماس والترقب بين جماهير المنتخبات المتأهلة مع اقتراب انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها دولة قطر، لذلك ومن خلال موقع اتصالاتنا اليوم سنعرض كيفية حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024.

شاهد: موعد مباريات كأس العالم للأندية

رابط حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024

إن رابط حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024 tickets.qfa.qa. هكذا يمكنك الاستمتاع بتجربة ممتعة من خلال حجز تذكرتك بطريقة سهلة عبر الموقع المخصص لكأس أمم آسيا في قطر. لذا اجعل حضورك في هذه البطولة الكروية الكبرى لحظة لا تنسى في المسيرة الرياضية.

 اقرأ أيضًا: موعد مباراة الإمارات وهونغ كونغ

كيفية حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024

لحجز تذاكر كأس آسيا قطر اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024 والموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بذلك.
  2. أدخل معلوماتك الشخصية بدقة في الخانات المخصصة لها.
  3. اكتب بريدك الإلكتروني في الحقل المناسب، بشرط أن يكون فعالًا في الوقت الحالي.
  4. اختر المباراة التي ترغب في حضورها من بين خيارات المباريات المتاحة.
  5. ثم حدد عدد البطاقات، وكذلك نوع بطاقة الحضور ومكان الحجز.
  6. اكتب بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك بشكل صحيح لتسهيل عملية الدفع، بشرط أن تكون سارية المفعول أيضًا.
  7. عند نجاح عملية حجز التذكرة، احتفظ بنسخة منها على هاتفك المحمول، ثم انقر على بند (الحصول على نسخة منها مطبوعة).
 حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024 tickets.qfa.qa
حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024 tickets.qfa.qa

أسعار تذاكر كأس آسيا قطر 2024

تتراوح أسعار تذاكر كأس آسيا التي طرحتها اللجنة المنظمة له في قطر للعام 2024 بين 25 ريال قطري كأقل سعر تذكرة، حتى سعر 250 ريال قطري كأغلى سعر تذكرة. كما تتوزع أسعار التذاكر بناء على نوع التذكرة وفئة التذكرة ونوع المباراة في منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر فعاليات لاميزون

فئات تذاكر كأس آسيا قطر 2024

إن فئات تذاكر كأس آسيا قطر هي كما يلي:

  • مباراة الافتتاح والمباراة النهائية: وتبدأ أسعار التذاكر للفئة الأولى بمبلغ 250 ريال قطري، ثم الفئة الثانية ويقدر سعرها بـ 100 ريال قطري، بينما يصل سعر الفئة الثالثة إلى 30 ريال قطري.
  • مباريات دور المجموعات: إذ تبدأ أسعار التذاكر للفئة الأولى بمبلغ 60 ريال قطري، ثم الفئة الثانية ويقدر سعرها بـ 40 ريال قطري، بينما يصل سعر الفئة الثالثة إلى 25 ريال قطري
  • ربع ونصف النهائي: كما تبدأ أسعار التذاكر للفئة الأولى بمبلغ 100 ريال قطري، ثم الفئة الثانية ويقدر سعرها بـ 60 ريال قطري، بينما يصل سعر الفئة الثالثة إلى 30 ريال قطري.
أسعار تذاكر كأس آسيا قطر 2024 tickets.qfa.qa
أسعار تذاكر كأس آسيا قطر 2024 tickets.qfa.qa

موعد كأس آسيا في قطر 2024

حدد موعد كأس آسيا القادم في قطر للعام 2024 ميلادي من يوم الجمعة 12 يناير (كانون الثاني). كما ستستمر المنافسات للجولة النهائية في كأس آسيا القادم لمدة شهر تقريبًا، أي ستكون المرحلة النهائية من كأس آسيا في يوم السبت 10 فبراير (شباط) القادم. كذلك ستتوزع المباريات في سلسلة ملاعب قطر، وأبرزها (ملعب الجنوب، والمدينة التعليمية، وملعب الثمامة، واستاد خليفة الدولي، واستاد أحمد بن علي، وكذلك في استاد جاسم بن حمد، واستاد عبد الله بن خليفة).

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس آسيا

وأخيرًا، بعد عرض رابط حجز تذاكر كأس آسيا قطر 2024، يمكن القول إن هناك فرصة للحصول على تذاكر بأسعار مميزة وعروض خاصة للمباريات الهامة والمراحل النهائية، مما يضيف لمسة إضافية من الحماس والتشويق لهذه الرحلة الكروية المثيرة.