حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض 2023 “الرابط + الخطوات + الاسعار”

حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض 2023 “الرابط + الخطوات + الاسعار”

حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض، برعاية سلسلة لولو هايبر ماركت السعودية تستعد مدينة الرياض لاستقبال فعاليات ليلة الشواء. حيث تعتبر ليلة الشواء احتفالية ثقافية وفنية في المملكة، تجمع بين روح الحداثة من جهة والطابع السعودي الأصيل من جهة أخرى. تتضمن هذه الليلة الكثير من الفعاليات التي تدل على مستوى رفيع من الزوق والفن في هذا المجال. ونظرًا لكثرة المهتمين بهذا الليلة وجب علينا من خلال مقالنا هذا على موقع  اتصالاتنا أن نضع بين أيديكم كيفية حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض بالخطوات وأسعارها مع ذكر الرابط الرسمي للموقع الإلكتروني الخاص بالحجز. فابقوا معنا.

اقرأ المزيد: حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي 

حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض

يمكنك حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. ادخل إلى موقع تكت ماكس ticketmx المخصص لبيع تذاكر فعاليات الرياض.
  2. ثم اضغط على زر احجز الآن.
  3. اختر من ضمن الفعاليات المتاحة أمامك “فعالية ليلة الشواء”.
  4. بعد ذلك اختر عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  5. ادخل بياناتك الشخصية.
  6. ثم سجل دخولك باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  7. بعد ذلك حدد عدد التذاكر التي تريد حجزها.
  8. اضغط على زر “ادفع الآن”.

أقرأ المزيد حول جدول فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة.

فعاليات ليلة الشواء في الرياض
فعاليات ليلة الشواء في الرياض

رابط حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض

إن رابط حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض هو: ticketmx. وهو رابط منصة تكت ماكس المخصصة لبيع التذاكر الخاصة بفعاليات الرياض في المملكة العربية السعودية. حيث تتيح هذه المنصة إمكانية حجز التذاكر بالفئة التي تريدها وبالعدد الذي ترغب. كما يمكنك استكمال عملية دفع ثمن التذاكر بالطريقة التي تناسبك.

اقرأ أيضًا: موعد معرض القصيم للكتاب

أسعار تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض

إن دخول فعاليات ليلة الشواء في الرياض مجاناً بحسب ما تم إعلانه ضمن موقع الحجز تكت مكس. كما تم تأكيد ذلك من خلال المنشور الذي نشرته سلسلة لولو هايبر ماركت السعودية على صفحتها الرسمية على تويتر جاء فيه:

استعدوا لتجربة فريدة! حياكم في “ليلة الشواء” من #لولو_السعودية في أطياف مول، حي اليرموك. بتاريخ 7 ديسمبر في تمام الساعة 5 مساءًا شاركوا بالتحدي واستمتعوا بمسابقة الشواء، أكلات ومشروبات مجانية، انواع الفود ترك وأكثر من كذا في أجواء عائلية ساحرة. لا تفوتوا الترفية والمتعة معنا -بانتظاركم! #لولو_السعودية

حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض
فعاليات ليلة الشواء في الرياض

موعد انطلاق فعاليات ليلة الشواء في الرياض

إن موعد انطلاق فعاليات ليلة الشواء في الرياض هو يوم الخميس الموافق ل  7 ديسمبر/ كانون الأول 2023 ميلادي، من الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وحتى الساعة 11:00 مساءً. حيث ستقام في حديقة الملك عبد الله الرياضية، وتتضمن مجموعة مختلفة من الفعاليات والعروض.

اقرأ المزيد: اوقات عمل دخول حديقة الامير ماجد في جدة

 ليلة الشواء في الرياض

 تعتبر ليلة الشواء في الرياض فرصة مميزة للتعرف على الثقافة السعودية الأصيلة، وتذوق أشهى الأطباق المشوية، كذلك الاستمتاع بالعروض الموسيقية والفنية. تحظى فعاليات ليلة الشواء بأهمية كبيرة فهي فرصة ممتازة للترويج للسياحة في  العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، وجذب الكثير من الزوار من داخل المملكة وخارجها. تتضمن نشاطات ترفيهية مسلية ومسابقات شواء وتقديم مختلف الأصناف والوجبات، برعاية سلسلة لولو هايبر ماركت السعودية.

 فعاليات ليلة الشواء في الرياض

سنستعرض فيما يلي أهم فعاليات ليلة الشواء في الرياض:

  • عروض الطهي الحي: حيث يقدم مجموعة من أشهر طهاة المملكة عروضاً مباشرة لطريقة تحضير أشهى الأطباق المشوية، مستخدمين أجود أنواع اللحوم والأسماك والخضروات.
  • العروض الفنية: كما يقام في ليلة الشواء مجموعة من العروض الفنية والموسيقية، والهدف الأساسي منها هو أن تعكس تنوع الثقافات في المملكة العربية السعودية.
  • الألعاب الترفيهية: كما تتمضن الفعاليات مجموعة متنوعة  من الألعاب الترفيهية للأطفال والمسابقات.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على كيفية حجز تذاكر فعاليات ليلة الشواء في الرياض بالخطوات وأسعارها، مع ذكر الرابط الرسمي للموقع الإلكتروني الخاص بالحجز. وتجدر الإشارة إلى أن ليلة الشواء تهدف إلى تقديم تجربة ترفيهية مسلية ومميزة. كذلك تعزيز السياحة في مدينة الرياض، وتعريف الزوار بروح الثقافة السعودية الأصيلة.