هل جهاز الكندل “Kindle” يدعم اسرائيل؟.. إليك تفاصيل كاملة

هل جهاز الكندل “Kindle” يدعم اسرائيل؟.. إليك تفاصيل كاملة

هل جهاز الكندل Kindle يدعم اسرائيل ؟ في حربها الدموية على غزة. حيث تزداد يوميّاً حملات المقاطعة للشركات والمؤسسات الداعمة لاسرائيل، وبالتزامن مع هذه الحملات يتساءل رواد السوشيال ميديا فيما إذا كان جهاز الكندل الإلكتروني يدعم اسرائيل أم لا. كما يعدّ جهاز الكندل إحدى التطورات التكنولوجية التي أنشأتها أمازون للاستفادة منه في قراءة الكتب وتحميلها. لذا يجيب موقع اتصالاتنا عبر هذا المقال على استفسار هل جهاز Kindle يدعم اسرائيل، وما هي الأجهزة الإلكترونية التي تدعم اسرائيل.

شاهد أيضًا: هل سفن اب يدعم اسرائيل

هل جهاز الكندل Kindle يدعم اسرائيل

نعم، جهاز الكندل Kindle يدعم اسرائيل في حربها الطاغية على أهالي غزة، وذلك لكونه أحد منتجات شركة أمازون الداعمة لاسرائيل، والتي تمتلك العديد من الأسهم الإسرائيلية فيما يخصّ الأجهزة اللوحية. كما يعدّ جهاز الكندل أهم الأجهزة الإلكترونية المنتشرة في الآونة الأخيرة، والتي نالت إعجاب معظم الأشخاص العاشقين للمطالعة والقراءة. حيث يمكن من خلال جهاز الكندل شراء الكتب الإلكترونية العربية والأجنبية وتحميلها من مواقع الإنترنت، ومطالعتها بأسلوب اخترافي.

هل جهاز Kindle يدعم اسرائيل
هل جهاز Kindle يدعم اسرائيل

اقرأ أيضًا: هل نايك تدعم اسرائيل

هل جهاز الكندل تابع للمقاطعة

نعم تمّ اعتبار جهاز الكندل Kindle الإلكتروني ضمن قائمة الأجهزة المقاطعة نتيجة دعمها لإسرائيل، وبشكل خاص بعد طوفان الاقصى الأخير. بالتالي يعدّ الكندل من أجهزة المقاطعة رغم المميزات والمفيدة التي يمتلكها في عصر السرعة والتكنولوجيا.

اقرأ أيضًا: هل توينكيز تدعم اسرائيل

الأجهزة الإلكترونية التي تدعم اسرائيل

فيما يلي أهم الأجهزة الإلكترونية الداعمة لاسرائيل مثل:

  • شركة سامسونج.
  • كذلك شركة آيفون.
  • أيضًا شركة هواوي.
  • شركة الكندل.
  • بالإضافة إلى شركة نوكيا.

اقرأ أيضًا: هل سبرايت مقاطعة

تحميل تطبيق بدناش لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية

يمكن تحميل تطبيق بدناش bdnaash لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية عبر الرابط bdnaash.com، والذي يمكن من خلاله معرفة كافة الشركات التي تدعم إسرائيل و قائمة المنتجات التي تقوم بتصنيعها وبيعها للمستهلك العربي حول العالم. بالتالي  نشر الوعي الاستهلاكي وتخفيض القوة الشرائية للمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي أجبنا من خلاله عى استفسار هل جهَاز Kindle يَدعَم اسرَائيْل، وما هي الأجهزة الإلكترونية التي تدعم اسرائيل. كذلك تعرفنا على أهم الأجهزة الإلكترونية الداعمة لإسرائيل في حربها ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

الأسئلة الشائعة

هل جهاز الكندل يدعم الكتابة باللغة العربية ؟

نعم، جهاز الكندل يدعم الكتابة باللغة العربية.

هل يختلف سعر الكتاب على كيندل عن سعره الأصلي ؟

سعر الكتاب على كيندل أقل بحوالي 20% أو 30% من سعره الأصلي.