مقاطعة توينكيز.. هل توينكيز تدعم اسرائيل؟

مقاطعة توينكيز.. هل توينكيز تدعم اسرائيل؟

هل توينكيز تدعم اسرائيل؟ هل يجب مقاطعة توينكيز؟، هل توينكز شركة يهودية؟. العديد من الأسئلة التي يبحث الجميع عن إجابتها. لا سيما بعد العدوان الغاشم الذي تنفذه قوات الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا وأهلنا في غزة الفلسطينية. حيث أبدت العديد من الشركات دعمها الكامل لإسرائيل والتبرع لها بجزء من أرباحها. لذلك وعبر منصة اتصالاتنا، سنرفق لكم جميع التفاصيل حول شركة توينكز وهل يجب تضمينها ضمن قائم  المقاطعة. بالإضافة إلى ذلك، سنذكر لكم أهم المنتجات التي تقدمها شركة توينكز. حيث تعتبر مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل واجب إنساني وأخلاقي.

من هنا: تحميل تطبيق بدناش لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية.

هل توينكيز تدعم اسرائيل

نعم، إن توينكز تدعم اسرائيل؛ حيث أعلنت إدارة شركة توينكز عن دعمها الكامل للكيان الصهيوني المحتل وتقديم جزء من أرباحها إليهم. بذلك تكون شركة توينكز من أبرز الشركات التي تدعم إسرائيل وهجماتها المسلحة وقتلها لأطفال ونساء وشيوخ وشباب غزة. كلك تقدم لهم دعم مالي أيضصا لشراء الأسلحة التي سيتم إبادة الشعب الفسلطيني من خلالها. لذلك لا بد من مقاطعة جميع منتجات توينكز.

اقرأ أيضًا: هل جهاز الكندل Kindle يدعم اسرائيل.

مقاطعة توينكيز.. هل توينكيز تدعم اسرائيل

هل يجب مقاطعة توينكيز

نعم، يجب مقاطعة توينكيز وإضافتها إلى قائمة مقاطعة الشركات التي تدعم إسرائيل. حيث تم إضافة أكثر من 65 منتج من منتجات شركة توينكز للحلويات إلى قائمة مقاطعة المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني وجرائمه في فلسطين. الأمر الذي جعل المواطنون حول العالم يبحثون عن منتجات بديلة لها.

اقرأ أيضًا: هل سبرايت مقاطعة.

هل توينكيز شركة يهودية

إن توينكيز هي مجموعة من أصناف الحلويات التي تنتجها شركة هوستس الأمريكية التي تم تأسيسها في عام 1930 م. حيث تم إعلان إفلاسها وبيعها عدة مرات لتصبح ملكية لمخبوزات الولايات المتحدة. لذلك لا يوجد أية معلومات حول هوية مالك شركة توينكز أو ديانته إن كانت يهودية أو مسيحية. لكنها تدعم إسرائيل في حربها ضد فلسطين علانية وتقدم لها إعانات خارجية.

اقرأ أيضًا: هل ذي بودي شوب مقاطعة

هل توينكيز مقاطعة وتدعم اسرائيل

نعم، إن توينكيز مقاطعة وتدعم إسرائيل. الأمر الذي دعا الجانب العربي إلى مقاطعة شراء منتجات توينكيز جميعها وأصناف الحلويات والمخبوزات التابعة لها. حيث تأتي حملة مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل من أهم التحركات العربية التي تهدف إلى دعم الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني في الحرب الدامية التي تم شنّها ضدهم.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مقاطعة توينكيز.. هل توينكيز تدعم اسرائيل؟. حيث تضمنت سطور مقالنا أبرز التفاصيل والمعلومات حول واحدة من الشركات الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني. بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم حقيقة دعم شركة هوستس لإسرائيل وأهم المنتجات التي تقدمها.