‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏

‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏

‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏ المقدّمة من شركة الاتصالات السعودية stc، التي توفّر مجموعة متنوعة من عروض وباقات سوا المميّزة للمكالمات والإنترنت. حيث توفر شركة الإس تي سي بصفتها المشغّل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية العديد من العروض والباقات اليومية والأسبوعية والشهرية التي تتناسب مع متطلبات السوق واحتياجات جميع العملاء. بالإضافة إلى التطور التقني المستمر في مجال الاتصالات الخاصة بالتجوال، والمكالمات الدولية والمحلية وخدمات الإنترنت. كما تقدّم الكثير من العروض منها عروض سوا الجديدة والمختلفة، وعلى رأسها عروض سوا 15 ريال مكالمات‏ التي تصدّرت قائمة بحث العملاء في الآونة الأخيرة. لذا سنتعرّف وإياكم من خلال موقع اتصالاتنا على كيفية ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏، ومميزاتها. أيضًا عروض سوا 10 و20 و35 و65 للمكالمات. كذلك عروض سوا الشهرية العديدة، وباقات سوا بلس الجديدة وغيرها الكثير من باقات وعروض سوا التي سنوضحها لكم في المقال التالي.

‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏

تقدّم شركة الاتصالات السعودية إس تي سي stc باقة سوا 15 ريال للمكالمات والإنترنت المناسبة للعملاء. حيث تكون صالحة ليوم واحد فقط بأسعارٍ مناسبة، ومميزات رائعة تجعلها من أفضل باقات سوا المتوفرة. ويوجد طريقتين ‏لتفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏ كالتالي:

  • الطريقة الأولى: انتقل مباشرةً إلى موقع شركة stc السعودية الرسمي، ثمّ اختر تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏.
  • الطريقة الثانية: يمكنك تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات عبر إرسال رسالة تتضمّن الرمز 7015 إلى الرقم 900.
تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏
تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏

اقرأ أيضًا:  باقات سوا للمكالمات الدولية

مميزات عروض سوا 15 ريال مكالمات‏

تملك عروض سوا 15 ريال مكالمات‏ العديد من الميزات التي تجعلها تتصدر قائمة بحث الكثير من العملاء، والتي تشمل ما يلي:

  • الباقة صالحة لمدة يوم كامل 24 ساعة.
  • يوفّر العرض 400 دقيقة مكالمات مجانية داخل الشبكة.
  • يحصل العميل على 400 رسالة داخل الشبكة.
  • كذلك يقدم العرض للمشتركين 1 جيجابايت إنترنت.
  • سعر الباقة 17.5 ريال سعودي، تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة.
  • يمكن للعملاء شراء وحدات إضافية.
  • يستطيع العميل تزويد باقته الأساسية بباقات إضافية أخرى خلال الشهر، مع إمكانية ترحيل الفليكسات المتبقية.

عروض سوا 10 ريال للمكالمات

تقدم شركة stc للعملاء بالإضافة إلى ‏‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏، تفعيل عروض سوا 10 ريال للمكالمات. وذلك من خلال إرسال رسالة تتضمن الرمز 8111 إلى الرقم 900، بسعر 11.5 ريال سعودي. حيث تكون الباقة صالحة لمدة يوم كامل، وتوفر الباقة 200 دقيقة مجانية، و200 رسالة نصية مجانية بالإضافة إلى باقة نت برصيد 200 ميجابايت.

عروض سوا 20 ريال للمكالمات

يمكن تفعيل عروض سوا 20 ريال للمكالمات، بنفس طريقة ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏ ، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحوي الرمز 8112 إلى الرقم 900. وتتميّز هذه الباقة بكونها تمنح العميل 100 دقيقة مجانية ومتوفرة على الشبكة المحلية وكافة الشبكات المحلية الأخرى، وتكون صالحة لمدة شهر من تاريخ التفعيل. أمّا بالنسبة لسعر الباقة فهو 20 ريالًا سعوديًّا.

عروض سوا 35 ريال للمكالمات

بعد أن تعرفنا على طريقة ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏‏، تقدّم سوا أيضًا عرض 35 ريال للمكالمات. حيث يمكن للعميل تفعيل هذا العرض والاستفادة منه من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرمز 8113 إلى الرقم 900. وتتميّز هذه الباقة بكونها تمنح العميل 200 دقيقة مجانية ومتوفرة على الشبكة المحلية وكافة الشبكات المحلية الأخرى. وتكون صالحة لمدة أربعة أسابيع من تاريخ التفعيل. أمّا بالنسبة لسعر الباقة فهو 35 ريالًا سعوديًّا.

عروض سوا 65 ريال للمكالمات

تقدم شركة stc أيضًا عروض سوا 65 ريال للمكالمات، التي تمنح المشتركين 500 دقيقة مجانية، وباقة إنترنت بحجم 5 جيجابايت. كذلك باقة تواصل اجتماعي بحجم 2 جيجابايت. أمّا بالنسبة لسعر الباقة مع الضريبة 70 ريال سعودي. بحيث يمكنكم الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرمز 7065، وتكون هذه الباقة صالحة لمدة شهر كامل.

عروض سوا مكالمات اللامحدودة الشهرية

وفي صدد الحديث عن ‏‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏، تقدم شركة stc لعملائها عروض سوا مكالمات لا محدودوة الشهرية المتنوعة والمختلفة. حيث تمنح هذه الباقات للعملاء دقائق للمكالمات وعروض إنترنت صالحة لمدة أربعة أسابيع من تاريخ التفعيل. كما أنها متوفرة بأسعار تتناسب مع احتياجات مختلف العملاء، والتي سنتحدث عن أهمها بالتفصيل، وأهمها:

  • باقة سوا فليكس.
  • باقة سوا ستارباك.
  • وباقة سوا 30 باكيت.
  • باقة تشبه سوا.
  • حزمة حصة سوا.
  • كذلك باقة بريد سوا.

اقرأ أيضًا: عناوين شركة stc في السعودية 

باقة سوا فليكس

تعتبر باقة سوا فليكس من الباقات المميزة التي تمنح العملاء دقائق مجانية عددها 200 دقيقة، وباقة خاصة بالبيانات 10 جيجابايت. مع باقة خاصة بالتواصل الاجتماعي سعة 10 جيجابايت أيضًا. حيث تكون الباقة متوفرة لمدة شهر كامل من تاريخ التفعيل، وسعر الباقة مع الضرائب 103.5 ريال سعودي. كذلك يمكن تفعيل هذه الباقة بنفس طريقة ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏، وذلك عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرمز 7090.

باقة سوا ستارباك

تعدّ باقة سوا ستارباك من الباقات المميزة التي تقدمها شركة stc، والتي تمنح العملاء دقائق مجانية للمكالمات اللامحدودة ضمن الشبكة، وباقة خاصة بالتواصل الاجتماعي سعة لا محدودة. حيث تكون الباقة متوفرة لمدة شهر كامل من تاريخ التفعيل، وسعر الباقة مع الضرائب 253 ريال سعودي. كذلك يمكن تفعيل هذه الباقة، والاستفادة من عرضها الرائع وذلك عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرمز 7220.

باقة سوا 30 باكيت

تعتبر باقة سوا 30 باكيت من الباقات المميزة التي تمنح العملاء دقائق مجانية عددها 100 دقيقة للمكالمات من داخل وخارج الشبكة، وباقة خاصة بالبيانات 1 جيجابايت، مع باقة خاصة بالتواصل الاجتماعي سعة 1 جيجابايت أيضًا. حيث تكون الباقة متوفرة لمدة شهر كامل من تاريخ التفعيل، وسعر الباقة مع الضرائب 34.5 ريال سعودي.

باقة تشبه سوا

تعدّ باقة تشبه سوا من ضمن أفضل الباقات التي توفر stc للعملاء، والتي يمكن تفعيلها بنفس طريقة ‏‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏، وذلك عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرمز 7065. كما تمنح الباقة العملاء 500 دقيقة مجانية عن طريق الإنترنت، مع باقة خاصة بالإنترنت سعة 4 جيجابايت، وباقة واي فاي حجمها 2 جيجابايت. كذلك باقة للسوشيال ميديا بحجم 5 جيجابايت. بحيث يكون سعر هذه الباقة مع الضريبة 74.75 ريال سعودي صالحة لمدة شهر كامل من تاريخ التفعيل.

حزمة حصة سوا

تعدّ باقة حزمة حصة سوا من الباقات المميزة التي تقدمها شركة stc، والتي تمنح العملاء دقائق مجانية للمكالمات اللامحدودة ضمن الشبكة. مع باقة خاصة بالإنترنت سعة 10 جيجابايت، وباقة واي فاي حجمها 5 جيجابايت. كذلك باقة للسوشيال ميديا بحجم 15 جيجابايت. حيث تكون الباقة متوفرة لمدة شهر كامل من تاريخ التفعيل، وسعر الباقة مع الضرائب 126.5 ريال سعودي. كذلك يمكن تفعيل هذه الباقة، والاستفادة من عرضها الرائع، وذلك عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرمز 7110.

باقة بريد سوا

تعدّ باقة بريد سوا من الباقات المميزة التي تقدمها شركة stc، والتي تمنح العملاء دقائق مجانية للمكالمات اللامحدودة ضمن الشبكة. مع باقة خاصة بالإنترنت سعة 30 جيجابايت، وباقة واي فاي حجمها 20 جيجابايت. كذلك باقة للوسائط الاجتماعية لا محدودة. حيث تكون الباقة متوفرة لمدة شهر كامل من تاريخ التفعيل، وسعر الباقة مع الضرائب 184 ريال سعودي. كذلك يمكن تفعيل هذه الباقة، والاستفادة من عرضها الرائع بنفس طريقة ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏. وذلك عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرمز 7160.

باقات سوا بلس الجديدة

وفي سياق الحديث عن ‏‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏، وغيرها من العروض المميزة، فالعروض التي توفرها شركة stc السعودية لم تنتهي بعد. حيث تقدم أيضًا باقات سوا بلس الجديدة للمكالمات والإنترنت. وذلك ضمن مجموعة متنوعة من الباقات والحزم كالتالي:

  • حزمة سوا ستار بلس.
  • حزمة سوا بوست بلس.
  • وحزمة سوا شير بلس.
  • أيضًا حزمة سوا 30 بلس.
  • حزمة سوا لايك بلس.
  • حزمة سوا فليكس بيسك.
  • كذلك حزمة سوا بيسك.
باقات سوا بلس الجديدة
باقات سوا بلس الجديدة

اقرأ أيضًا:  باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه

حزمة سوا ستار بلس

تمنح حزمة سوا ستار بلس العملاء المشتركين بها مكالمات لا محدودة داخل الشبكة وخارجها. مع رصيد إنترنت سعة 120 جيجابايت. كما يكون سعر الاشتراك بهذه الباقة 276 ريال سعودي. ويمكن تفعيل هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية تتضمن 7240 إلى الرقم 900 لتحصل على باقة سوا ستار بلس مع صلاحية شهر كامل.

حزمة سوا بوست بلس

توفر حزمة سوا بوست بلس العملاء المشتركين بها مكالمات لا محدودة داخل الشبكة و 1000 دقيقة خارج الشكبة، مع رصيد إنترنت سعة 40 جيجابايت. كما يكون سعر الاشتراك بهذه الباقة 195.5 ريال سعودي. ويمكن تفعيل هذه الباقة بنفس طريقة ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏‏. وذلك عبر إرسال رسالة نصية تتضمن 7170 إلى الرقم 900 لتحصل على باقة سوا بوست بلس مع صلاحية شهر كامل.

حزمة سوا شير بلس

شاهد أيضًا:  تعبئة رصيد stc الكويت  

تمنح حزمة سوا شير بلس العملاء المشتركين بها مكالمات ودقائق لا محدودة داخل الشبكة، و500 دقيقة مكالمات خارج الشبكة. مع رصيد إنترنت سعة 20 جيجابايت سوشيال ميديا، 10 جيجابايت إنترنت. كما يكون سعر الاشتراك بهذه الباقة 132.25 ريال سعودي مع الضريبة. ويمكن تفعيل هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية تتضمن 7115 إلى الرقم 900 لتحصل على باقة سوا شير بلس مع صلاحية شهر كامل.

حزمة سوا 30 بلس

توفر حزمة سوا 30 بلس العملاء المشتركين بها 100 دقيقة للمكالمات داخل وخارج الشكبة. مع رصيد إنترنت سعة 2 جيجابايت سوشيال ميديا، و1 جيجابايت إنترنت. كما يكون سعر الاشتراك بهذه الباقة 40.25 ريال سعودي مع الضريبة. ويمكن تفعيل هذه الباقة بنفس طريقة ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏. وذلك عبر إرسال رسالة نصية تتضمن 7135 إلى الرقم 900 لتحصل على باقة سوا 30 بلس مع صلاحية شهر كامل.

حزمة سوا لايك بلس

توفر حزمة سوا لايك بلس العملاء المشتركين بها 100 دقيقة للمكالمات داخل وخارج الشكبة، مع رصيد إنترنت سعة 10 جيجابايت سوشيال ميديا، و 4 جيجابايت إنترنت. كما يكون سعر الاشتراك بهذه الباقة 86.25 ريال سعودي. ويمكن تفعيل هذه الباقة بنفس طريقة‏ ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏. وذلك عبر إرسال رسالة نصية تتضمن 7175 إلى الرقم 900 لتحصل على باقة سوا بوست بلس مع صلاحية شهر كامل.

حزمة سوا فليكس بيسك

تعتبر حزمة سوا فليكس بيسك من أفضل باقات سوا بلس الجديدة التي توفر عروض ممتازة للعملاء، حيث تمنح العملاء 600 دقيقة دولية ومحلية. كذلك رسائل محلية بسعر 0.25 ريال سعودي، ورسائل خارجية بسعر 0.35 ريال سعودي، مع باقة إنترنت محلية بحجم 1 جيجابايت، وباقة تواصل اجتماعي بحجم 1 جيجابايت. حيث تستمرّ صلاحية هذه الباقة لمدة أربع أسابيع من تاريخ بدء التفعيل.

حزمة سوا بيسك

تعتبر حزمة سوا بيسك من أفضل باقات سوا بلس الجديدة التي توفر عروض ممتازة للعملاء. حيث تمنح العملاء 100 دقيقة مجانية داخل وخارج الشبكة، كذلك رسائل محلية ودولية، مع حزمة إنترنت محلية بحجم 1 جيجابايت، وباقة تواصل اجتماعي بحجم 1 جيجابايت. حيث يكون سعر هذه الباقة 34.5 ريال سعودي، وتستمرّ صلاحية هذه الباقة لمدة أربع أسابيع من تاريخ بدء التفعيل.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على طريقة ‏‏تفعيل عروض سوا 15 ريال مكالمات‏،‏ وعروض سوا 10 و20 و35 و65 للمكالمات. كذلك عروض سوا الشهرية العديدة، وباقات سوا بلس الجديدة. وبهذا أصبح بإمكانكم اختيار الباقة المناسبة لاحتياجاتكم من شركة stc الرائدة في مجال الاتصالات، والتي تتميز بعروضها التي تتجدّد باستمرار لخدمة العملاء بباقات مميّزة وأسعار منافسة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا