كيفية تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

كيفية تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر، والتي ستوفر عليك الكثير من المال عند رغبتك في التواصل مع أهلك أو أصدقائك المقيمين في مصر. حيث وفرت شركة دو الإمارات وهي من أفضل شركات الاتصالات في الإمارات مجموعة من العروض للمكالمات الدولية والتي شملت أكثر من 14 دولة حول العالم ومنها جمهورية مصر العربية. لذلك ومن خلال مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا سنشرح لكم بالتفصيل خطوات الاشتراك في عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر. بالإضافة إلى ذلك سنلفي الضوء على تفاصيل عروض دو الدولي المخصصة لمصر متضمنة سعر المكالمة الدولية بالدقيقة الواحدة وكود تفعيل العرض.

اقرأ أيضًا: باقات دو مسبق الدفع.

عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

إن عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر يعتبر من عروض شركة دو الإمارات التي سمحت للعميل بتحديد 5 أرقام للاتصال إليهم في مصر من الإمارات بسعر تكلفة مخفض. حيث ستحصل بمجرد تفعيل باقة دو الدولية مصر على 1000 دقيقة اتصال دولية بقيمة 69 درهم إماراتي. يسمح استخدامها في الاتصال على أحد الأرقام التي حددتها مسبقًا عبر تطبيق دو الإمارات أو من خلال موقع دو الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: عروض دو للمكالمات المحلية أو الدولية.

كيفية تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

 

تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

يمكن تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر عبر طلب الكود  #90*135* وهو كود تفعيل عرض دو للمكالمات الدولية من الإمارات إلى مصر. ثم طلب الرقم 1 ليتم تأكيد الاشتراك في عرض دو الدولي مصر والحصول على 1000 دقيقة دولية. حيث ستصلك رسالة تتضمن إشعار بتفعيل العرض وسيتم اختيار أول 5 أرقام تتصل بهم في مصر تلقائيًا ليتم اعتبارهم كأرقام مفضلة.

الغاء تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

يمكن إلغاء تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر عبر طلب الكود  #90*135* ثم اختيار الرقم 3 ليتم مباشرة إلغاء تفعيل عرض دو الدولي. حيث ستصلك رسالة تعلمك بإلغاء الاشتراك في عرض دو الدولي المخصص لمصر. حيث يمكنك إعادة تفعيل العرض مرة ثانية في الوقت الذي تحتاجه.

اقرأ أيضًا: تفعيل خدمة وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق في دو الامارات.

الاشتراك في عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

يمكن الاشتراك في عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر عبر اتباع أحد الطرق التالية:

  • تحميل تطبيق دو الإمارات والاشتراك في العرض.
  • إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 1335.
  • الاتصال على الرمز #135*.
  • زيارة موقع دو الإمارات الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.du.ae.
  • الاتصال على رقم خدمة عملاء دو التالي: 155.
  • زيارة أقرب فرع لشركة دو في الإمارات إليك.

سعر الاشتراك في عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

إن سعر الاشتراك في عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر هو 69 درهم إماراتي شهريًا؛ بحيث يكون سعر دقيقة الاتصال الدولي هو 7 فلسات فقط شاملًا لضريبة القيمة المضافة. حيث يجب عليك التأكد من توفر الرصيد السابق في شريحة دو الإمارات. ثم طلب كود العرض وتفعيله والبدء بالاستمتاع بالخدمة بسعر توفيري.

اقرأ أيضًا: كود إلغاء تفعيل جميع خدمات دو التي تستنفذ الرصيد والبيانات.

كود تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

إن كود تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر هو: #1*90*135* والذي يجب طلبه بعد التأكد من وجود 69 درهم إماراتي في رصيد شريحة دو التي ترغب بتفعيل عرض المكالمات الدولية عليها.

كيفية تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

كود الغاء عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

إن كود إلغاء عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر هو: #3*90*135*. حيث ستتمكن من معرفة أن عرض المكالمات الدولية قد التغى عند استلامك لرسالة نصية. تتضمن تفاصيل إلغاء الاتشارك في العرض السابق.

اقرأ أيضًا: كيفية تحويل رصيد من دو الى دو بسهولة.

تفاصيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر

إليكم أبرز التفاصيل حول عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر كما يلي:

  • سعر الباقة: 69 درهم إمارات شامل للضريبة.
  • عدد الدقائق: 1000 دقيقة اتصال دولية إلى مصر.
  • الإنترنت: لا يوجد.
  • اتصال محلي: لا يوجد.
  • الرسائل: لا يوجد.
  • التجوال: لا يدعم.
  • صلاحية الباقة: 30 يوم.
  • كود التفعيل: #1*90*135*.
  • كود إلغاء التفعيل: #3*90*135*.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول كيفية تفعيل عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر. الذي أرفقنا لكم من خلاله جميع التفاصيل حول العرض المميز الذي سيسمح لك بالحديث مع أقاربك في مصر فقط بسبع فلسات لكل دقيقة دولية. حيث ذكرنا لكم كيفية الاشتراك في عرض دو الدولي 1000 دقيقة مصر بأكثر من طريقة. بالإضافة إلى ذلك أرفقنا لكم كود تفعيل وإلغاء تفعيل العرض التوفيري.

أسئلة شائعة:

كم سعر دقيقة الاتصال الدولي من الامارات الى مصر؟

يبلغ سعر دقيقة الاتصال الدولي من الامارات الى مصر عبر شركة دو للاتصالات حوالي 1.43 درهم إماراتي. لكن في حال الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية ستتصل بسعر 7 فلسات فقط لكل دقيقة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا