كيفية تفعيل خدمة تجوال فودافون في السعودية 2023 وأسعار الباقات

كيفية تفعيل خدمة تجوال فودافون في السعودية 2023 وأسعار الباقات

تفعيل خدمة تجوال فودافون في السعودية من أفضل الطرق لإبقاء خطك مفعلًا خارج مصر مع التمتع بالخدمات والعروض المحلية. إذ توفر شركة فودافون للاتصالات خدمات التجوال في العديد من بلدان العالم منها المملكة العربية السعودية. كما وتخصص شركة فودافون مجموعة متنوعة من العروض والباقات في كل بلد بأسعار مناسبة. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا توضيح كود تفعيل خدمة التجوال بالإضافة إلى أسعار باقات فودافون في السعودية.

تفعيل خدمة تجوال فودافون في السعودية

يمكن تفعيل خدمة تجوال فودافون في السعودية من خلال طلب الكود #236* من أي شريحة فودافون. إذ تقدم شركة فودافون للاتصالات خدمات التجوال داخل المملكة العربية السعودية لكافة عملائها. كما وتتيح خدمة التجوال من فودافون إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية بالإضافة إلى استخدام الإنترنت تبعًا لإجراءات المحاسبة المحلية.

اقرأ أيضًا: خدمة تجوال فودافون واهم باقات التجوال فودافون.

أسعار باقات تجوال فودافون في السعودية

كما وتتراوح أسعار باقات تجوال فودافون في السعودية من 10 جنيهات مصرية إلى 200 جنيهًا مصريًا للباقات اليومية. بينما تتباين أسعار باقات تجوال فودافون الأسبوعية في السعودية من 150 جنيهًا مصريًا إلى 500 جنيهًا مصريًا للباقة الواحدة. إذ تشمل باقات تجوال فودافون المتاحة للتفعيل في السعودية ما يلي:

  • باقات تجوال فودافون اليومية في السعودية.
  • باقات تجوال فودافون الأسبوعية في السعودية.

أسعار باقات تجوال فودافون اليومية في السعودية

يمكن توضيح باقات تجوال فودافون اليومية في السعودية وأسعارها على النحو التالي:

  • باقة تجوال فودافون اليومية بسعر 10 جنيهات مصرية والتي تقدم لمفعليها 10 دقائق مخصصة لاستقبال المكالمات فقط بالإضافة إلى 10 رسائل كلمني شكرًا لمدة يوم كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون اليومية 10 جنيه في السعودية عن طريق طلب الكود *202*10# من أي خط فودافون.
  • باقة تجوال فودافون اليومية بسعر 30 جنيهًا مصريًا والتي تتضمن 30 ميجابايت من الإنترنت سارية الصلاحية لمدة يوم كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون اليومية 30 جنيه للإنترنت فقط عن طريق طلب الكود *202*30# من أي خط فودافون.
  • وباقة تجوال فودافون اليومية بسعر 50 جنيهًا مصريًا والتي تتضمن 5 دقائق للمكالمات مع 5 دقائق لاستقبال المكالمات بالإضافة إلى 25 رسالة نصية مع 25 ميجابايت من الإنترنت سارية الصلاحية لمدة يوم كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون اليومية 50 جنيه الكل في واحد عن طريق طلب الكود *202*50# من أي خط فودافون.
  • باقة تجوال فودافون اليومية بسعر 55 جنيهًا مصريًا والتي تتضمن 5 دقائق للمكالمات مع 5 دقائق لاستقبال المكالمات بالإضافة إلى 5 رسائل نصية سارية الصلاحية لمدة يوم كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون اليومية 55 جنيه في السعودية عن طريق طلب الكود *202*55# من أي خط فودافون.
  • باقة تجوال فودافون اليومية بسعر 500 جنيهًا مصريًا والتي تتضمن 25 دقيقة للمكالمات مع 60 دقيقة لاستقبال المكالمات بالإضافة إلى 60 رسالة نصية سارية الصلاحية لمدة يوم كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون اليومية 500 جنيه عن طريق طلب الكود *202*500# من أي خط فودافون.

اقرأ أيضًا: شرح الإشتراك في باقات تجوال فودافون.

أسعار باقات تجوال فودافون الأسبوعية في السعودية

كذلك الأمر ويمكن توضيح باقات تجوال فودافون الأسبوعية في السعودية مع أسعارها على النحو التالي:

  • باقة تجوال فودافون الأسبوعية بسعر 150 جنيهًا مصريًا والتي تتضمن 300 ميجابايت من الإنترنت سارية الصلاحية لمدة أسبوع كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون الأسبوعية 150 جنيه إنترنت فقط عن طريق طلب الكود *202*150# من أي خط فودافون.
  • باقة تجوال فودافون الأسبوعية بسعر 300 جنيهًا مصريًا والتي تتضمن 10 دقائق للمكالمات مع 60 دقيقة لاستقبال المكالمات بالإضافة إلى 60 رسالة نصية مع 500 ميجابايت من الإنترنت سارية الصلاحية لمدة أسبوع كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون الأسبوعية 300 جنيه الكل في واحد عن طريق طلب الكود *202*300# من أي خط فودافون.
  • باقة تجوال فودافون الأسبوعية بسعر 350 جنيهًا مصريًا والتي تتضمن 1.5 جيجابايت من الإنترنت سارية الصلاحية لمدة أسبوع كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون الأسبوعية 350 جنيه إنترنت فقط عن طريق طلب الكود *202*350# من أي خط فودافون.
  • باقة تجوال فودافون الأسبوعية بسعر 500 جنيهًا مصريًا والتي تتضمن 20 دقائق للمكالمات مع 120 دقيقة لاستقبال المكالمات بالإضافة إلى 120 رسالة نصية مع 1 جيجابايت من الإنترنت سارية الصلاحية لمدة أسبوع كامل. كما ويمكن تفعيل باقة تجوال فودافون الأسبوعية 500 جنيه الكل في واحد عن طريق طلب الكود *202*500# من أي خط فودافون.

اقرأ أيضًا: تفعيل خدمة التجوال الدولي في مصر.

تفعيل خدمات فودافون شكرا للتجوال في السعودية

كذلك الأمر ويمكن تفعيل خدمات فودافون شكرًا للتجوال في السعودية من خلال طلب الأكواد:

  • يتوجب إدخال الكود # رقم الموبايل *1506* لطلب تحويل رصيد شكرًا.
  • يتوجب إدخال الكود # رقم الموبايل *2506* لطلب إرسال رسالة “أنت فين؟”.
  • كما ويتوجب إدخال الكود # رقم الموبايل *3506* لطلب إرسال رسالة “أنا وصلت”.
  • يتوجب إدخال الكود # رقم الموبايل *4506* لطلب إرسال رسالة “هتأخر”.
  • يتوجب إدخال الكود # رقم الموبايل *5506* لطلب إرسال رسالة “نتقابل إمتى؟”.
  • كما ويتوجب إدخال الكود # رقم الموبايل *6506* لطلب إرسال رسالة “إزيك، عامل إيه؟”.
  • يتوجب إدخال الكود # رقم الموبايل *7506* لطلب إرسال رسالة “كل سنة وأنتم طيبين”.
تفعيل خدمات فودافون شكرا للتجوال في السعودية
تفعيل خدمات فودافون شكرا للتجوال في السعودية

إلغاء تفعيل خدمة تجوال فودافون في السعودية

كما ويمكن إلغاء تفعيل خدمة تجوال فودافون في السعودية عن طريق طلب الكود *888*51# من أي خط فودافون. إذ ينتظر العميل بعد طلبه الكود السابق رسالة تأكيد نجاح عملية إلغاء خدمة التجوال.

اقرأ أيضًا: خدمة عملاء فودافون مصر.

نصائح عند تفعيل خدمة التجوال من فودافون

كذلك الأمر ويتوجب الانتباه إلى مجموعة النصائح التالية عند تفعيل خدمة التجوال من فودافون خارج مصر:

  • مراجعة مركز فودافون الأقرب إليك للتعرف أكثر على الباقات الإضافية المرفقة لخدمة التجوال في البلد الذي تنوي السفر إليه.
  • الاتصال بالمفوض أولًا قبل تفعيل خدمة التجوال لخطوط فودافون business.
  • مراجعة أسعار باقات التجوال عند الوصول إلى البلد الذي تنوي السفر إليه.

الأسئلة الشائعة

كيف أتأكد من نجاح تفعيل خدمة التجوال من فودافون في السعودية؟

يمكنك التأكد من نجاح تفعيل خدمة التجوال من فودافون في السعودية عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 5102.

 

كما وفي ختام مقالنا حول تفعيل خدمة تجوال فودافون في السعودية، نأمل لكم الاستفادة من المحتوى المقدم بالخطوات التفصيلية لتفعيل خدمات التجوال في المملكة وأسعار الباقات. كذلك الأمر ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة فودافون للاتصالات للاطلاع أكثر على تفاصيل وعروض خدمات التجوال.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا