طريقة تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة

طريقة تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة

تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة، من أكثر الخدمات المميزة التي تقدّمها شركة اوريدو عمان لعملائها. حيث يمكن الاشتراك بخدمة اوريدو مقابل نصف ريال وتصفح الواتساب ومواقع الإنترنت المختلفة لمدّة أسبوع كامل. كما تقدّم الشركة أفضل العروض والخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء اليومية والاسبوعية، كذلك الشهرية. وفي ضوء ذلك سنستعرض لكم في مقالنا عبر موقع اتصالاتنا طريقة تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة.

اقرأ أيضًا: دفع فواتير اوريدو عمان.

تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة

يمكن تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة والتمتع بباقة الواتساب الأسبوعيّة من خلال كود التفعيل التالي: “#50*3*141*”. الذي يوفر للمستخدم 50 ميجابايت مقابل 500 بيسة فقط.

تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد اوريدو عمان المتبقي.

كود إلغاء خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة

يمكن إلغاء خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال الأسبوعيّة مباشرةً وبكل سهولة من خلال الكود المجاني التالي:  “#0*50*3*141*”. حيث يمكن الاستفادة منه لإلغاء التجديد التلقائي للباقة، ومن ثمّ يمكن للعميل تفعيل أي باقة أخرى تلبي احتياجاته.

اقرأ أيضًا: تعبئة وشحن رصيد اوريدو عمان.

كود التحقق من رصيد باقة اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة

يمكن التحقق من رصيد باقة اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة من خلال طلب الكود المخصّص للتحقّق من رصيد بيانات باقة 500 بيسة، وهو “#9*3*141*“. حيث يمكن من خلاله معرفة فيما إذا كان العميل يستطيع إجراء المزيد من محادثات الواتساب أو عليه تجديد الباقة مرة خرى.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من اوريدو إلى مصر.

مميزات خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة

تتميّز باقة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة بما يلي:

  • الحصول على خدمة “ادفع بقدر ما تستعمل” للبيانات من اوريدو بقيمة 500 بيسة يوميًّا، بالإضافة إلى 30 ميجابايت من البيانات المجانيّة، التي يمكن الاستمتاع بها حتى الساعة 11:59 مساءً.
  • كما يمكن للعميل تفعيل أكثر من باقة بيانات واحدة.
  • أيضًا يتم إعادة تجديد الاشتراك بالباقة الأسبوعية 500 بيسة بصورة تلقائية.
  • كذلك إنّ جميع الباقات الأسبوعية المقدمة من اوريدو عمان خاصة بالاستخدام المحلي فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك تصل رسالة تنبيه إلى العميل عند استهلاك 80% من البيانات المحليّة، وعند استهلاك الباقة بالكَامل أيضًا.

اقرأ أيضًا: تفعيل الإنترنت في اوريدو الكويت.

تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان 500 بيسه يوتيوب لا محدود

توفّر شركة اوريدو عمان للاتصالات خدمة الاشتراك في باقة 500 بيسه يوتيوب لا محدود من خلال طلب الكود المخصّص للباقة وهو: 601#*141*. حيث يمكن للعميل الاستفادة من الخدمة لمشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيُوب وموقع VIU وغيرهم بلا حدود، بسعر 500 بيسة فقط.

تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان 500 بيسه يوتيوب لا محدود

اقرأ أيضًا: معرفة صلاحية خط اوريدو الكويت.

كود إلغاء خدمة اشتراك اوريدو عمان 500 بيسه يوتيوب لا محدود

يمكن إلغاء الاشتراك في خدمة اوريدو عمان 500 بيسه يوتيوب لا محدود من خلال طلب كود إلغاء خدمة ستريم أون يوميًّا للبطاقات مسبقة الدفع وهو: 1#*601*141*.

اقرأ أيضًا: باقات اوريدو عمل الشهرية بدون عقد.

تفعيل خدمة الاشتراك في باقة اوريدو عمان 500 بيسة من حياك

تقدّم اوريدو عمان باقة 500 بيسة ضمن مجموعة باقات حياك، والتي يمكن الاشتراك بها من خلال طلب كود الاشتراك التالي: “*141*50#”. وهي خدمة مميزة ورخيصة مناسبة للعملاء اللذين يستخدمون الإنترنت بشكلٍ يومي. وبمجرّد تفعيل باقة حيّاك 500 بيسة سوف يحصل العميل على 50 ميجابايت صالحة للاستخدام لمدّة شهر كامل.

اقرأ أيضًا: رابط خدمة الدفع السريع اوريدو الكويت.

كود التحقق من رصيد باقة اوريدو عمان 500 بيسة من حياك

يمكن التحقق من رصيد باقة حياك اوريدو عمان 500 بيسة بكل سرعة وسهولة من خلال طلب الكود المخصّص للخدمة وهو: *141*50*0#. وذلك لمتابعة رصيد الباقة وكميّة البيانات المستخدمة منها.

اقرأ أيضًا: تحويل الخط من اوريدو إلى stc.

كود إلغاء الاشتراك في باقة اوريدو عمان 500 بيسة من حياك

لإلغاء الاشتراك في باقة اوريدو عمان 500 بيسة يمكن طلب الكود التّالي: *141*50*1#. الذي يتيح للعميل إلغاء الاشتراك في الباقة تلقائيًّا وبكل سهولة.

اقرأ أيضًا: تفعيل الإنترنت في اوريدو الكويت.

خدمة اوريدو عمان 500 بيسة المجانية

تقدّم شركة Ooredoo عمان تطبيق OoredooTalk، الذي يتيح للعميل خدمة الحصول على 500 بيسة كرصيدٍ مجاني لمدّة أسبوع كامل بمجرّد تحميل التطبيق. كما يوفّر التطبيق خدمة إجراء المكالمات الدوليّة مجانًا عبر الإنترنت، أيضًا يتميز بأسعاره الخاصة للمكالمات الدوليّة باستخدام بطاقات أوريدو للتّعبئة.

اقرأ أيضًا: عروض اوريدو الكويت.

تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان 500 بيسة الشهرية من رناتي

يمكن تفعيل الاشتراك في باقة اوريدو عمان 500 بيسة الشهرية من رناتي من خلال الاتصال بالرّقم: 1525، وتنفيذ التّعليمات المطلوبة. ومن ثمّ إرسال رسالة إلى الرّقم: 1525 فيها رمز النغمة المراد تفعيلها والاشتراك بها. فهي ميزة تتيح للعميل اختيار نغمة مفضّلة للمتصلين من بين النغمات المتاحة ضمن الخدمة لتحل محل نغمة الانتظار المعتادة. حيث يمكن اختيار نغمة مخصّصة لمتصل محدّد أو نغمة واحدة لكافّة المتّصلين.

"تفعيل

اقرأ أيضًا: رابط دفع فواتير اوريدو الكويت اون لاين.

تكلفة الاشتراك في باقة اوريدو عمان نص ريال الشهرية من رناتي

إنّ باقة اوريدو عمّان الشهرية من رناتي هي خدْمة مجانية للمشتركين الجدد لمدّة شهر كامل، ومن ثمّ يمكن للعميل اختيار نغمة واحدة مفضّلة له مقابل 500 بيسة لمدّة شهرين. فيما أنّ تكلفة الاشتراك الشهري بخدمة رناتي فيما بعد هو 500 بيسة.

اقرأ أيضًا: فروع اوريدو الكويت.

كود استلاف 500 بيسة من اوريدو عمان

يمكن استلاف رصيد من اوريدو عمان مباشرةً وبكل سهولة من خلال طلب الكود: *222*124#، كما يمكن الاتصال بالرقم: *505#، الذي يتيح رصيد مجاني سلف من أوريدو عمان. بالتّالي إذا تمّتفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان نص ريال اسبوع 500 بيسة، من أكثر الخدمات المميزة التي تقدّمها شركة اوريدو عمان لعملائها. حيث يمكن الاشتراك بخدمة اوريدو مقابل نصف ريال وتصفح الواتساب ومواقع الإنترنت المختلفة لمدّة أسبوع كامل. كما تقدّم الشركة أفضل العروض والخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء اليومية والاسبوعية، كذلك الشهرية استلاف رصيد 5 ريال ستكون تكاليف الخدمة 500 بيسة. وفي حال إعادة الشّحن سيتم خصم 5500 ريال عماني بالإضافة إلى تكاليف الخدمة. كما تختلف التكاليف باختلاف الخدمة المراد الحصول عليها من بين خدمات سلفني المقدّمة من اوريدو.

اقرأ أيضًا: معرفة رقم شريحة اوريدو الكويت.

تفعيل خدمة اشتراك اوريدو عمان اليومية 200 بيسة

يمكن تفعيل خدْمة اشتراك أوريدو عمّان اليومية 200 بيسة التي تصلح لمدّة 24 ساعة من خلال طلب الكود الخاص بالخدْمة وهو: *241*1#. وهو أقل سعر لباقة الإنترنت، حيث يحصل المستخدم على 50 ميجابايت يوميًّا بمقابل مادي بسيط هو 200 بيسة فقط.

اقرأ أيضًا: باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع.

كود التحقق من رصيد باقة اوريدو عمان اليومية 200 بيسة

إنّ كود التحقّق من رصيد باقة اوريدو عمان اليومية 200 بيسة هو: *141*241*0#. فهي طريقة سهلة ومختصرة تتيح لعملاء Ooredoo عمان معرفة حجم الاستهلاك للباقة، والرصيد المتبقي منها بشكلٍ سهل أيضًا.

اقرأ أيضًا: التحدث مع رقم خدمة عملاء شركة اوريدو الكويت.

كود إلغاء خدمة اشتراك اوريدو عمان اليومية 200 بيسة

يمكن لعملاء اوريدو عمان إلغاء الاشتراك في باقة 200 بيسة من خلال الاتصال على الكود المخصّص للباقة وهو: *141*241*1#. ومن ثمّ يمكن للعميل اختيار أحد الباقات الأخرى المتاحة سواء اليومية أو الشهرية أو الأسبوعية والتي تختلف أسعارها وخدماتها المقدّمة لعملاء شركة Ooredoo عمان.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل تطبيق اوريدو الكويت.

الأسئلة الشائعة

ما هو كود الاشترك في خدمة شبابيه اوريدو عمان؟

إنّ كود الاشترك في خدمة شبابيه اوريدو عمان هو: #6*555*.

ما هو كود اشتراك نص ريال من اوريدو عمان؟

إنّ كود اشتراك نص ريال من اوريدو عمان هو: #50*3*141*.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على تفعيل خِدمة اِشتراك اُوريدو عَمان نص ريال اسبوع 500 بيسة. كذلك كود إلغاء الباقة، كما تعرّفنا على خدمة اوريدو عمان 500 بيسة المجانية. حيث تقدّم شركة اوريدو العديد من العروض والباقات المميزة لعملائها في سلطنة عمان.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا