كيفية تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر

كيفية تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر

تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر هو الحل الأمثل لأي عميل يحتاج إلى السفر باستمرار إلى خارج الجمهورية العربية المصرية، لكنه يود الحفاظ على استمرارية خطه في الوقت ذاته. حيث أطلقت شركة أورنج للاتصالات في مصر خدمة التجوال الدولي لحل مشاكل العملاء الذين لا يودون التخلي عن خطوط هواتفهم لمجرد السفر إلى خارج مصر. كما ودعمت خدمتها هذه بالكثير والكثير من العروض المميزة والملائمة للعملاء من عروض تجوال الإنترنت وتخفيضات المكالمات. وهذا بالضبط ما سيتناوله مقالنا عبر منصة اتصالاتنا لكل مصري يود إلقاء نظرة متكاملة على تجربة التجوال التي تتيحها له شركة أورنج للاتصالات.

تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر

يهتم الكثير من عملاء أورنج بكيفية تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر. إذ يحتاج العملاء المتنقلون بكثرة من وإلى الجمهورية العربية المصرية إلى تأكيد عمل خطوط هواتفهم. نتيجة لذلك فقد أوضحت شركة أورنج للاتصالات في مصر طريقة تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. الاتصال بالرقم المخصص لخدمة عملاء شركة أورنج للاتصالات 110.
  2. طلب تفعيل خدمة التجوال أورنج خارج مصر.

ومن الجدير بالذكر أن آلية تفعيل خدمة التجوال من شركة أورنج للاتصالات هي مجانية بالكامل لأي خط أورنج عادي. بينما تتحول الخدمة إلى مدفوعة بالنسبة لبعض الخطوط الأخرى.

اقرأ أيضًا:  تفعيل خاصية انتظار المكالمات

تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر
تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر

تجوال الإنترنت خارج مصر من أورنج

كما وتوفر شركة أورنج مجموعة من عروض الإنترنت المتاحة بعد تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر. إذ أعلنت الشركة عن العديد من باقات الإنترنت المتنوعة، والتي تشمل:

  • باقات تجوال الإنترنت اليومية خارج مصر من أورنج.
  • باقات تجوال الإنترنت الأسبوعية خارج مصر من أورنج.
  • وباقات تجوال الإنترنت الشهرية خارج مصر من أورنج.

باقات تجوال الإنترنت اليومية خارج مصر من أورنج

تقدم شركة أورنج للاتصالات مجموعة مميزة من باقات تجوال الإنترنت اليومية خارج مصر. كما وأوضحت طريقة تفعيلها بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم المجاني 1101. كذلك الأمر وتتضمن باقات تجوال الإنترنت اليومية خارج مصر من أورنج ما يلي:

  • يمكن تفعيل باقة إنترنت يومية تتضمن 50 ميجا بسعر 20 جنيهًا مصريًا لكافة عملاء أورنج خارج مصر في السعودية أو الإمارات أو الكويت.
  • بينما تتيح شركة أورنج إمكانية تفعيل باقة يومية تتضمن 25 ميجا بسعر 75 جنيهًا مصريًا لعملائها المتواجدين خارج مصر في لبنان أو كوستاريكا أو لاوس أو زيمبابوي وحتى فانواتو أو طاجيكستان.
  • كما ويمكن تفعيل باقة إنترنت يومية تقدم 30 ميجا بسعر 30 جنيهًا مصريًا لكافة عملاء أورنج خارج مصر في أي من دول العالم.

باقات تجوال الإنترنت الأسبوعية خارج مصر من أورنج

كذلك الأمر وتوفر شركة أورنج للاتصالات مجموعة متنوعة من باقات تجوال الإنترنت الأسبوعية خارج مصر. حيث أعلنت عن طريقة تفعيلها بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم المجاني 1071. كما وتتضمن باقات تجوال الإنترنت الأسبوعية خارج مصر من أورنج ما يلي:

  • يمكن تفعيل باقة إنترنت أسبوعية تتضمن 1 جيجا بسعر 150 جنيهًا مصريًا لكافة عملاء أورنج خارج مصر في السعودية أو الإمارات أو الكويت.
  • بينما تتيح شركة أورنج إمكانية تفعيل باقة أسبوعية تتضمن 100 ميجا بسعر 150 جنيهًا مصريًا لعملائها المتواجدين خارج مصر في لبنان أو كوستاريكا أو لاوس أو زيمبابوي وحتى فانواتو أو طاجيكستان.
  • كذلك الأمر ويمكن تفعيل باقة إنترنت أسبوعية تقدم 500 ميجا بسعر 200 جنيهًا مصريًا لكافة عملاء أورنج خارج مصر في أي من دول العالم.

باقات تجوال الإنترنت الشهرية خارج مصر من أورنج

كما وتتيح شركة أورنج للاتصالات مجموعة ملائمة من باقات تجوال الإنترنت الشهرية أيضًا لعملائها خارج مصر. فيما وأوضحت طريقة تفعيلها بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم المجاني 1072. كذلك الأمر وتتضمن باقات تجوال الإنترنت الشهرية خارج مصر من أورنج ما يلي:

  • يمكن تفعيل باقة إنترنت شهرية تتضمن 3 جيجا بسعر 300 جنيهًا مصريًا. وهي متاحة لكافة عملاء أورنج خارج مصر في السعودية أو الإمارات أو الكويت.
  • بينما تتيح شركة أورنج إمكانية تفعيل باقة شهرية تتضمن 500 ميجا بسعر 500 جنيهًا مصريًا. وهي متاحة لعملائها المتواجدين خارج مصر في لبنان أو كوستاريكا أو لاوس أو زيمبابوي وحتى فانواتو أو طاجيكستان.
  • كما ويمكن تفعيل باقة إنترنت شهرية تقدم 1 جيجا بسعر 350 جنيهًا مصريًا لكافة عملاء أورنج خارج مصر في أي من دول العالم.

نصائح أثناء خدمة التجوال خارج مصر

كذلك الأمر وسيتيح لك تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر بضعًا من أهم النصائح المتبعة أثناء التجوال والمقدمة من الشركة بنفسها. وتتضمن النصائح التي قدمتها شركة أورنج للاتصالات لعملائها أثناء تفعيلهم خدمة التجوال خارج مصر ما يلي:

  • يتوجب على كافة عملاء شركة أورنج للاتصالات في مصر التحقق من تفعيلهم لخدمة التجوال قبل خروجهم من مصر.
  • كما ويتوجب على كافة عملاء شركة أورنج للاتصالات في مصر التحقق من دفعهم لكامل الرسوم والتكاليف المترتبة على تفعيل خدمات التجوال.
  • يمكن أن يختار بعض العملاء دفع رسوم تأمين لخطهم خارج مصر، وهو مبلغ لا يتعدى 750 جنيهًا مصريًا.
  • تتيح شركة أورنج لعملاء فوكس والو تفعيل خدمة التجوال عبر طلب الكود #100#، وهو كود مجاني بالكامل.
  • بينما تتيح شركة أورنج لعملاء ايجل وستار خيار التفعيل المجاني لخدمة التجوال بعد تقديم وثائق تثبت دفعهم كامل مستحقاتهم لثلاثة فواتير.

اقرأ أيضًا:  الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه. 

أورنج جلوبال للتجوال والخدمات

كما وأعلنت شركة أورنج للاتصالات عن إتاحتها لعروض أورنج جلوبال للتجوال والخدمات، وذلك لكافة العملاء الذين أنهوا تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر. حيث تتعاون شركة أورنج للاتصالات في مصر مع الكثير من شركات الاتصالات حول العالم لتوفير أفضل الخدمات لعملائها حتى عند سفرهم خارج الجمهورية. فيما وتتضمن عروض أورنج جلوبال للتجوال والخدمات باقات متنوعة تختلف من بلد لآخر، لكنها مجزأة على الشكل التالي:

  • عروض أورنج جلوبال للتجوال والخدمات لعملاء الاشتراك الشهري وبيزنس.
  • عروض أورنج جلوبال للتجوال والخدمات لعملاء كنترول والكارت.
  • بالإضافة إلى عروض أورنج جلوبال للتجوال والخدمات المخصصة بشحن الرصيد أثناء التجوال.

اقرأ أيضًا:  تفاصيل نظام باقات اورنج دراجون

العروض والتخفيضات لعملاء أورنج خارج مصر

كذلك الأمر وقد وفرت شركة أورنج مجموعة من العروض والتخفيضات المخصصة لعملائها المهتمين بتشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر. إذ تقدم شركة أورنج للاتصالات في مصر عرض بلا حدود استقبل مكالماتك بمبلغ 2 جنيهًا مصريًا للدقيقة الواحدة لكافة عملاء خدمة التجوال خارج مصر. كما وأوضحت الشركة إمكانية الاستفادة من عرض المكالمات حتى حد أقصى يبلغ 1500 دقيقة شهريًا. بينما نوهت إلى عدم إتاحة هذا العرض لعملاء الكارت المدفوع خارج مصر حتى الوقت الحالي.

العروض والتخفيضات لعملاء أورنج خارج مصر
العروض والتخفيضات لعملاء أورنج خارج مصر

طرق التواصل مع خدمة عملاء أورنج مصر

كما وأوضحت شركة أورنج للاتصالات لعملائها الراغبين بتشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر طرق التواصل مع خدمة العملاء لديها بالتفصيل. إذ إنها أعلنت عن طرق التواصل مع خدمة عملاء أورنج مصر على الشكل التالي:

  • الاتصال على 110 لأي خط أورنج تعود ملكيته لفرد مصري من عملاء الشركة.
  • الاتصال على الرقم 250 لأي خط أورنج تعود ملكيته إلى شركة من الشركات التي تتعامل مع خدمات أورنج.
  • والاتصال على الرقم 2000 لعملاء الفرست كلاس.

وفي ختام مقالنا حول كيفية تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر، نأمل أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على كافة التفاصيل المتعلقة بخدمة التجوال الدولي من أورنج. كما وقد حرصنا على توضيح كافة التفاصيل حول العروض والتخفيضات المتاحة للعملاء بعد انتهائهم من تشغيل خدمة التجوال من شركة أورنج للاتصالات.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا