تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو (Realme GT5 Pro) أبرز المواصفات

تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو (Realme GT5 Pro) أبرز المواصفات

تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو Realme GT5 Pro، وهو أحد أقوى هواتف ريلمي التي يتم تطويرها حاليًا. كي تأتي بمواصفات عالية ومميزة تتفوق بها عن مثيلاتها من الهواتف الذكية الأخرى. حيث نشر Digital Chat Station عدة تسريبات متوقعة حول مواصفات هاتف ريلمي جي تي 5 برو الجديد. مما دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، لنرفق لكم أبرز التفاصيل حول هواتف ريلمي جي تي 5 برو (Realme GT5 Pro)، متضمنة معلومات متوقعة حول المعالج والكاميرا والبطارية وذاكرة التخزين وغيرها من التفاصيل المهمة الأخرى. لذا تابعوا معنا.

هواتف ريلمي جي تي 5 برو

إن هواتف ريلمي جي تي 5 برو لم يتم إطلاقها بعد. حيث تداول البعض أن هاتف ريلمي الجديد من فئة جي تي سيأتي بمعالج قوي جدًا من سناب دراغون، وشاشة أوليد بدقة وتردد عالي جدًا، وعدسة منظار للتقريب 5 أضعاف. بالإضافة إلى ذلك، فمن المرجح أن يتم إجراء تغيير بسيط على شكل هاتف ريلمي جي تي 5 برو (Realme GT5 Pro) ليصبح أكثر أناقة وبألوان متعددة. ووفقًا لتسريبات Digital Chat Station التي نشرتها عبر حسابها الرسمي أنه سيتم التركيز على الشكل الخارجي ومتانة موبايل ريلمي جي تي 5 برو ومقاومته للماء والغبار أكثر من التغيير على مواصفاته الداخلية.

اقرأ أيضًا: عمل رقم امريكي للواتس اب.

تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو (Realme GT5 Pro) أبرز المواصفات

تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو

إن تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو Realme GT5 Pro بشكل مختصر تضمنت ما يلي:

  • من المتوقع أن يتم تجهيز هاتف ريلمي جي تي 5 برو بشاشة OLED ذات حواف منحنية.
  • كما من المتوقع أن يصل هاتف Realme GT5 Pro بمعالج قوي من نوع Snapdragon 8 Gen 3.
  • كذلك فإن أحد التسريبات حول موبايل ريلمي جي تي 5 برو أكدت على دعم الجهاز للشحن اللاسلكي عالي السرعة، وامتلاكه لبطارية ضخمة.
  • وأيضًا فقد تضمنت التسريبات أن شكل هواتف Realme GT5 Pro سيتم تغييرها وتحسين متانتها وجعلها مقاومة للماء والغبار، ومتضمنة أيضًا لجهاز تبريد عالي الجودة.
  • بينما كانت أبرز التسريبات حول مواصفات كاميرا ريلمي جي تي 5 برو الأساسية أنها ستكون خارقة من نوع Sony IMX890 بدقة 64 ميجا بكسل.
  • وأخيرًا فإن هاتف ريلمي جي تي 5 برو سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 14.

اقرأ أيضًا: جوالي تهكر وش اسوي.

تسريبات معالج ريلمي جي تي 5 برو

تضمنت تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو أن المعالج الجديد لهواتف ريلمي جي تي الإصدارات الجديدة هو معالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم (Qualcomm). على خلاف نسخة هواتف ريلمي جي تي 5 التي تم تصميمها بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. حيث تحدثت التسريبات أيضًا عن أن نسخة هاتف ريلمي جي تي 5 برو ستأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 24 جيجا بايت. بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية لموبايل Realme GT5 Pro بسعة 1 تيرا بايت.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف الرقم باسم مين عن طريق النت.

تسريبات كاميرا ريلمي جي تي 5 برو

وفقًا لأحدث التسريبات حول كاميرا هواتف ريلمي جي تي 5 برو Realme GT5 Pro، فإن موبايل ريلمي سيأتي بثلاث كاميرات خلفية وكاميرا واحدة أمامية، وهذه أبرز التسريبات عنها:

  • الكاميرا الرئيسية لهواتف ريلمي جي تي 5 برو من نوع Omnivision OV64B بدقة 64 ميج بكس وبتقرب بصري *3. كذلك ستكون من سلسلة Sony IMX9 وبعدسة واسعة جدًا.
  • سيتضمن هاتف ريلمي جي تي 5 برو مستشعر جديد من Sony IMX966 OIS ليضمن الحصول على صورة بجودة عالية.
  • الكاميرا الأمامية لهواتف ريلمي جي تي 5 برو  من المتوقع أن تأتي بدقة 16 ميجا بكسل أو أكثر.

تسريبات بطارية ريلمي جي تي 5 برو

ذكرت العديد من المصادر أن التسريبات المتعلقة ببطارية هواتف ريلمي جي تي 5 برو Realme GT5 Pro هي صحيحة 100%، وأن بطارية ريلمي جي تي 5 برو ستأتي بسعة 5400 مللي أمبير في الساعة. فهي من أضخم البطاريات وأقواها. حيث سيدعم ريلمي جي تي 5 برو وفقًا لأحدث التسريبات، الشحن السلكي بقوة 100 واط. كذلك سيدعم Realme GT5 Pro الشحن اللا سلكي بقوة 50 واط. مما يوضح لنا أن إعادة شحن بطارية النسخة البرو من ريلمي جي تي 5 لن تستغرق أكثر من عدة دقائق وهذه ميزة قوية.

تسريبات تصميم ريلمي جي تي 5 برو

وفقًا للتسريبات التي شاركتها DCS حول التصميم الخارجي لهواتف ريلمي جي تي 5 برو، ذكرت أن حجم شاشة ريلمي جي تي 5 برو غير معروف إلى هذه اللحظة. لكن الشاشة ستكون ذات حواف منحنية من نوع أوليد وبدقة 2K وتعتيم عالي التردد أيضًا وبمعدل تحديث لا يقل عن 120 هرتز. كذلك فإن التسريبات الجديدة حول مظهر هواتف Realme GT5 Pro تضمنت أن الهاتف سيتم إحاطته بإطار معدني متين جدًا ومقاوم للعوامل الخارجية. كذلك فهو سيأتي بتصميم أنيق جدًا مختلف تمامًا عما تعودنا عليه سابقًا من سلسلة هواتف ريلمي جي تي.

تسريبات سعر ريلمي جي تي 5 برو

تداول البعض تسريبات عديدة حول سعر هواتف ريلمي جي تي 5 برو والتي اتفقت جميعها على أن سعر هاتف ريلمي جي تي 5 برو سيتجاوز 540 دولارًا أمريكيًا في الصين. حيث من المتوقع ونظرًا للآداء الخارق للهاتف أن تعمد الشركة المصنعة إلى نشره عالميًا وبشكل مباشر عند الإعلان عنه. حيث لن تكتفِ بنشره في الصين لفترة تجريبية كما جرت العادة مع النسخ الأخرى.

تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو (Realme GT5 Pro) أبرز المواصفات

مواصفات ريلمي جي تي 5 برو المسربة

إليكم أبرز مواصفات هاتف ريلمي جي تي 5 برو  كما يلي:

  • مواصفات العرض لهاتف Realme GT5 Pro:
    • الشاشة: AMOLED المنحنية 6.7 بوصة
    • الدقة: 2K
    • معدل التحديث: 120 هرتز.
  • مواصفات معالج Realme GT5 Pro هو: Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3/ Adreno 750 GPU.
  • مواصفات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين في Realme GT5 Pro:
    • ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت/16 جيجابايت
    • ذاكرة التخزين: 256 جيجابايت/ 512 جيجابايت.
  • مواصفات نظام تشغيل Realme GT5 Pro هو : Realme UI 4.0 بناءً على Android 14.
  • مواصفات الكاميرا في Realme GT5 Pro:
    • الكاميرا الخلفية: كاميرا أساسية 50 ميجابكسل مع مستشعر OIS ومستشعر IMX966. كذلك عدسة Periscope 50 ميجابكسل مع OIS و 3x بصري. مستشعر OV64B.
    • الكاميرا الأمامية: مستشعر 32 ميجابكسل.
  • مواصفات بطارية ريلمي جي تي 5 برو: 5400 مللي أمبير في الساعة. مع شحن سريع 100W. كذلك شحن لاسلكي 50W.
  • ميزات أخرى: ماسح بصمات الأصابع، تصنيف IP68، بصمة وجه. متعقب الموبايل، يدعم 5G.

متى موعد اطلاق ريلمي جي تي 5 برو

لم يتم تحديد موعد رسمي لإطلاق هواتف ريلمي جي تي 5 برو. حيث من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة الجديدة من هواتف Realme GT5 Pro، إما في نهاية عام 2023 م، أو في الربع الأول من العام الجديد 2024 م. حيث ما زالت شركة ريلمي تجري بعض التعديلات على الهاتف، لجعله أكثر آمانًا وتميزًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مفالنا حول تسريبات هواتف ريلمي جي تي 5 برو (Realme GT5 Pro) أبرز المواصفات. الذي أرفقنا لكم من خلاله أبرز التفاصيل حول الهاتف الجديد من ريلمي. الذي من المتوقع أن يحصد إقبالًا جماهيريًا واسعًا وفي جميع دول العالم. حيث أرفقنا لكم مواصفات هواتف ريلمي جي تي 5 برو المسربة، ومزايا هذا الهاتف الذكي الذي سينافس هواتف الشركات الاخرى على المستوى العالمي.