تحويل واستبدال نقاط قطاف stc بالتفصيل 1444

تحويل واستبدال نقاط قطاف stc بالتفصيل 1444

تحويل واستبدال نقاط قطاف stc، هو برنامج ولاء للعملاء الذي تقدمه شركة stc الذي يجمع نقاط قطاف من خلال دفع فواتير الجوال، أو الهاتف، أو البطاقات مسبقة الدفع، ومن ثم يمكن استبدال النقاط بمجموعة مكافآت بعضها مكافآت داخلية مثل الدقائق أو الرسائل، أو البيانات، أو مكافآت خارجية يحصل عليها العميل عبر شركاء قطاف. فما هي طرق جمع نقاط قطاف لاكتساب هذه النقاط. وما هي طريقة التواصل مع قطاف ومن هم شركاء قطاف هذا ما سنجيب عليه عبر مقالنا هذا عن تحويل واستبدال نقاط قطاف stc في موقع اتصالاتنا فتابعونا.

تحويل واستبدال نقاط قطاف stc

منحت شركة اس تي سي للعملاء طريقةً لنيل المكافآت عبر جمع نقاط قطاف. وبعد جمع هذه النقاط يتم استبدال نقاط قطاف stc وبعدها يتم الحصول على ما يختاره العميل من مكافآت سواء رغب بالحصول على دقائق ورسائل، أو إنترنت، أو رغب بالحصول على هدايا أخرى.

طرق اكتساب نقاط قطاف

يمكن اكتساب نقاط قطاف من خلال:

  • دفع فواتير الجوال أو الهاتف.
  • دفع فواتير خدمة كويك نت.
  • كذلك دفع فواتير خدمة الإنترنت المنزلي.
  • إضافةً إلى شحن سوا.

اقرأ أيضًا: باقة سوا ستار بلس STC.

معرفة نقاط قطاف stc

يمكن للعميل التعرف على رصيد نقاط قطاف الخاص به عبر إرسال الرمز 1860 إلى 902. وهذا إن كان العميل أحد عملاء الجوال المفوتر، أما في حال كان العميل من عملاء لنا وسوا فعليه إرسال الرمز 202 إلى 902. حيث يمكن له الدخول إلى الفئات الخاصة بقطاف عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اس تي سي.

تحويل واستبدال نقاط قطاف اس تي سي

شركاء قطاف

شركاء قطاف هم عملاء stc الأفراد فحسب، ولا صلة لهم بأيّ منشآتٍ حكوميةٍ أو تجاريةٍ أو خدمية. وتجدر الإشارة إلى، أن عملاء قطاف الذين اشتركوا حديثًا في برنامج الأقساط الشهرية لكلٍ من الأجهزة، وكويك نت إضافةً إلى الأجهزة اللوحية غير مؤهلين من أجل اكتساب نقاط قطاف stc مقابل مبلغ الدفعة الشهرية. ويمكن برنامج شركاء قطاف العملاء دفع نقاطهم علمًا أن كل 5 نقاط تساوي 1 ﷼. وينبغي التنويه إلى ضرورة إعطاء رقم هاتف العميل للمحاسب موظف اس تي سي وهو سوف يقوم بالباقي، أو يمكن للعميل إدخال رقمه عند الدفع الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: نقل ملكية رقم ‏stc‏ لشخص آخر ‏

كم تساوي نقاط قطاف بالريال

يحصل العميل الذي اشترك في برنامج قطاف على 1 نقطة مقابل كل 10 ﷼ ينفقها، حيث إن 1 ﷼ سعودي يساوي خمس نقاط. وهذا يدل أن كل 500 نقطة تساوي 100 ﷼ سعودي. بينما 500 نقطة تكسب العميل 100 ﷼. أما جمع 5000 فتمنح العميل 1000 ﷼ وهذا يدل أن كل 5 نقاط تساوي 1 ﷼ سعود

طريقة الاشتراك في تحويل واستبدال نقاط قطاف stc

يرغب العميل بمعرفة كيفية تحويل واستبدال نقاط قطاف stc، ولذا فإن برنامج قطاف زود بمجموعةٍ من المعلومات. وهي على النحو التالي:

  • الاتصال على رقم 900.
  • إرسال قطاف إلى رقم 900.
  • كذلك زيارة تطبيق mystc.

اقرأ أيضًا: تقسيط سوا فوري stc .

عدد نقاط قطاف stc

يحسب عدد نقاط قطاف بطريقة منظمة حيث إن كل 10 ﷼ سعودي تساوي 1 نقطة بينما 500 نقطة تكسب العميل 100 ﷼. أما جمع 5000 فتمنح العميل 1000 ﷼. بالتالي فإن اكتساب نقاط قطاف يمكن العميل من الحصول على هدايا من أفضل العلامات التجارية والعالمية عند مجموعةٍ كبيرةٍ ومتنوعةٍ من الشركاء.

شروط نقاط قطاف سوا

ثمة عددٌ من الشروط والأحكام التي يجب مراعاتها عند التعامل مع نظام قطاف سوا:

  • أن تكون المكالمات التي حصل عليها العميل على شكل مكافأة من برنامج قطاف سوا.
  • ينبغي أن تكون صالحة للاستخدام فقط لمدة شهر.
  • كما أنه لا يمكن للعميل إضافة النقاط الخاصة بقطاف سوا إلى رصيده الإضافي.
  • يستطيع للعميل طلب 3 قسائم فقط ضمن الشهر الواحد.
  • تضاف النقاط الخاصة بإعادة الشحن بعد مرور 48 ساعة من عملية إتمام إعادة الشحن.
  • كما يشترط أن تكون الـنقاط المـحولة من مضاعفات العدد 20 أيّ 20 أو 40 أو 60 أو 80 أو 100.
  • ينبغي ألا تتخطى النقاط المحولة 100 نقطة.
  • كما يعد الحد الأقصى لاستلام نقاط قطاف stc هو 300 نقطة ضمن الشهر الواحد.

اقرأ أيضًا:  التحدث مع موظف اس تي سي

تحويل نقاط قطاف stc

يمكن للعميل تحويل نقاط قطاف stc من رصيده إلى رصيد شخص آخر وذلك عبر إرسال رسالة قصيرة sms إلى الرقم 902 تحتوي الرقم 1870 وبعدها مسافة، ومن ثم كتابة رقم الجوال الذي يرغب العميل التحويل إليه، ثم مسافة ومن ثم يكتب عدد النقاط التي يرغب الشخص بتحويلها. فعلى سبيل المثال؛ 1870 050000000 200، وبعدها أرسلها إلى الرقم 902.

تحويل واستبدال نقاط قطاف stc إلى stc pay

يمكن تحويل واستبدال نقاط قطاف stc إلى stc pay بمنتهى البساطة. وبعد تحويلها يمكن للعميل استخدامها في محطات الوقود ورسوم العمليات إضافةً إلى خدمات اس تي سي الأخرى. ويجري الأمر عبر إرسال كلمة قطاف إلى رقم 900.

اقرأ أيضًا: استعلام عن فواتير الاتصالات السعودية 

تحويل واستبدال نقاط قطاف stc إلى رصيد

يمكن تحويل واستبدال نقاط قطاف stc إلى رصيد عبر الاتصال على الرقم 902، أو عبر تطبيق mystc .وبهذا يمكن استبدال نقاط قطاف إلى رصيد دقائق مكالمات ورسائل نصية. فتحسب كل 10 ﷼ سعودي مقابل 1 نقطة من نقاط قطاف.

تحويل واستبدال نقاط قطاف اس تي سي

تحويل واستبدال نقاط قطاف stc إلى قسائم شرائية

يمكن تحويل واستبدال نقاط قطاف stc إلى قسائم شرائية. وهذا النوع من استبدال النقاط هو النوع الأكثر شيوعًا لدى عملاء stc. حيث يرغب العميل بالحصول على مكافآت خارجية بعيدًا عن الرصيد، أو عن تحويلها إلى خدمة stc-pay. ويستطيع العميل الاشتراك في تحويل النقاط إلى قسائم شرائية عبر إرسال الرقم 1666 إلى الرقم 902.

اقرأ أيضًا: خدمة كمل سوا .

نقاط قطاف stc وبطاقة الفرسان

تعاونت شركة STC مع الخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية من أجل تبادل المنفعة عبر برنامج قطاف وبطاقة الفرسان. حيث مكنت الشركتان عملاءهما المشتركين عبر ذلك النظام من التسجيل في برنامج تبادل المنافع. وذلك للحصول على مميزات عدّة مثل تحويل النقاط إلى أميال، أو العكس.

كيفية الاستفادة من نقاط قطاف على شكل مشتريات

يمكن للعميل استبدال النقاط من نظام قطاف بطريقةٍ داخليةٍ على شكل دقائق ورسائل، أو بطريقةٍ خارجية عبر الشركات المشتركة ضمن نظام قطاف. حيث إن شركة اس تي سي تتعاقد مع 27 شركةٍ. ومنها: العزيزيه بنده، وهيبر بنده وبنده، آبل بيز، ودومينوز بيتزا، ولبون، وحلويات أنوش، والدريس للسفر والسياحة، وباريس جاليري، والرفاعي، إضافةً إلى وقت اللياقة، والعربية للعود، والزقزوق للأجهزة المنزلية، وعالم سوني، وبدجت لتأجير السيارات.

وهذا يدل أنه بإمكان العميل الاستفادة من جميع النقاط التي جمعها عبر القسائم الشرائية من الشركة. وبهذا يتمكن العميل من شراء الألعاب والملابس، إضافةً إلى مختلف المنتجات. كما يمكنه تبديل نقاطه وتحويلها إلى ريالات سعودية. وذلك عبر الاتصال على الرقم 907 من الهاتف الأرضي الثابت، أو الاتصال على 902 من أيّ جوال.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكن للعميل الاشتراك في تحويل نقاط قطاف إلى قسائم شرائية؟

تحويل النقاط إلى قسائم شرائية عبر إرسال الرقم 1666 إلى الرقم 902.

ماذا يفعل العميل لتبديل نقاطه إلى ريال سعودي؟

بمكن للعميل الاتصال عبر الرقم 907 من الهاتف الأرضي الثابت، أو الاتصال على 902 من أيّ جوال.

ماذا يرسل العميل لمعرفة رصيد نقاط قطاف الخاص به؟

يمكن للعميل التعرف على رصيد نقاط قطاف الخاص به عبر ارسال الرمز 1860 إلى 902.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا الذي تناولنا فيه تحويل واستبدال نقاط قطاف stc اس تي سي. حيث ناقشنا كل ما يتعلق بتحويل نقاط قطاف وطريقة الاشتراك ونوعية المكافآت الداخلية والخارجية. فهل سبق واشتركت بهذه الخدمة المميزة التي يشترك بها معظم عملاء سوا، وإن كنت ممن سبق وشاركت فما رأيك بإخبارنا عن رأيك في هذه الخدمة وهل تنصحنا بها. 

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا