تاجر عطور مشهور متهم بغسيل الاموال.. تفاصيل القصة كاملة

تاجر عطور مشهور متهم بغسيل الاموال.. تفاصيل القصة كاملة

تاجر عطور مشهور متهم بغسيل الاموال، خبر اهتزت له السعودية شعبًا وحكومة. حيث انتشر في الساعات الماضية خبرًا مفداه إلقاء القبض على تاجر سعودي يمتلك شهرة كبيرة في مجال تجارة العطور والعود والمنتجات المتعلقة بها. الأمر الذي جعل السعوديون يبحثون عن خفايا جريمة غسل الأموال هذه. لذلك وعبر منصة اتصالاتنا سنرفق لكم التفاصيل الكاملة حول خبر اعتقال تاجر مشهور بتهمة غسيل الأموال في المملكة العربية السعودية. مرورًا بتسليط الضوء على هوية تاجر العطور المشهور وكيفية كشف ملابسات جريمة غسل الأموال التي اقترفها وعقوبتها.

 شاهد أيضًا: الشيخ إبراهيم المالي

تاجر عطور مشهور متهم بغسيل الاموال

تاجر عطور مشهور متهم بغسيل الأموال هو خبر حقيقي 100% تم تداوله بعد الكشف عن ملابسات واقعة غسيل الأموال من قبل المحقق في النيابة العامة السعودية أحمد المقحم. وذلك في أثناء ظهوره بلقاء تلفزيوني عبر برنامج “الصورة” على قناة روتانا. حيث شرح كيفية إلقاء القبض على ذلك التاجر وطريقة تفكير من يعمل بغسيل الأموال. لينتشر الخبر كالنار في الهشيم وتبدأ التساؤلات حول هوية التاجر السعودي المتورط بغسيل الأموال.

اقرأ أيضًا: تنفيذ حكم القصاص مترك المسردي القحطاني.

تاجر عطور مشهور متهم بغسيل الاموال

تاجر عطور متهم بغسيل الاموال في السعودية بالتفاصيل

كشف المحقق أحمد المقحم عن تفاصيل قصة تاجر العطور المشهور الذي نسبت إليه قضية غسيل الأموال والتي أتت على النحو التالي:

  • في البداية اتفق تاجر العطور السعودي المشهور مع شخص من المشاهير لإنشاء إعلان تجاري لمنتجات العطور التي يبيعها.
  • ليوافق ذلك المشهور ويعمل على نشر الإعلان كما تم الاتفاق.
  • وبعد نشر الإعلان التجاري، حان موعد دفع الحساب.
  • ليسارع التاجر السعودي المتهم بقضية غسل الأموال إلى تسليم المبلغ كاش باليد عوضًا عن تحويله عبر أحد البنوك.
  • فيتفاجئ منشئ الإعلان بأن المبلغ يتجاوز عشرات الآلاف من الدولارات.
  • فيطلب منه تاجر العطور السعودي أن يودع المبلغ الزائد في حساب أحد الأشخاص.
  • ليتم الكشف فيما بعد أن ذلك الحساب تابع لشركة مشهورة بغسيل الأموال.
  • وتبدأ تفاصيل كشف ملابسات القضية والتي انتهت بإحالة جميع الأطراف إلى التحقيق والمساءلة.
  • ليعترف فيما بعد الجاني وهو تاجر العطور والعود بجريمته.

من هو تاجر عطور المتهم بغسيل الاموال

لم يتم الكشف عن هوية تاجر العطور والعود المشهور الذي نسبت إليه جريمة غسل الأموال. حيث تم الاكتفاء فقط خلال اللقاء الإعلامي بالحديث عن كيفية إلقاء القبض عليه، وأنه يتمتع بالجنسية السعودية. فمن المتوقع أن تصرّح الجهات الحكومية الرسمية عن هوية أسماء المتورطين في جريمة غسل الأموال بعد انتهاء التحقيقات والحصول على اعترافات جميع المتهمين.

شاهد بالفيديو الكشف عن تاجر عطور متهم بغسيل الاموال

شاهد فيديو الكشف عن ملابسات قضية تاجر العطور المشهور المتهم بغسيل الأموال عبر الرابط التالي: tiktok.com، أو من خلال تويتر برنامج في الصورة من هنا twitter.com. حيث يعرض لكم مقطع الفيديو لقاء “أحمد المقحم” المحقق بالنيابة العامة مع الإعلامي عبد الله المديفر في البرنامج الأسبوعي “في الصورة” على قناة روتانا خليجية. الذي كشف من خلاله تفاصيل قضية غسيل الأموال التي نسبت إلى تاجر سعودي يعمل في مجال العطور والعود، وعلاقة تلك القضية بتجارة المخدرات والمواد الممنوعة.

ما عقوبة جريمة غسل الاموال في السعودية

إن عقوبة جريمة غسل الأموال في السعودية وفقًا لنظام مكافحة غسل الأموال السعودي هي السجن لمدة لا تقل عن 2 سنة ولا تزيد عن 10 سنوات مع دفع غرامة 5 ملايين ريال سعودي. حيث قد يتم تنفيذ العقوبتين معًا أو إحداهما فقط. كذلك يمنع المحكوم عليه بقضية غسيل الأموال في السفر خارج المملكة مدة تساوي مدة الحكم الذي طبق عليه.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول تاجر عطور مشهور متهم بغسيل الاموال.. تفاصيل القصة كاملة. الذي جمعنا لكم من خلاله بالبحث والتحري الدقيق، أبرز التفاصيل حول القضية التي شغلت الرأي العام السعودي. حيث ذكرنا لكم حقيقة الخبر وأبرز المعلومات حول التاجر السعودي الذي نسبت إليه تهمة غسيل الأموال وعلاقتها بتجارة المخدرات.