من هو بشير عبد الصمد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو بشير عبد الصمد ويكيبيديا السيرة الذاتية

بشير عبد الصمد صاحب الألقاب الرسمية في تاريخ لاعبي النادي الإسماعيلي العريق فارق عالمنا في الآونة الأخيرة وخيم الحزن في جميع أرجاء جمهورية مصر العربية عن عمر يناهز 57 عامًا بعد صراع مع المرض. وهذا ليس بالغريب على هذا النجم الذي سطع اسمه منذ ثلاثين عامًا في دولة مصر ليعرفه الكبير والصغير. لما حصده من ألقاب والأهداف التي لا تنسى بالقميص الأصفر وما قدمه في جيل التسعينات داخل قلعة الدراويش. وفي ضوء هذا المقال عبر موقع اتصالاتنا وبعد الأسئلة المتزايدة حول سبب وفاة بشير عبدالصمد نجم الإسماعيلى السابق؟ وهل كان يعاني من مرض؟ وكم عمره؟ سوف ندرج لكم أهم المعلومات ويكيبيديا التي وردتنا حول سيرته الذاتية والشخصية مدرجًا بها سبب الوفاة الحقيقي وموجز قصير عن مسيرته الرياضية، فابقوا معنا.

اقرأ أيضا: سبب وفاة بشير عبد الصمد

بشير عبد الصمد ويكيبيديا

إن بشير عبد الصمد هو مدرب ولاعب كرة قدم مصري يلعب مهاجمًا في صفوف نادي الإسماعيلي، والمنتخب المصري. ولد في 20 اغسطس عام 1966م في منطقة عزبة البشير التابعة لمدينة طوخ في محافظة القليوبية ضمن إقليم القاهرة الكبرى. كما استطاع بشير أن يثبت ذاته في كرة القدم. حيث بدأت مسيرته الكروية في نادي شباب طوخ سنة 1991م. وهي أول مباراة رسمية له مع نادي الإسماعيلي، وعرف بليقاته البدنية التي منحته العديد من الفرص. حيث تلقّى بشير عرضًا كمدرب لدى نادي الوحدة السعودي في سنة 2012م وصعد بهم للدوري الممتاز. ومن ثمّ تعاقد معه نادي الطائي ليخوض تجربة جديدة ومميزة في مجال التدريب دامت ثلاث سنوات. إذ تألق بشير عبد الصمد بفنيات فردية عالية في العديد من المباريات المحليّة والدوليّة، مما جعله واحدًا من أهم المهاجمين في العالم.

اضغط المزيد: فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين.

بشير عبد الصمد السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للراحل بشير عبد الصمد مايلي:

الاسم الكامل بشير عبدالصمد – Basheer Abd alsamad
تاريخ الميلاد 1966-8-20م
مكان الولادة عزبة البشير التابعة لمدينة طوخ في محافظة القليوبية
العمر سبعة وخمسون عامًا
كذلك مكان الإقامة مصر
الجنسية كذلك مصر
اللغة العربية
كذلك الحالة الاجتماعية متزوج
الطول 1.83 م “6 قدم ”
مركز اللعب مهاجم
النادي الحالي معتزل
الرقم 15
كما إنّ المهنة لاعب كرة قدم – مدرب
سنوات النشاط منذ عام 1991، وحتى 2016

اضغط أيضًا: قصف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة

بشير عبد الصمد مسيرة الرياضية

تتضمن مسيرة الرياضية للمدرب والمهاجم بشير عبدالصمد ما يلي:

السنوات النادي
1994–2008 المنتخب المصري
1990–1994 نادي الإسماعيلي
2012 نادي الوحدة
2013–2016 نادي الطائي

شاهد من هنا: فيديو قصف مستشفى الاهلي المعمداني.

عمر اللاعب بشير عبد الصمد

إن عمر اللاعب بشير هو سبعة وخمسون عامًا مكللًا بالنجاحات والبطولات العالمية التي لا تُنسى. فهو من مواليد 1966م. حيث يعتبر بشير عبدالصمد أحد أبرز نجوم كرة القدم. حيث أنه خلال مسيرته الكروية المميزة حقق الكثير من الإنجازات والأرقام القياسية خلال فترات تناوبت بين أنديةٍ كبرى. ويعد بشير مثالًا للموهوبين الذين نشؤوا بين صفوف الأندية الصغيرة، ونجحوا في خوض تجارب رياضية مميزة في أنديةٍ كبرى ومنتخباتٍ وطنية.

اقرأ المزيد: التيكتوكر ميار.

سبب وفاة بشير عبد الصمد الحقيقي

إن سبب وفاة بشير عبدالصمد النجم الإسماعيلي السابق نتيجة مروره بوعكة صحية ألمت به إثر معاناته مع مرض، ودع على إثرها عالمنا بعد مسيرة حافلة بالنجاح والعطاء والتميز. تاركًا وراءه إرثًا رياضيًا مميزًا وذكريات لا تُنسى في عالم كرة القدم  ومحبيه حول العالم العربي.

من هو بشير عبد الصمد ويكيبيديا السيرة الذاتية
وفاة وموعد ومكان عزاء اللاعب بشير عبدالصمد

شاهد من هنا: مقطع الذيب وراعي الغنم.

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله من هو بشير عبد الصمد ويكيبيديا السيرة الذاتية. ثم استعرضنا لكم بعض المعلومات الشخصية المتعلقة حول عمره الحقيقي والديانة التي يعتنقها. حيث يعتبر اللاعب بشير مثالًا يحتذى به للأجيال الشابة في جميع أنحاء العالم. كذلك استعرضنا لكم سبب وفاة اللاعب بشير النجم الإسماعيلي السابق، والذي لا شك أنه يمثل جزءًا من تاريخ كرة القدم وستبقى إنجازاته محفورة في ذاكرة جماهير كرة القدم إلى الأبد. داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا