باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 STC بيانات

باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 STC بيانات

باقة سوا ستار بلس الجديدة 240، هي إحدى الباقات التي تزود العملاء بالبيانات والتي تقدمها شركة STC للاتصالات السعودية. حيث منحت الشركة باقات بلس الجديدة الخاصة بالمكالمات والإنترنت اللا محدود لعملائها بغية نيل رضاهم في ظل ارتفاع أسعار الميجا بايتس وحرصها على تخفيضه بما يتلاءم مع قدرات العملاء المادية. وهذا ما دفعنا عبر موقع اتصالاتنا لنطرح موضوع بـاقة سـوا سـتار بلس الجديدة 240 ليكون محور نقاشنا الأساسي، ولنحاول الإجابة على كافة الأسئلة التي تبادر لأذهانكم حيال تفعيل باقات سوا ستار بلس الجديدة، ومميزات هذه الباقة، إضافةً إلى طريقة الاشتراك في الباقة وكيفية إلغاء الاشتراك في بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة، وأخيرًا الفرق بين بـاقة سـوا سـتار وبـاقة سـوا سـتار بـلس فابقوا معنا.

باقة سوا ستار بلس الجديدة 240

تمكن باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 العميل من الاستمتاع بمميزاتٍ كثيرة، حيث تمكنه من الاستمتاع بمكالماتٍ غير محدودة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. كما تعتبر بـاقة سـوا سـتار بـلس أحد أفضل وأكبر باقات سوا. لما تحتويه من مميزات تجعل العملاء يتهافتون على الاشتراك في عروض باقات سوا.

اقرأ أيضًا: خدمة كمل سوا 

طريقة الاشتراك في باقة سوا ستار بلس الجديدة 240

يمكن للعميل الاشتراك في باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 بشكلٍ بسيط عبر إرسال رسالة نصية sms تحتوي رقم 7240 وذلك للرقم 900. عندئذ ستصل للعميل رسالة تؤكد تفعيل الباقة وكافة التفاصيل المتعلقة بما تحتويه الباقة. كما يمكنكم الاشتراك في بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة عبر تطبيق ماي إس تي سي My STC. كذلك يمكن للعميل زيارة أقرب مكتب مبيعات والاشتراك في بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة وتفعيلها.

كما يمكن للعميل متابعة استهلاكه ومعرفة المتبقي من باقته عبر إرسال رسالة تحتوي رقم 8888 إلى 900. ومن ثم الانتظار قليلًا حتى يصله رسالة نصية sms تحتوي تفاصيل الاستهلاك والمتبقي من الباقة حتى موعد تجديدها.

اقرأ أيضًا: الاشتراك في خدمات المحتوى stc

باقة سوا ستار بلس الجديدة 240

إلغاء الاشتراك في باقة سوا ستار بلس الجديدة

عند رغبة العميل في إلغاء الاشتراك في باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 فإنه ثمة عدة طرق يمكن اتباعها. وهي على النحو التالي:

  • يمكن للعميل الدخول عبر تطبيق mystc إلى “حسابي” ثم إكمال بقية تعليمات الإلغاء حتى تصله رسالة تفيد بإلغاء الاشتراك.
  • التوجه نحو أحد فروع شركة STC مصطحبًا هويتك الشخصية، ومن ثم تعلمهم برغبتك في إلغاء الاشتراك.
  • التواصل مع خدمة العملاء اس تي سي على الرقم 900، ومن ثم إعلامهم برغبة إلغاء الاشتراك في بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة.
  • إرسال رسالة نصية للرقم 900 تحتوي الرقم 7009، وبهذا فإنك تلغي الاشتراك في الباقة.

اقرأ أيضًا: تحول شريحتي من سوا إلى موبايلي 

مميزات باقة سوا ستار بلس الجديدة 240

تعتبر باقة Sawa Star Plus الجديدة المقدمة من قبل شركة الاتصالات السعودية إحدى أفضل الباقات التي تقدمها الشركة. حيث تتمتع بمجموعة مزايا متنوعةٍ للمشتركين فيها وتأتي على النحو التالي:

  • أولًا تعتبر تكلفة باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 ﷼ سعودي وذلك دون إضافة قيمة الضريبة المضافة. ولكن بعد إضافة الضريبة فإن السعر يبلغ 276 ﷼ سعودي في الشهر وهو من أسعار عروض باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت لا محدود التوفيرية.
  • تبلغ صلاحية بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة أربعة أسابيع، أيّ مدة شهر من تاريخ الاشتراك ضمن الباقة.
  • توفر بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة للعميل مكالمات محلية لا محدودة سواءً أكانت داخل الشبكة أو خارجها. وهذا يعني أن العميل قادر على الاتصال ضمن أيّ شبكةٍ أخرى دون حدود .
  • تعطي بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة العميل إنترنت بلا حدود وذلك لمواقع التواصل الاجتماعي social media. مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستغرام إضافةً إلى سناب شات.
  • كذلك تمنح الباقة العميل 120 جيجا بايت إنترنت وذلك للمواقع الأخرى.

اقرأ أيضًا: ‏ عروض سوا 15 ريال مكالمات‏

باقة سوا ستار بلس الجديدة 240

الفرق بين بـاقة سـوا سـتار وبـاقة سـوا سـتار بـلس

تعد الباقتان كلاهما من أكبر الباقات التي تقدمها شركة Stc، حيث إنهما تقدمان الإنترنت والمكالمات بلا حدود للعميل. ولكن على الرغم من تشابه هاتين الباقتين، إلا أن ثمة فروقًا تجعلهما مختلفتين عن بعضهما البعض. وهذه الفروق هي كالتالي:

  • تحتاج باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 ﷼ شهريًا من أجل الاشتراك بها، وبالطبع هذا لا يشمل الضريبة المفروضة. أما بـاقة سـوا سـتار فإنها تحتاج 220 ﷼ من أجل الاشتراك، وأيضًا من دون الضرائب.
  • كلا الباقتين يمكن للعميل الاستفادة منهما طيلة شهرٍ كامل 4 أسابيع.
  • تزودك بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة 240 إمكانية التواصل دون حدود مع أرقام جميع الشبكات المتوفرة. بينما باقة سوا ستار فتجعلك تتواصل فقط مع أرقام الشركة نفسها وأيضًا بطريقةٍ غير محدودة.
  • فيما يتعلق بالإنترنت فإن باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 تمنحك تصفحًا للإنترنت غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي إضافةً إلى 120 جيجا للإنترنت بشكلٍ عام. بينما بـاقة سـوا سـتار بـلس فإنها تزود العميل بإنترنت لا محدود لوسائل التواصل الاجتماعي إضافةً إلى 100 جيجا بايت للإنترنت.
  • تختلف أرقام الاشتراك في كل من الباقتين حيث للاشتراك في بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة كل ما على العميل إرسال الرقم 7240 للرقم 900، بينما للاشتراك في باقة سوا ستار فإن رقم التفعيل هو 7220 حيث يكتب ضمن رسالة ومن ثم يرسل لذات الرقم 900.

الأسئلة الشائعة

كيف اشحن بـاقة سـوا سـتار بـلس؟

طرق شحن بطاقة سوا ستار
من خلال أرسل 7240 إلى 900.
تطبيقmystc.
موقع خدماتي.
من خلال أحد فروعنا.

كيف أعطل التجديد التلقائي لباقة سوا ستار بلس الجديدة 240؟

يمكن للعميل تعطيل التجديد التلقائي من خلال تطبيق mystc أو بإرسال 7009 الى 900.

كم سعر باقة سوا ستار بلس؟

إن سعر باقة سوا ستار بلس 240 ريال.

وبالإجابة عن هذه الأسئلة الشائعة التي يسألها العملاء نكون قد أنهينا مقالنا الذي تناولنا فيه بـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة 240. حيث تناولنا كيفية الاشتراك، وطريقة الإلغاء/ إضافةً إلى مميزات هذه الباقة والاختلاف ما بين بـاقة سـوا سـتار وبـاقة سـوا سـتار بـلس الجديدة. فهل سبق واشتركت في هذه الباقة؟ وهل هي اقتصادية وجيدة كما يقال عنها؟ نأمل ذلك حتى يستمتع العميل حقًا بساعات طويلة من المكالمات والإنترنت غير المحدود.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا