باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع

باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع

باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع، والتي يمكن لجميع العملاء الاستفادة منها في توفير الكثير من المال. كذلك الاستمتاع بباقات متميزة من الدقائق المحلية والإنترنت لمدة 30 يوم. حيث تعتبر شركة أوريدو من أبرز شركات الاتصالات الوطنية في الكويت، والتي تتميز عن شركات الاتصالات الأخرى بالعروض القوية والميزات والخدمات الفريدة من نوعها، التي تقدمها إلى عملائها. لذلك إن كنت ترغب في الاطلاع على باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع. لا بد لك من متابعة قراءة مقالنا هذا من منصة اتصالاتنا، والذي سيوضح لك كيفية تفعيل باقات أوريدو الكويت الشهرية بخطوات سهلة وعبر رابط تحميل تطبيق اوريدو الكويت. كما سنسلط الضوء على طريقة الاستعلام عن رصيد باقات أوريدو الكويت الشهرية.

باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع

إن باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع متنوعة وتختلف أسعارها باختلاف حجم الاستهلاك من الدقائق والإنترنت. حيث أرفقنا لكم البعض من أبرز تلك الباقات كما يلي:

اسم باقة أوريدو الكويت الشهريةحجم باقة إنترنت أوريدو الكويتعدد دقائق باقة أوريدو الكويتسعر باقة أوريدو الكويتمدة صلاحية باقة أوريدو الكويت
باقة 12.5 D100 جيجا بايتدقائق محلية اتصال لا محدودة12.5 دينار كويتي30 يوم
باقة 15 D100 جيجا بايتدقائق تجوال لا محدودة15 دينار كويتي30 يوم
باقة 17.5 D100 جيجا بايتدقائق تجوال لا محدودة17.50 دينار كويتي30 يوم
باقة إكسبريس السنوية25 جيجا بايت150 دقيقة محلية85 دينار كويتي12 شهر
باقة إكسبريس ستارتير باك200 ميجا بايت45 دقيقة محلية5 دنانير كويتية30 يوم

حيث يمكنك إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت عبر المنصة الرسمية أو من خلال تطبيق ماي أوريدو الكويت.

باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة الدفع

أتاحت شركة أوريدو للاتصالات مجموعة كبيرة من الباقات المتنوعة لعملائها الذين يملكون شرائح أوريدو مسبقة الدفع. حيث تتنوع تلك الباقات لتشمل الدقائق والرسائل النصية القصيرة والإنترنت وخدمة التجوال أيضًا. حيث يمكنكم الاطلاع على أبرز تلك الباقات فيما يلي:

اقرأ أيضًا: عروض اوريدو الكويت جهازين. 

باقات دقائق اوريدو الكويت الشهرية مسبقة الدفع

إن أبرز عروض شركة أوريدو لباقات الدقائق المحلية في الكويت، والتي يمكنك من خلالها توفير الكثير من المال، وهي كالتالي:

  • باقة سايبر أوفير Cyber Offer من أوريدو الكويت: تتضمن هذه الباقة من اوريدو 60 دقيقة مجانية محلية. بالإضافة الى 200 جيجا بايت للإنترنت السريع. كذلك مع ميزة دقيقة اتصالك بقيمة 6 دينارات كويتية في حال انتهت دقائقك المجانية. حيث تعتبر هذه الباقة مميزة ومتكاملة من باقات اوريدو الشهرية.
  • كذلك باقة إكسبريس ستارتر باك Xpress Starter pack من أوريدو الكويت: تحتوي على 45 دقيقة للاتصال المحلي المجاني. بالإضافة إلى 200 ميجا بايت من الإنترنت السريع وذلك بقيمة 5 دنانير كويتية فقط. حيث تفيد هذه الباقة شريحة عملاء أوريدو الكويت ممن لا يرغبون بدفع الكثير من المال.

باقات انترنت اوريدو الكويت الشهرية مسبقة الدفع

إن شركة أوريدو الكويت تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت التوفيرية كما يلي:

  • باقة إكسبرس إنترنت لثلاثة أشهر من أوريدو الكويت: تتضمن 300 جيجا بايت من الإنترنت السريع، والتي تصلح لمدة 90 يومًا. وذلك بقيمة 10 دنانير كويتية فقط.
  • باقة إكسبرس إنترنت لـ 12 شهر من أوريدو الكويت: تشمل حوالي 100 جيجا بايت للإنترنت صالحة لسنة كاملة. وذلك بقيمة 55 دينار كويتي فقط.
  • كذلك باقة إكسبرس للإنترنت 5G: تحتوي على 1 تيرا بايت للإنترنت السريع لمدة 30 يومًا. وذلك بقيمة 10 دنانير كويتية فقط.
  • باقة إكسبرس إنترنت TB من أوريدو الكويت: والتي تحتوي على 60 جيجا بايت في الشهر الأول من تفعيل الباقة. ثم ستحصل على 1 تيرا بايت في الشهر الثاني، وذلك بقيمة 7 دنانير كويتية.
  • كذلك باقة إكسبرس إنترنت طويلة المدة من أوريدو الكويت: والتي تشمل على 1 تيرا بايت من الإنترنت السريع والصالح لمدة لا تقل عن 60 يومًا. حيث يمكنك الحصول عليها بقيمة 8 دنانير كويتية فقط.

باقات اوريدو الكويت الشهرية اجلة الدفع

يوجد الكثير من باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع. لكن الغالبية الكبرى من العملاء يملكون شرائح آجلة الدفع. لذلك سنرفق لكم العروض المخصصة فقط لتلك الفئة من العملاء، وهي كالتالي:

اقرأ أيضًا: صلاحية خط اوريدو الكويت.

باقات دقائق اوريدو الكويت الشهرية اجلة الدفع

سنرفق لكم مجموعة من باقات الدقائق المتنوعة والتي أتاحتها شركة أوريدو الكويت للاتصالات كما يلي:

  • باقة 10 D من أوريدو الكويت: والتي تمكنك من الحصول على 500 دقيقة محلية مجانية. كذلك ستحصل على 50 جيجا إنترنت. كذلك مع ميزة دقيقة اتصالك بقيمة 10 دنانير كويتية في حال انتهت دقائقك المجانية. 
  • باقة 15 D من أوريدو الكويت: تتضمن حوالي 100 جيجا بايت من الإنترنت بسرعة 1G. كذلك ستحصل على خدمة تجوال مكالمات غير محدودة. وذلك كله فقط بقيمة 15 دينارًا كويتيًا.
  • كذلك باقة 20 D من أوريدو الكويت: والتي تشمل على 200 جيجا بايت من الإنترنت بسرعة  5G. وذلك بقيمة 17.5 دينارًا كويتيًا.
  • وأيضًا باقة 25 D من أوريدو الكويت: والتي تحتوي على 200 جيجا من الإنترنت السريع. بالإضافة إلى 1 جيحا إنترنت تجوال مع مكالمات غير محدودة على الشبكة. و ذلك كله بقيمة 25 دينارًا كويتيًا.

باقات انترنت اوريدو الكويت الشهرية اجلة الدفع

سنرفق لكم أبرز باقات الإنترنت السريع من أوريدو الكويت، كما يلي:

  • باقة برو بينغ ProPing من أوريدو الكويت: تتضمن إنترنت بسرعة 5G غير محدود. ذلك بقيمة 30 دينارًا كويتيًا.
  • كذلك باقة شامل 5G من أوريدو الكويت: تحتوي على 500 جيجا بايت من الإنترنت بسرعة 5G بقيمة 7 دينارًا كويتيًا.
  • وأيضًا باقة شامل إنترنت بسرعة 5G من أوريدو الكويت: حيث ستحصل على إنترنت بسرعة 5G وغير محدود مع شريحة اتصال أوريدو الكويت وراوتر مجانًا.

باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع عالية السرعة

توفر شركة أوريدو الكويت للاتصالات مجموعة من باقات الإنترنت السريع كما يلي:

  • باقة 22.50 D من أوريدو الكويت: تشتمل عل إنترنت عالي السرعة 5G غير محدود، بالإضافة إلى خدمة تجوال مكالمات غير محدودة، وذلك بسعر 22.5 دينارًا كويتيًا.
  • باقة إكسبرس إنترنت 5G من أوريدو الكويت: تحتوي على 1 تيرا بايت للإنترنت السريع لمدة 30 يومًا. وذلك بقيمة 10 دنانير كويتية فقط.
  • كذلك باقة برو بينغ Pro Ping من أوريدو الكويت: تتضمن إنترنت بسرعة 5G غير محدود. ذلك بقيمة 30 دينارًا كويتيًا.
  • باقة شامل 5G من أوريدو الكويت: تحتوي على 500 جيجا بايت من الإنترنت بسرعة 5G بقيمة 7 دينارًا كويتيًا.
  • كذلك باقة شامل إنترنت 5G من أوريدو الكويت: حيث ستحصل على إنترنت بسرعة 5G وغير محدود مع شريحة اتصال أوريدو الكويت وراوتر مجانًا.

اقرأ أيضًا: إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد اوريدو.

باقات اوريدو الكويت الدولية الشهرية مسبقة واجلة الدفع

أتاحت لكم شركة أوريدو الكويت للاتصالات مجموعة من الباقات التي تتضمن دقائق دولية بالإضافة إلى الإنترنت والدقائق المحلية، وهي كالتالي:

  • باقة أنا أوريدو الكويت الشاملة ANA All in One: والتي تحتوي على 100 دقيقة  مجانية للاتصال على الشبكة المحلية. كذلك ستحصل على 100 دقيقة دولية مجانية و100 جيجا بايت من الإنترنت السريع.
  • باقة أنا أوريدو الكويت سايبر أوفير ANA Cyber offer: تشتمل على 60 دقيقة مجانية محلية، و 60 دقيقة دولية مجانية. كذلك ستحصل على 200 جيجا بايت إنترنت عالي السرعة.
  • كذلك باقة أنا أوريدو الكويت سورفرز ANA Surfers: تتضمن الباقة فقط 30 دقيقة للاتصال المحلي. كذلك ستحصل على 60 دقيقة للاتصال الدولي المجاني. بالإضافة إلى 50 جيجا بايت من الإنترنت السريع، متضمنًا يوتيوب وتواصل اجتماعي لا محدود.

خطوات تفعيل باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع

يمكنك تفعيل بَاقات أوريدو الكويت الشهرية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى بوابة تفعيل الباقات الشهرية عبر منصة أوريدو الكويت الرسمية.
  2. انقر على باقة أوريدو الشهرية مسبقة أو اجلة الدفع التي تناسبك.
  3. اختر مدة تفعيل الباقة.
  4. ثم انقر على أيقونة اشترِ سيم.
  5. انقر على مربع الاستمرار.
  6. ادخل رقم شريحة أوريدو الكويت التي ترغب بتفعيل الباقة الشهرية عليها.
  7. استكمل إجراءات الدفع الإلكتروني.
  8. ثم انتظر قليلًا ريثما تصلك رسالة على رقم شريحتك توضح فيه نجاح عملية تفعيل الباقة.

رقم تفعيل باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع

يمكنك تفعيل باقات أوريدو الكويت الشهرية عبر الاتصال على رقم خدمة عملاء أوريدو المجاني: 009651805555. حيث يمكنك طلب التواصل مع الموظف المختص بتفعيل باقات أوريدو الشهرية على رقم شريحتك. كذلك تستطيع الاستعلام عن جميع الباقات المتاحة حاليًا. كما يمكنك طلب إلغاء الباقة المفعلة مسبقًا، أو تجديدها قبل انتهاء صلاحيتها.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من اوريدو إلى مصر.

تطبيق تفعيل باقات اوريدو الكويت الشهرية

يمكنك تفعيل خدمة باقات أوريدو الكويت للإنترنت عالي السرعة 5G من خلال تطبيق أوريدو الكويت. حيث يمكنك تحميله عبر أحد الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق أوريدو الكويت للأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد play.google.com.
  • تحميل تطبيق أوريدو الكويت للأجهزة التي تعمل على نظام الأيفون apps.apple.com.

ثم تستطيع اختيار الباقة التي تريدها من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق. واستكمال اجراءات الدفع الإلكتروني لتفعيل الباقة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة واجلة الدفع. حيث نكون قد أرفقنا لكم جميع التفاصيل حول الباقات الشهرية المميزة والمتنوعة التي أتاحتها شركة أوريدو الكويت للاتصالات. لاسيما أن هذه الشركة تعتبر من أبرز الشركات الوطنية للاتصالات في الكويت ونملك عددًا كبيرًا من العملاء.

أسئلة شائعة:

 

ما هو رقم اوريدو الكويت للاستعلام عن باقات اوريدو الشهرية؟

إن رقم اوريدو الكويت الموحد للاستعلامات هو: 121.

ما هو كود عروض اوريدو الكويت؟

إن كود معرفة عروض اوريدو الكويت الشاملة هو: #133*. حيث عليك أن تبدأ بإدخال رمز النجمة أولًا. ثم تتبعه بالرقم 133 لينتهي برمز الشباك.

ما هي أرخص باقة اوريدو الكويت الشهرية؟

إن باقة اكسبريس ستارتر باك هي أرخص باقة شاملة شهرية من اوريدو الكويت. حيث يمكنك تفعيلها بـ 5 دنانيركويتية فقط.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا