سبب ايقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام 3 اشهر؛ إليك تفاصيل القصة

سبب ايقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام 3 اشهر؛ إليك تفاصيل القصة

سبب ايقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام 3 اشهر، وهي القضية التي فجرها المدير الفني للأخضر السعودي روبرتو مانشيني. حيث تتعلق القضية بإيقاف ثلاثة من نجوم المنتخب الوطني وهم سلمان الفرج، سلطان الغنام، ونواف العقيدي بعد استبعادهم وسط تساؤلات أثارت الكثير من الجدل وشغلت الرأي العام. في ضوء ذلك، يوضح موقع اتصالاتنا سبب ايْقَاف نَوّاف العُقِيدي وسُلطَان الغنّام 3 اشهر، وتفاصيل القصة الحقيقة.

 شاهد من هنـــــــــــا: سبب اعتقال معتز عواد

سبب ايقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام 3 اشهر

كشف الناقد الرياضي محمد الشيخ عن سبب ايقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام 3 اشهر بحسب ما ذكره مدرب المنتخب روبرتو مانشيني. وهو تمرّد ورفض اللاعبين المشاركة مع المنتخب إلا ضمن شرط ضمان مكان أساسي لهم في تشكيلة المباريات. مما دفع المدرب لاتخاذ قرار جريء بايقافهم. كما أطلق الإعلامي الرياضي دباس الدوسري عبر منصة اكس توقعًا حول مدة إيقاف هؤلاء اللاعبين. مشيرًا إلى أنها قد تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر.

 

سبب ايقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام 3 اشهر
سبَب ايِقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام 3 اشهر

ايقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام القصة كاملة

اندلعت قضية ” متمردي المنتخب السعودي ” في الآونة الأخيرة، وأثارت جدلًا واسعًا في يناير الماضي 2024. حيث زعم مدرب المنتخب روبرتو مانشيني أنّ سنة لاعبين وهم سلمان الفرج، سلطان الغنام، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، و علي هزازي رفضوا الانضمام إلى المنتخب إلا في حال ضمان وجودهم بشكل أساسي في المباريات.

كما أفادت بعض وسائل الإعلام أنّ العقوبات قد تمّ تفعيلها بالفعل. وأنّ الفرج غاب عن مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض. كذلك أشارت بعض التقارير إلى غياب العقيدي وسلطان الغنام ومران أيضًا عن مباراة النصر أمام الفريق الأمريكي في البطولة ذاتها. حيث أكدت التشكيلة الرسمية لمباراة النصر تشريك الغنام ومران كأساسيين. كذلك استبعاد العقيدي واستدعاء الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا بدلًا منه.

تأثيرات ايقاف نواف العقيدي وسلطان الغنام

في حال كانت قضية الإيقاف دقيقة، فإنّ هذه الفترة ستحمل تأثيرات كبيرة على مسيرة اللاعبين وأداء المنتخب. كونه سيفقد أبرز وأهم لاعبيه في فترة حرجة. كما ستؤثر هذه العقوبة على مستقبل اللاعبين الاحترافي والرياضي. كذلك يبرز تحديات تواجه المدربين في إدارة الفرق واللاعبين. لذا يجب الالتزام والمهنية في عالم الرياضة.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سَبب ايِقَاف نوّاف العُقِيدي وسُلطان الغَنّام 3 اشهر، وتفاصيل القصة الحقيقة التي أثارت جدلًا كبيرًا مؤخّرًا وتساؤلات عديدة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا