انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر.. الحقيقة الكاملة

انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر.. الحقيقة الكاملة

انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر حادثةٌ لم تكن الأولى من نوعها، بل هي الحادثة الرابعة وفي نفس المكان، حيث أقدم مواطن مصري على رمي نفسه من الطابق الخامس في مول سيتي ستارز في مصر، مما أثار جدلًا واسعًا في الشارع المصري. وقد تساءل المتابعون عن سبب هذا الانتحار، ومن هو المنتحر، لذلك إليكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بالتفاصيل الحقيقة الكاملة عن حادثة سقوط شاب في سيتي ستارز في مصر.

انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر

أفاد شهود عيان بإقدام مواطن مصري على الانتحار داخل مول سيتي ستارز الكائن في شارع مكرم عبيد بمدينة نصر مساء يوم الثلاثاء، حيث فوجئ الزوار بسقوط الشاب من أعلى طابق مما أدى إلى وفاته مباشرةً.

وتمّ إبلاغ الجهات المختصة الأمنية المتواجدة في المول، والذي بدوره أبلغ قسم شرطة مدينة نصر عن سقوط شخص من الطابق الأخير في مول سيتي ستارز.

انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر.. الحقيقة الكاملة

سبب انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر

إن سبب انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر غير معروف حتى اللحظة. فقد توجهت دورية من الشرطة إلى مكان البلاغ للتحقيق ومعرفة السبب. وبالفحص الأولي تبين أن المنتحر هو شاب مهندس يبلغ من العمر 43 سنة. وقد صرحت الأجهزة الأمنية أنها تعمل لكشف ملابسات هذا الحدث من خلال كاميرات المراقبة المتواجدة في المول مع سؤال الأشخاص الشهود الذين كانوا متواجدين في المكان. كما سيتم التواصل مع أسرته وفحص هاتفه المحمول للوقوف على سبب الانتحار.

اقرأ أيضًا: داليا زيادة الناشطة المصرية التي تدعم اسرائيل ضد حماس

فيديو انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر

لم يتم نشر أي مقاطع فيديو حتى الآن، فما زالت الفيديوهات تحت تصرف الأجهزة الأمنية التي تقوم حاليًا بالتحقيق في الواقعة. وفي سياق متصل أفادت سيدة عبر حسابها على فيسبوك قائلةً أنها كانت تتناول الطعام مع ولدها في أحد المطاعم في سيتي ستارز. وقد تفاجئت بارتطام شخص بالأرض بجانبها بقوة وتبين أنّه سقط من الطابق الخامس.

بينما أكد شاهد آخر أنه رأى المتوفى، وهو ينتحر بالسقوط من الطابق الخامس. وهذه ليست المرة الأولى التي يشهد فيها هذا الحادث على حد قوله.

اقرأ أيضًا: قصة حفلة المنصورية في مصر

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم سقوط شاب في سيتي ستارز في مصر، ذاكرين لكم سبب سقوط الشاب مع التفاصيل الكاملة التي نشرها الشهود عن الحادثة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا