القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير.. السبب والتفاصيل

القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير.. السبب والتفاصيل

القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل المخلة للآداب، والتي انتشرت بشكل كبير بين صغار الشبان في جمهورية مصر. حيث تخطت الراقصة حورية حدودها كراقصة استعراضية محرضةً الشباب المصري على الرذيلة والفاحشة. وهذا الأمر لا يمكن أن يمر مرور الكرام في القانون المصري. لذلك كان لا بد من اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، وهذا ما سنتحدث عنه عبر سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا الذي سيعرض لكم سبب القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير. كما سنذكر لكم تفاصيل التحقيقات التي جرت، وماذا سيكون حكم القانون المصري في مثل هذه القضايا التي لا يمكن التغاضي عنها، لنتابع معًا.

القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير

تم القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير في يوم الإثنين الواحد والعشرين من نوفمبر 2023م من قبل الجهات المكافحة لجرائم الآداب العامة في قطاع الشرطة التابعة لوزارة الداخلية. حيث أفادت بعض الجهات دخولها للسجن وسيتم محاكمتها ومعاقبتها كونها فنانة تتقصد التعري في وصلات الرقص التي تقوم بها، وقيامها بالكثير من الحركات التي تحرض على الرذيلة.

ولا سيما ان القضية بدأت ببلاغ ضد الراقصة حورية ذات الرقم 524929 اتهمها به المدعي بالكثير من التهم الأخلاقية التي لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

اقرأ أيضًا: سبب القبض على بتول الزروق.

القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير.. السبب والتفاصيل

سبب القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير

إن سبب القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير هو تقديم بلاغ ضدها بتهمة التحريض على الرذيلة. وذلك بسبب ارتدائها لملابس خادشة للحياء وتقصدها إظهار مفاتن جسدها ومناطق حساسة. محاولةً بذلك إغواء الشباب ودفعهم للفجور والفسق. كذلك كشف عورتها في النوادي الليلية ومن ثم نشرها للكثير من الفيديوهات المخلة بالآداب على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

التحقيق مع الراقصة حورية بشأن إثارة الغرائز

بدأت الجهات الأمنية في الإسكندرية بالتحقيق مع الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير. وسيتم سجنها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق ريثما يصدر حكمًا بحقها. وذلك يعد ارتدائها للكثير من بدلات الرقص الشرقي المكشوفة والتي تظهر أماكن حساسة من جسدها  مسيئةً بذلك لعادات وقيم المجتمع المصري. كما أنها تلجأ لحركات استعراضية إيحائية تثير الغرائز، وهذا سبب التحقيق معها ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقها.

الحكم المتوقع بحق الراقصة حورية

بحسب البلاغ الصادر ضد الراقصة حورية المتضمن أفعالًا تهدد المجتمع المصري وتخالف التقاليد وتخل بالقانون المصري ستطبق عليها نصوص المادة 1 والمادة 14 من قانون 10 لعام 1961 وهو القانون الخاص بمكافحة الدعارة . وسيتم الحكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر كحد أدنى. وستُغرم بمبلغ مادي لا يقل عن 50 ألف جنية مصري ولا يتجاوز 100 ألف جنيه مصري. ومن الممكن أن تعاقب بواحدة من هاتين العقوبتين.

القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير.. السبب والتفاصيل

من هي الراقصة حورية

الراقصة حورية هي فتاة مصرية تدعى حنين من مواليد مصر عام 2000 وتحمل الجنسية المصرية. وهي تعمل كراقصة استعراضية في الكثير من الملاهي الليلية وهي من الراقصات اللواتي أثرن الكثير من الجدل بسبب البدلات الفاضحة التي ترتديها. وقد تصدرت التريند الآن بعد إلقاء القبض عليها بتهمة إثارة الغرائز لدى الشباب. وتقصدها إظهار مفاتن جسدها وأماكن حساسة لغايات غير أخلاقية.

الراقصة حورية السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: حنين.
  • تاريخ الميلاد: عام 2000.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • اللغة الأم: اللغة العربية واللهجة المصرية.
  • مكان الإقامة: مصر.
  • المهنة: راقصة استعراضية.

حساب الراقصة حورية على الانستقرام

لدى الراقصة المصرية حورية حسابًا رسميًا على الانستقرام وهو www.instagram.com. حيث تحرص على نشر الكثير من الفيديوهات والصور مرتديةً بدلات رقص شبه عارية. مع نشرها لصور أخرى ليومياتها والحفلات التي تحييها في مصر.

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن القبض على الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير.. السبب والتفاصيل. ذاكرين لكم قصة الراقصة حورية وسبب القبض عليها من قبل الجهات الأمنية المصرية. مرورًا بالتحقيقات التي جرت والحكم المتوقع لها. ولا سيما أنها فنانة استعراضية لم تلتزم بالقانون المصري الذي يحفظ القيم التي نشأ عليها الشعب المصري.