من هو الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي؟ إليك معلومات كاملة

من هو الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي؟ إليك معلومات كاملة

الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي، الذي أثار الرأي العام في الشوارع العربية. خاصة، بعد الأحداث الأخيرة التي جرت على الأرض الفلسطينية، والاستنكار لشذوذ فرد عن فكرة التعاضد مع القضية والثبات عليها. وجعلت هذه الحادثة المتابعين يطالبون نقابة الممثلين المصرية للتعليق على سبب عدم تدخلها في هذا الأمر عملًا بالنهج الذي تتبناه من عدم التطبيع مع إسرائيل . وانطلاقًا من التساؤلات حول هذا الأمر، ثم كسر النقابة للصمت بتعليقها بشكل تفصيلي عن مجريات الأمر، خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا ، كي نشارك كل ما يتعلق بالمسلسل الإسرائيلي من قصة المسلسل، كذلك طاقم عمل المسلسل الإسرائيلي لإشباع الفضول حول هذا الأمر، بالإضافة كي نشارك رأي نقابة الفنانين المصرية ، كذلك كل ما يتعلق بالفنان المصري الذي شارك بهذا المسلسل، فابقوا معنا لتتعرفوا على كل التفاصيل عن قرب.

شاهد أيضًا: لماذا تبرأت الكنيسة المصرية من القس دوماديوس

من هو الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي

إن الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي يدعى مايكل إسكندر. وقد علق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر على هذا الأمر قائلًا:

لا أعرف من هذا الشاب، ولم اسمع باسمه من قبل، أو أراه على أي شاشة إعلامية. كما إنه غير ملتزم، أو متعاقد مع نقابة الفنانين المصرية. ولا علاقة له بها نهائيا.

تعرف على 👈🏻 طاقم العمل في فيلم أسد أسود بطولة محمد رمضان.

الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي
الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي

ما المسلسل الاسرائيلي الذي شارك فيه الفنان المصري

المسلسل الاسرائيلي الذي شارك فيه الفنان المصري يدعى بيت داوود. وقد شارك في هذا المسلسل شاب يدعى مايكل إسكندر، وهذا الشاب غير مرتبط بنقابة الفنانين المصريين بأي صلة وصل. وقد نشرت صحف إسرائيلية منها صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن هذا العمل الفني الإسرائيلي وكشفت عن مشاركة مايكل إسكندر. لإيصال فكرة مبطنة تتضمن أن العرب متقبلون لفكرة التعاون العربي الإسرائيلي. كما كشفت الصحف الإسرائيلية أن واحدة من منصات العرض الأمريكي ستعرض المسلسل قريبًا.

قصة المسلسل الاسرائيلي الذي شارك فيه الفنان المصري

إن قصة المسلسل الاسرائيلي الذي شارك فيه الفنان المصري تتحدث عن النبي داود عليه السلام الذي يعتبر تبعًا للديانة اليهودية ملك وليس نبي، وهو ثاني ملك في مملكة إسرائيل الموحدة “تبعًا لاعتقادهم”. وسيلعب دور النبي داود الشاب مايكل إسكندر. لكن الفنان الفلسطيني علي سليمان سيلعب دور الملك شرول، وبهذا تعرف القصة عن المعارك التذ دارت بين الجيشين وعن قصة حياتهما تبعًا للعمل الإسرائيلي ونظرة طاقم العمل.

طاقم عمل مسلسل بيت داوود الاسرائيلي الذي شارك فيه الفنان المصري

إن  طاقم عمل مسلسل بيت داوود الاسرائيلي الذي شارك فيه الفنان المصري ، هو:

  • الممثلين في المسلسل: آيليت غولاي زورر (إسرائيلي)،
    • وعلي سليمان (فنان فلسطيني)، وستيفن لانغ (إسرائيلي)، أشرف برهوم (فنان فلسطيني)، كذلك عوديد فهر، لويس فيريرا، مارتين فورد، داود غدامي، إيثان كاي، إندي لويس، يالي توبول مارغاليث، بالإضافة إلى أييليت زورر.
  • شركة الإنتاج : وندر الأمريكية.
  • الاستديو: Amazon MGM Studios.
  • إخراج: جون إروين مخرج من جنسية أمريكية.
  • الإنتاج: جوناثان واكر، جون جن، جستن روزينبلات، كذلك جون إروين.

الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي

كتب الفنان المصري مايكل إسكندر الذي شارك في مسلسل اسرائيلي على موقعه على انستقرام، الذي يتابعه عليه ما يقارب 3500 شخص، يوم الجمعة 14 يونيو 2024م. واصفًا تجربته حول مشاركته في مسلسل بيت داوود الاسرائيلي، بقوله:

إنها أروع تجربة في حياتي، كما إنني لا أستطيع وصف مشاعري بالكلمات.

الفنان المصري مايكل إسكندر الذي شارك في مسلسل اسرائيلي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول الفنان المصري مايكل إسكندر الذي شارك في مسلسل اسرائيلي السيرة الذاتية، على الشكل التالي:

  • الاسم: مايكل إسكندر.
  • العمر : 22 عام.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • مكان الولادة: مصر
  • المهنة : ممثل.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الإقامة: خارج مصر في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أن كان عمره 9 سنوات.

إلى هذا القدر الكافي من المعلومات، نصل وإياكم لانتهاء سطور مقالنا لليوم الذي تناول الحديث عن الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي،  حيث استعرضنا فيه أبرز التفاصيل عن كل ما يخص المسلسل الإسرائيلي ، كذلك عن الممثلين الذين شاركوا به، ثم قصة مسلسل بيت داوود الاسرائيلي ، ذاكرين رأي نقابة الفنانين المصرية بمشاركة مايكل إسكندر في هذا الأمر.