معلومات حصرية.. من هي الراقصة جوهرة ضيفة برنامج رامز جاب الاخر 2024؟

معلومات حصرية.. من هي الراقصة جوهرة ضيفة برنامج رامز جاب الاخر 2024؟

الراقصة جوهرة ضيفة برنامج رامز جاب الاخر، التي أثارت الجدل بردات فعلها خلال مقلب رامز في الغرفة السوداء المتضمن الرعب، تجاه عناصر المفاجئة. كما، وقد أثارت جملة رامز جلال “الله يقوي إيمانك” ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ضوء المقلب المضحك الجديد، الذي أثار تساؤل المتابعين حول هوية الراقصة جوهرة ضيفة الحلقة العاشرة في برنامج رامز جلال، خصصنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا. للحديث عن المعلومات الكاملة حول الراقصة جوهرة، وعمرها، كذلك جنسيتها، ذاكرين رد فعلها، ثم آراء المشاهدين، فابقوا معنا لتتعرفوا عليها.

من هي الراقصة جوهرة ضيفة برنامج رامز جاب الاخر

الراقصة جوهرة ضيفة رامز جاب الاخر في الحلقة العاشرة، برفقة الراقصة بدرة. جوهرة هي راقصة استعراضية روسية الجنسية، تبلغ من العمر 36 علم على حد قولها ضمن الحلقة كإجابة عن سؤال رامز للعمر. وقد وصفها جلال “قمر موسكو”.

شاهد 👈رامز جاب من الاخر الحلقة 10.

<yoastmark class=

الراقصة جوهرة ضيفة برنامج رامز جاب الاخر السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول الراقصة جوهرة السيرة الذاتية، كما يلي:

  • الاسم: جوهرة.
  • الجنسية: روسية.
  • العمر: 36 عام.
  • الحالة الاجتماعية: مرتبطة على حد قولها ضمن البرنامج.
  • المهنة: راقصة استعراضية.

ردة فعل الراقصة جوهرة ضيفة رامز جاب الاخر

على صوت صراخ الراقصة جوهرة ضمن الغرفة السوداء في حلقة رامز جاب الاخر الحلقة العاشرة. كما وقد أثار خروج رامز جلال من بين الأشجار ذعرها، فصرخت قائلة “بسم الله”، ما أثار سخرية رامز منها قائلًا ” الله يقوي إيمانك”.

ضيف الحلقة العاشرة في برنامج رامز جاب الاخر

استضاف رامز جلال الراقصتين جوهرة برفقة الراقصة بدرة ضمن الحلقة العاشرة في رامز جاب الاخر الذي يعرض على قناة mbc مصر تمام الساعة الساعة 6 مساء مع موعد أذان المغرب.

من هي الراقصة بدرة ضيفة برنامج رامز جاب الاخر

الراقصة بدرة ضيفة رامز جاب الاخر في الحلقة العاشرة، برفقة الراقصة جوهرة. والراقصة  بدرة تشيلية الجنسية. وقد وصفها جلال “فخر الصناعة التشيلية”

رأي الجمهور الراقصة جوهرة ضيفة رامز جاب الاخر

في الحقيقة أثارت ردات فعل الراقصة جوهرة ضيفة رامز جاب الاخر في الحلقة العاشرة. سخرية البعض تلائمًا مع أقوال رامز. وقد استمتع البعض بالحلقة معلقين على مواقع البرنامج الرسمية “روحت صيام عشر أيام يا رامز”.

مشاهدة حلقة الراقصة جوهرة ضيفة رامز جاب الاخ

يمكن مشاهدة حلقة الراقصة جوهرة ضيفة رامز جاب الاخ من هنا 👈 رامز جاب من الاخر الحلقة 10.

كما يمكن مشاهدتها على القنوات الفضائية مثل: قناة mbc 1، أو قناة mbc 5، كذلك  قناة mbc مصر، وقناة mbc عراق، أو عبر منصة شاهد الرقمية.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن الراقصة جوهرة ضيفة برنامج رامز جاب الاخر، التي تلقت المقلب المرح من رامز جلال في حلقته الجديدة. وقد ذكرنا تفاصيل متنوعة عنها، آملين أن نكون وفرنا ما يلزم من معلومات.