الاعتداء على فتاة من سائق أوبرا في مصر؛ إليك تفاصيل الخبر كامل

الاعتداء على فتاة من سائق أوبرا في مصر؛ إليك تفاصيل الخبر كامل

الاعتداء على فتاة من سائق أوبرا في مصر، إذ أعلنت قوات الأمن المصرية إلقاء القبض على سائق تكسي من تطبيق اوبرا. وذلك استجابةً لمنشور شقيقة الضحيّة “سالي عوض” عبر حسابها على السوشيال ميديا الذي عرضت من خلاله تفاصيل تعرض أختها للاعتداء والتحرش والضرب من قبل السائق. وقد أثارت هذه الحادثة ضجةً كبيرة في الشارع المصري وتداول الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة كامل حيثيات القصة. لذلك فقد أعددنا هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنرفق لكم كامل المعلومات حول حقيقة الاعتداء على فتاة من سائق اوبرا. كما سنوضح لكم القصة بالتفصيل. فابقوا معنا.

شاهد من هنا: قصة الطفلة جانيت

الاعتداء على فتاة من سائق أوبرا في مصر

نشرت “سالي عوض” تفاصيل الاعتداء على فتاة من سائق أوبرا في مصر عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي. باعتبارها شقيقة الفتاة المتعرضة للاعتداء. كما شرحت من خلال المنشور تفاصيل الحادثة وقيام المتهم بالتحرش ومحاولة اغتصاب أختها وضربها بالسلاح الأبيض أثناء توصيلها إلى فرح في منطقة الشيخ زايد.

الاعتداء على فتاة من سائق أوبرا في مصر

قصة الاعتداء على فتاة من سائق اوبرا

تروي شقيقة الضحية “سالي” قصة أختها التي بدأت عند طلب سيارة أجرة من شركة أوبرا. لتصل السيارة إلى منطقة كمباوند زايد عند الساعة العاشرة مساءً وتركب الفتاة بالتكسي من نوع هونداي ألنترا فضية اللون. وبعد سير السيارة، أرسل السائق رسالة عبر التطبيق إلى “سالي” ليستفسر منها عن طريقة الدفع فيزا أو كاش. وفي الطريق، أخبر السائق الفتاة بأنه يريد إلغاء الرحلة وأخذ المبلغ المالي لحسابه، لعدم حصول الشركة على نسبتها المطلوبة.

وهنا اتصلت الفتاة بشقيقتها لتخبرها بطلب السائق، إلّا أن الأخيرة رفضت وأخبرتها بأنه عليه متابعة الرحلة وتوصيلها للمكان المتفق عليه. وهنا فقد الاتصال بين الأختين وألغيت الرحلة من قبل السائق. وعلى الجانب الآخر تلقت “سالي” اتصالين من سائقين في الشركة نفسها، يخبرانها بأن شقيقتها متواجدة في منطقة التجمع الثالث بالصحراء، وهنا توجهت الأخت للمكان مباشرةً لتجد أختها بحالةٍ مزرية، وهي تروي لها أنّها تعرضت للاعتداء ومحاولة الاغتصاب من السائق الذي هددها بالسكين.

تفاصيل خطف واغتصاب فتاة من قبل سائق أوبرا

صرّحت الفتاة الضحية التي تعرضت للاعتداء من سائق أوبرا، أنّ الشكوك راودتها منذ ركوبها في السيارة الهيونداي في منطقة التجمع كومباوند زايد. حيث بدأ السائق “حسن” الذي عرّفها عن اسمه برمقها بنظراتٍ مرعبة ومشبوهة أثناء توجه السيارة على طريق الشيخ زايد. إلى أن توقف فجأةً بسيارته بجانب استاد الدفاع الجوي.

وعندما سألته الفتاة الراكبة في الخلف “واقف هنا ليه” أجابها بقوله “هجيب زجاجة مياه من شنطة العربية”. وما هي إلا لحظات حتى صدمت الفتاة بالسائق، يفتح باب السيارة الخلفي ويحمل سكين في يده محاولًا التحرش والاعتداء عليها. لكنها تمكنت من مقاومته بصعوبة ممّا تسبب بجرحٍ في يدها.

شاهد من هنا: ضرب عمرو دياب لاحد معجبيه

القبض على سائق أوبرا

تمكنت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة ثان بالقاهرة من إلقاء القبض على سائق أوبرا المتهم بالاعتداء على فتاة أثناء إيصالها إلى منطقة الشيخ زايد. كما تمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد توجيه تهمة الاعتداء على فتاة وإصابتها في يدها. كما أمرت النيابة بفحص المتهم من قبل الطبابة الشرعية، وإجراء تحاليل للكشف عن تعاطيه للمخدرات.

القبض على سائق أوبرا

من هو سائق أوبرا المتهم بخطف فتاة والاعتداء عليها

سائق أوبرا المتهم في خطف فتاة في مصر والاعتداء عليها هو مواطنٌ مصري يدعى “حسن”  يبلغ من العمر 26 عامًا مقيم في منطقة المقطم. ويحمل الجنسية المصرية. كما يعمل سائقًا لدي شركة أوبرا إحدى تطبيقات النقل الذكي في مصر. انتشر اسمه مؤخرًا بعد اعترافه بما نسب إليه من محاولة اغتصاب فتاة وضربها بالسلاح الأبيض أثناء إيصالها إلى منطقة الشيخ زايد.

 

بهذا القدر من المعلومات نصل لنهاية مقالنا وقد استعرضنا لكم من خلاله قصة الاعتداء على فتاة من سائق أوبرا في مصر. كما أرفقنا كامل معلومات الخبر ومصير المتهم على أمل أن تأخذ العدالة مجراها ويكون عبرة لغيره ممن تسول له نفسه الاعتداء على أعراض الناس.