“جميع الاسماء PDF” الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg

“جميع الاسماء PDF” الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg

الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية، حيث تم البدء فى إجراء القرعة العلنية بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لموسم الحج لعام 2024/1445 م. حيث سيتم نشر النتائج تباعًا عبر الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية، وبذلك يمكن لجميع الراغبين بالاطلاع على نتائج الحج الدخول إلى البوابة بطريقة الكترونية. ولمعرفة كيفية الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية، تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنقدم لكم جميع التفاصيل المتعلقة بالاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية.

نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية

أصدرت وزارة الداخلية المصرية نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية وبدأت عمليات البحث المكثفة على جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. وذلك يوم أمس السبت 11 نوفمبر 2023 في محافظات القاهرة والجيزة ومطروح. على أن يتم نشر النتائج في جميع المناطق ومديريات الأمن بعد الانتهاء من القرعة في مصر ويستمر حتى يوم الخميس 16 نوفمبر وفق برنامج النشر التالي:

  • تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن المناطق التالية : (القاهرة ، الجيزة ، الشرقية ، مطروح) الأحد الموافق 2023/11/12.
  • تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن المناطق التالية: (الإسكندرية ، دمياط ، الدقهلية ، المنيا ، القليوبية) الاثنين الموافق 2023/11/13.
  • تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن المناطق التالية: (البحيرة ، بورسعيد ، الغربية ، بني سويف ، جنوب سيناء ، أسوان) الثلاثاء الموافق 2023/11/14.
  • تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن المناطق التالية: (كفر الشيخ ، الوادى الجديد ، الاسماعيلية ، المنوفية ، الفيوم) الأربعاء الموافق 2023/11/15.
  • تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن المناطق التالية: (أسيوط ، السويس ، البحر الأحمر ، الأقصر) الخميس الموافق 2023/11/16.
  • تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن المناطق التالية: (سوهاج ، قنا ، شمال سيناء).

الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية

اقرأ أيضا: كيفية شحن موبايلي السعودية مسبقة الدفع

الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية

يمكن الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية من خلال الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط بوابة الحج المصرية الموحدة من خلال الرابط التالي hij.moi.gov.eg.
  2. أدخل الرقم القومي.
  3. ثم أدخل رقم المصنع.
  4. أدخل كود التحقق.
  5. كذلك اضغط على بحث.
  6. نتيجة النتيجة فانز أو غير فانز.

الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية

اقرأ أيضا: ولادة صغار من نمر عربي مهدد بالانقراض في السعودية

طريقة سداد تكلفة حج القرعة 2024

أوضحت وزارة الداخلية أن الفائز بـ نتائج قرعة الحج سيتوجب عليه سداد تكلفة الحج كاملة بما فيها قيمة تذكرة السفر بالطائرة. على أن يلتزم الفائز بفرصة لسداد جميع التكاليف الإضافية التي تفرضها السلطات السعودية على المسار الإلكتروني السعودي، وفي حال لم يسدد الفائز التكاليف المترتبة عليه فسيتم اعتباره تنازلًا عن فرصة الحج، وسيتم تطبيق الإجراءات القانونية المتعلقة بالتنازل عن الحج التي تم تحديدها من قبل الوزارة كما سيتم تصعيد الفائزين بالقرعة الاحتياطية.

اقرأ أيضا: نتائج قرعة الحج المغرب

 

في الختام، نكون قد قدمنا “جميع الاسماء PDF” الاِستعلَاَم عن نَتائج قُرعة الحَج بالرقمً القومي عبر بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg، ذاكرين لكم الخطوات والروابط اللازمة لعملية الاستعلَام.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا