اغلاق عيادة جلدية في الكويت بعد إجراء عملية تجميل لطفلة.. إليك تفاصيل الخبر

اغلاق عيادة جلدية في الكويت بعد إجراء عملية تجميل لطفلة.. إليك تفاصيل الخبر

إغلاق عيادة جلدية في الكويت بعد إجراء عملية تجميل لطفلة صغيرة في السن، مما أثار حالة غضب وجدل واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي مع مطالبات بمحاسبة الأم وإغلاق العيادة التي قبلت إجراء هذه العملية التجميلية لطفلة. فما هو سبب إغلاق عيادة جلدية في الكويت؟ وما هي تفاصيل جراء عملية تجميل لطفلة كويتية؟ هذا ما سنعرفه في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا، فلنتابع.

إجراء عملية تجميل لطفلة كويتية

ظهرت سيدة كويتية في مقطع فيديو مثير للجدل أثناء تواجدها في إحدى العيادات التجميلية برفقة طفلتها الصغيرة لإجراء عملية تجميل للطفلة. حيث انتشر المقطع بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت فيه الطفلة بعد حقن الفيلر لشفاهها بقرار من والدتها.

لاقت والدة الطفلة انتقادات واسعة حيث أثارت حالة من الغضب كونها أجرت عملية تجميل غير ضرورية لطفلة لم تبلغ بعد. وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة الام لما تفعله من تصرفات غير مسئولة تجاه طفلتها.

اغلاق عيادة جلدية في الكويت بعد إجراء عملية تجميل لطفلة

اقرأ أيضًا: اعدام الشيخ صباح السالم الصباح المدان بالقتل

إغلاق عيادة جلدية في الكويت بعد إجراء عملية تجميل لطفلة

أفادت وزارة الصحة الكويتية أنها قامت بتشكيل فريق تفتيش عبر إدارة التراخيص الصحية للتحقق فيما تم تداوله بشأن واقعة عمل إجراء تجميلي لطفلة في أحد العيادات التابعة للقطاع الصحي الأهلي.

وبعد التفتيش وتقديم التقرير لوزير الصحة احمد العوضي أصدر الوزير قرارًا وزاريًا بإغلاق أحد عيادات التجميل الجلدية في القطاع الصحي الأهلي، وإيقاف طبيب يعمل بها عن العمل، وإحالة ما ورد من مخالفات إلى جهاز المسئولية الطبية.

جاء هذا القرار بناءً على توصيات فريق التفتيش الفني الذي تم تشكيله للتحقيق في حادثة ادعاء إجراء تجميلي لطفلة. كما تم رصد عدد من المخالفات وفقًا لقانون رقم 70 لسنة 2020 بشأن تنظيم مهنة الطب والمهن المساعدة لها وحقوق المرضى والمنشآت الصحية.

فديو إجراء عملية تجميل لطفلة

شاهد فيديو اجراء عملية تجميل لطفلة في الكويت بقرار من والدتها:

https://www.instagram.com/reel/C1RySc5OLCr/?utm_source=ig_embed&ig_rid=75fc0f1f-2537-49b2-8239-e478dd2b4688

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم إغلاق عيادة جلدية في الكويت بعد إجراء عملية تجميل لطفلة. ذاكرين لكم تفاصيل الخبر مع مقطع الفيديو الذي تظهر فيه طفلة، وهي تجري عملية تجميل بوضع فيلر في شفاهها.