سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك؛ الأمر الذي حير الكثيرين من رواد مواقع التيك توك، خاصة وأن ضحى شخصية مشهورة محبوبة وعالمية. اشتهرت بمحتواها المسلي، وأسلوبها الراقي في التعامل. وقد أثار إغلاق حسابها فوضى كبيرة من شامتين لما جرى معها، ومن مدافعين عنها، معتبرين ما جرى تصرف يقطع عن الناس أرزاقهم ومصدر عيشهم. لذلك وانطلاقًا من الأسئلة الكثيرة في خصوص هذا الأمر أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا لنشارك الأسباب في غلق حساب ضحى. ذاكرون رد فعلها، وعلاقتها مع المحامية سنية الدهماني. فابقوا معنا وتعرفوا على طيات وخبايا هذا الموضوع.

اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك

أغلق حساب ضحى العريبي تيك توك يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 م. حيث شاركت ضحى منشور على فيسبوك شرحت فيه إجبارها على إغلاق حسابها الذي يحوي 16 مليون و100 ألف متابع. كذلك عدم قدرتها على فتح حساب جديد في الوقت الحالي. كما نشر مكس التيكتوتر وزوجها السابق فيديو سماه بكشف المستور قائلًا

“يا ناس، يا عالم، خلص، خلص، هذه حقيقة ضحى.

وقد أثار هذا التصرف استنكار الكثيرين.

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك
سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك

لم يتم الكشف عن سبب اغلاق حساب ضحى العريبي على تيك توك بشكل صريح من قبل التيكتوتر ضحى شخصيًا. أو من قبل أي شخص من طرفها لشرح الأسباب وتفاصيل الموضوع بالكامل. فقط اكتفت التيكتوتر ضحى بشكر الجمهور على ما قدمه من حب ودعم لها. كما اعتذرت عن إغلاق الحساب حاليًا، وبشكل حالي شارحة عدم قدرتها على فتح حساب جديد.

من وراء إغلاق حساب التيكتوتر ضحى العريبي

كشف الناشط السياسي نجيب الدزيري  عن الشخص الذي تسبب بإغلاق حساب التيكتوتر ضحى العريبي حيث قال أن المحامية سنية الدهماني قد استخدمت أسلوب الضغط غير المباشر. كي تغلق حساب ضحى، حيث أنها لم تشتكِ عليها بشكل مباشر، وما زالت تفاصيل هذا الأمر قيد التحقيق.

ما هي علاقة سنية الدهماني باغلاق حساب ضحى العريبي

توجهت المحامية سنية الدهماني إلى زميلها لها يعمل كمحامي في الاتحاد الدولي للمحامين. حيث توجه هذا المحامي إلى إدارة تيك توك. وقام بإقناع الإدارة من خلال صديقه المسئول القانوني في إدارة تيك توك في الاتحاد، كي يغلق حساب التيكتوتر التونسية ضحى العريبي. لم تشتكي المحامية سنية الدهماني بشكل مباشر على ضحى، لكنها استخدمت أسلوب الضغط لإغلاق الحساب.

رد فعل ضحى العريبي على غلق حسابها

كان رد فعل ضحى العريبي على غلق حسابها الأولي هو البكاء والانكسار بسبب صدمتها في تلقي الخبر. ثم تلا الأمر نشرها على صفحتها على فيسبوك الكلمات التالية:

شكرا لكل شخص ساعدني، احبكم سوف نبتعد على تيك توك لفترة شهور. اريد فقط أن يضل الحب والسلام. لا أستطيع فعل حساب جديد الأمر صعب. الحساب لن يعود أبدا، يمكن أن هذا يدل على أن مسيرتي انتهت، لم ارد ان تنتهي هكذا، لكن شكرا على كل شيء احبكم. دموعي نزلوا وانا نكتب جدا انو شيء صعب، لكن الحمدالله، مع السلامة.

دخول ضحى العريبي المستشفى بعد غلق حسابها

اشتهرت حادثة دخول ضحى العريبي المستشفى، بعد غلق حسابها ونقلها في حالة مستعجلة إسعافية، فور سماعها بخبر إغلاق الحساب. كما شارك البعض صور لها داعيًا لها بالسلامة والشفاء العاجل. لكن لا صحة فيما يتم تداوله وتبقى هذه الأخبار مجهولة خاصة وأن ضحى تشارك على باقي مواقعها صور عن تفاصيل حياتها اليوميةى ولم تشر إلى تفاصيل المستشفى في أي واحدة منها.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن سَبب اِغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك؛ الأمر المحزن الذي تعرضت له هذه الشابة. راجين بأن تكشف الأخبار في أسرع وقت ممكن للاطلاع على خلفية هذا الأمر بالكامل.