كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة

كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة

كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة، من أهم الأكواد التي توفّرها شركة فودافون لإرضاء عملائها. والسّماح لهم بإجراء المكالمات والاستمتاع بخدمة الإنترنت في أي وقت، سواء كان العميل يملك رصيد كافي. أو لا يملك رصيد كافي، وذلك في إطار سعي الشركة لتوفير أحدث الخدمات لخدمة جميع العملاء في أي مكان وزمان. وتجدر الإشارة إلى أنّ كود استلاف رصيد من فودافون من الخدمات المميزة التي يمكن الاستفادة منها حالة نفاذ الرصيد، وفي ضوء ذلك، سنسلط الضوء في مقالنا عبر منصة اتصالاتنا على كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة. كما سنزودكم بتفاصيل هذه الخدمة وأهم أكواد الاستلاف من فودافون. 

كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة

توفّر شركة فودافون لكافة عملائها كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة، حيث يمكن للعميل استلاف رصيد يصل حتّى مبلغ 32 جنيه مصري. وذلك وفقًا لعمر الخط الخاص بالعميل وطريقة الاستخدام. بالتّالي فإنّ كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيح هو:*868*3#، كما يمكن استلاف رصيد من فودافون من الكود المختصر:*3#. وتجدر الإشارة إلى أنّ سعر هذه الخدمة يبلغ 1 جنيه مصري تخصم عند الشحن، كما يجب التّنويه على أنّ هذه الخدمة للخطوط الجديدة فقط بعد الاشتراك لمدّة شهرين على نظام الكارت أو استخدام 10 جنيه رصيد

"كود

اقرأ أيضًا:  استلاف رصيد من فودافون 

معلومات عن كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة

بعد معرفة كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة، فإنّ شركة فودافون تحرص على خدمة عملائها. وذلك من خلال توفير خدمة استلاف رصيد حتّى لو الرّصيد أقل من 5 جنيه، كما تقدّم 3 جنيه تُخصم عند الشحن. أيضًا تجدر الإشارة إلى أنّ قيمة الاستلاف تختلف بين خط وآخر حسب الاستخدام. بالتّالي يمكن استلاف حتى 12 جنيه على 4 مرّات متتالية إذا كان المستخدم من عملاء فودافون الكارت و مضى سنة كاملة على وجوده على شبكة فودافون. كما يمكن أن يصل الاستلاف إلى 32 جنيه بحسب قيمة الشحن والاستخدام لخدمات فودافون المختلفة.

اقرأ أيضًا:  فودافون سلفني شكرا بيزنس . 

كيفية استخدام كود الاستلاف من فودافون

إنّ شركة فودافون من أهم شركات الاتصال التي تعمل على توفير خدمة كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة. وذلك ليتمكّن جميع العملاء من إجراء المكالمات حتّى لو لم يكن هناك رصيد كافي، حيث لا يحتاج الأمر سوى طلب الكود *3#. وستقوم شبكة فودافون تلقائيًّا بتحويل ثلاث جنيه مصري للعميل بشكل مباشر وسريع.

اقرأ أيضًا:  معرفة رصيد فودافون  

شروط استلاف رصيد من فودافون

وضعت شركة فودافون مجموعة من القواعد الهامة لتفعيل خدمة كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة. حيث من المهم أن يتوافر لدى العملاء اللذين يرغبون باستخدام هذه الخدمة، استيفاء بعض الشروط الموضحة على النحو الآتي:

  • أن يمتلك العميل رقم فودافون مُستخدم ويوجد به رصيد يقل عن جنيه مصري، أثناء استخدام خدمة استلاف الرّصيد.
  • كما ينبغي أن يكون الخط المملوك للعميل ساري الاستخدام لمدّة لا تقل عن ستة أشهر.
  • أيضًا المبلغ المتاح للاستلاف هو 12 جنيه، بالتّالي في حال نفاذ هذا المبلغ لا يمكن استلاف أكثر من ذلك دون سداد المبلغ السّابق أوّلًا.
  • كذلك كل عملية يتم فيها الاستلاف من فودافون يتم خصم رسوم بقيمة خمسون قرشًا من رصيد العميل.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم تفعيل هذه الخدمة خدمة من خلال التّواصل المباشر مع خدمة عملاء الشركة، أو من خلال استخدام كود استلاف رصيد من فودافون الذي ذكرنا سابقًا.

اقرأ أيضًا:  كلمني شكرا  فودافون . 

مزايا تفعيل كود استلاف رصيد من فودافون

تعمل شركة فودافون بشكل دائم على توفير كافّة احتياجات العميل، من خلال طرح أحدث الخدمات والعروض المجانيّة. لذلك تعتبر خدمة كود استلاف رصيد من فودافون من أهم الخدمات المميزة لدى العملاء، نظرًا لما تتمتع به من مزايا يمكن توضيحها كالآتي:

  • إمكانيّة تفعيل هذه الخدمة أكثر من مرّة، شرط ألاّ يتعدّى عدد مرّات الاشتراك الأربع مرّات في اليوم الواحد.
  • كما توفّر الشّركة لعملائها خدمة استلاف رصيد بقيمة 12 جنيه فقط. 
  • كذلك في حال الرّغبة في استلاف رصيد من فودافون للاشتراك في خدمة الإنترنت، ينبغي إتاحة فرصة للعميل لاستلاف رصيد تبلغ قيمته حوالي 32 جنيه فقط. ليتمكّن من تصفّح الإنترنت مباشرةً وبكل سهولة. 

اقرأ أيضًا: معرفة الرصيد من فودافون مصر 

تكلفة خدمة كود استلاف رصيد من فودافون

أوضحت شركة فودافون تكلفة خدمة طلب كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة. حيث أنّ التّكلفة لا تتجاوز الجنيه، أي عند استلاف رصيد من فودافون سيتم خصم جنيه واحد فقط. وأثناء شحن رصيد إلى خط العميل ستقوم بقيمة 3 جنيهات، سيتم سحب 1 جنيه مباشرًة عند شحن الرّصيد.

اقرأ أيضًا:  معرفة رصيد محفظة فودافون كاش 

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون 

أتاحت شركة فودافون خدمة كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة. كما خصّصت كود للتعرّف على الرّصيد المستلف وهو: #1*868*، ويمكن طلب هذا الكود في أي وقت. وستصل رسالة تتضمّن جميع المعلومات الخاصّة بالرّصيد المستلف ، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة حوالي: 14 قرش. أيضًا يمكن الاتصال على الرّقم الخاص بخدمة عملاء فودافون وهو: 888، لمعرفة قيمة الرصيد المستلف بشكل مباشر. ومعرفة القيمة المستحقّة للسّداد بكل سهولة.

اقرأ أيضًا:  تجديد الباقة من فودافون  

أكواد استلاف رصيد من فودافون

خصّصت شركة فودافون كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة، حيث يمكن استلاف رصيد من فودافون بسهولة في حالات الطوارئ، وغيرها. وفيما يلي أهم أكواد استلاف رصيد من فودافون:

  • يمكن استخدم الكود التّالي لإعادة شحن  رصيد فودافون: * 858 إعادة الشحن *. 
  • كما توفّر خدمة اشتراك شهري للاحتفاظ بالمكالمات من خلال الكود التّالي: 3*888*3#. 
  • أيضًا لمعرفة قائمة خدمات فودافون من الكود: *888#. 
  • وكود كتاب فودافون: *888*رقم الموبايل#. 
  • كذلك كود خدمة عملاء فودافون كاش: 7001، أو من خلال طلب الكود: *7000#. 
  • أيضًا كود تحديد موقع أقرب فرع فودافون إليك: *9*9#. 
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن تفعيل خدمة فودافون كاش من خلال الكود: *9*5#. 

أكواد استلاف رصيد من فودافون

أكواد استلاف رصيد من فودافون

اقرأ أيضًا: الاتصال على حساب المتصل عليه فودافون. 

أكواد خدمات فودافون

توفّر شركة فودافون كودْ اسْتلَاف رَصيد من فودافون بالطّريقة الصّحيحة، والعديد من الأكواد المختصرة لخدماتها المميزة كما يلي:

  • كود إلغاء باقات الانترنت: #2000*.
  • كذلك خدمة معرفة كميّة الاستهلاك اليومي لباقة الإنترنت من خلال الكود: #5*2000*.
  • وكود تجديد باقة المكالمات: #60*.
  • أيضًا كود خدمة معرفة رقم الهاتف في حالة نسيانه: #225*.
  • كذلك كود خدمة تحويل الرّصيد من رقمك إلى رقم آخر من خلال الكود: *878*2*رقم الخط المراد التحويل إليه*المبلغ#.
  • ولطلب خدمة الاستلاف من خلال الكود: #3*.
  • كما لطلب خدمة اتّصل بي شكرًا عبر الكود: *505*رقم الخط الذي تريد الإرسال إليه#.
  • ولمعرفة على رقم الجوال PUK من خلال الكود: *888*رقم الهاتف#.

اقرأ أيضًا: معرفة الرصيد بعد المكالمة فوادفون 

أكواد عروض فودافون

تتميّز شركة فودافون بتقديم أنواع مختلفة ومتعددة من العروض والخدمات، كخدمة كودْ استلَاف رَصيد من فودافون بالطّريقة الصّحيحة. كما هناك العديد من الأكواد المختصرة المميزة نذكر منها ما يلي:

  • باقة 400 ميجابايت للإنترنت، حيث يمكن الحصول على الباقة عبر إدخال كود ترويجي يظهر من خلال حقل موجود في تطبيق “أنا فودافون”. 
  • كذلك عروض وباقات فودافون لعملاء خطوط الدّفع المسبق “عرض شبرق واتشبرق”، والتي يمكن الاشتراك بها من خلال طلب الكود: *365#. 
  • كما تقدّم فودافون عرض بطاقة فودافون نجوم عمليّة شحن مضاعفة وذلك من خلال طلب الكود: *10* بعد عمليّة التّحويل. 
  • بالإضافة إلى ذلك، باقات فليكس الجديدة من فودافون، حيث هناك فليكس 20، وفليكس 30، وحتّى فليكس 90. ويمكن الحصول على الباقة من خلال الاتّصال على الرّقم: *880#، كما يمكن إلغاء الباقة من خلال الكود: *880*130#.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد فودافون . 

كيفية معرفة نقاط فودافون

تقدّم شبكة فودافون كودْ اسْتلاف رَصيد من فودافون بالطّريقة الصّحيحة في حالة نفاذ الرصيد. كما توفّر كود معرفة نقاط فودافون ون Vodafone One، وذلك من خلال طلب الكود:*818*2#، ثمّ النّقر على زر الاتصال. وبعد ذلك سيتم ارسال رسالة تتضمّن تفاصيل نقاط فودافون ون. وفي حال كان العميل غير مشترك في هذا النظام ستظهر رسالة بأنك غير مشترك في برنامج نقاط فودافون وسيتم طلب من العميل الاشتراك بالخدمة.

اقرأ أيضًا: الاحتفاظ بالمكالمات فودافون وطريقة الاشتراك  

أنواع خدمات شكرا من فودافون

تقدّم شركة فودافون العديد من الخدمات، منها خدمات “شكراً” التي توفّر للعملاء كود استلاف رصيد من فودافون بالطريقة الصحيحة. وغيرها من الخدمات الأخرى، وفيما يلي سنوضّح أهم أنواع خدمات شكرا من فودافون:

خدمة سلفني شكرا

 وهي الخدمة المفضّلة لدى الجميع، حيث يمكن من خلال هذه الخدمة الحصول على رصيد يمكن الاستفادة منه في حالات الطوارئ، وفي حال انتهاء الرّصيد. 

 خدمة اتصل بي شكرا

وهي خدمة مُتاحة لعملاء الدّفع المسبق، حيث تسمح هذه الخدمة بإرسال رسالتين يوميًّا مجانًا وبدون تكاليف على الشبكة. كما يمكن من خلال هذه الخدمة إرسال رسالة ثالثة أو أكثر بتكلفة 5 قروش للرّسالة الواحدة، وهي مخصّصة لعملاء فودافون فقط. وللاستفادة من هذه الخدمة يمكن طلب الكود: *505*.

خدمة عالنوتة شكرا

وهي خدمة مقدّمة للعملاء اللذين نفذ رصيدهم ويرغبون الاتّصال بجهة أخرى مباشرةً، حيث يمكن للعملاء الحصول على 3 دقائق بتكلفة نصف جنيه. كما إنّ هذه الخدمة متاحة من خلال الاتصال فقط بالرقم المطلوب واتباع التعليمات للحصول على 3 دقائق من المكالمات.

خدمة ادفعلى شكرا

يمكن استخدام هذه الخدمة من خلال حساب أحد الأصدقاء أو الأقارب، ويمكن الحصول عليها من خلال الاتصال على رقم الجوال ثمّ وضع #. كما إنّ تكلفة هذه الخدمة 5 قروش فقط.

خدمة رنلي شكرا 

يمكن استخدام هذه الخدمة عند نفاذ الرّصيد، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق الاتصال بشخص معيّن ومن ثمّ سيتصل الشخص الآخر بالعميل. كما تبلغ تكلفة هذه الخدمة 5 قروش فقط.

خدمة كود تحويل الرصيد

يمكن لأي شخص تحويل رصيد من جنيه إلى خمسين جنيه في مكالمة واحدة فقط مع خدمة تحويل الرصيد. وللحصول على الخدمة طلب الكود التّالي: وضع # ثمّ المبلغ ومن ثمّ * بعد ذلك رقم الخط * 868*2* أو الاتصال على الرقم 868 لتحويل الرّصيد مباشرةً.

أسئلة شائعة؟

ما هو كود استلاف رصيد ف 300 دقيقة من فودافون؟

إنّ كود استلاف 300 دقيقة من فودافون هو: *030#، وتبلغ قيمة الاشتراك ثمانية وأربعون جنيه. كما هناك باقات فودافون فليكس 50 التي تمنح المشتركين بها 4400 فليكس، تنقسم إلى 2200 وحدة أساسيّة، و 2200 وحدة مجانيّة.

كيف اتصل بشخص دون رصيد على شبكة فودافون؟

يمكن إجراء مكالمات بأي وقت من خلال خدمة رنلي شكرًا المقدمة من فودافون، وهي عبارة عن رنّه تصل إلى الرّقم المراد الاتصال به. كما تبلغ تكلفة هذه الخدمة 10 قروش لكل مرة استخدام للخدمة.

ما هو كود معرفة رصيد استهلاك خدمات شكرًا من فودافون؟

يمكن لعملاء فودافون متابعة استهلاك خدمات شكرًا، وذلك من خلال طلب الكود: #0*60*.

ختامًا، تعرّفنا على كودْ اسْتلاف رَصيد من فودافون بالطّريقة الصّحيحة، كذلك معلومات عن كودْ استلاف رصيد من فودافون بالطّريقة الصحيحة. أيضًا كيفية استخدام كود الاستلاف من فودافون، وتكلفة خدمة كودْ اِستلاف رَصيد من فُودافون. كما ذكرنا كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون، كذلك أكواد اسِتلاف رَصيد من فُودافون، وغيرها من المعلومات. نلاحظ أنّ خدمة سلّفني من فودافون من أكثر الخدمات المميزة لدى الكثير من العملاء، والتي تسمح للعملاء بإجراء المكالمات بسهولة دون أي معوقات.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا