ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون 2023

ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون 2023

ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون سؤال يطرحه عملاء فودافون ليتعرفوا على كود دقايق فودافون ببلاش والتي تمكن العميل من معرفة جوابٍ لسؤاله:”ازاي اجيب دقايق فودافون ببلاش”. عادةً ما يتهافت العملاء على أيّ عرضٍ يمكنهم من الحصول على الخدمات المجانية سواء أكانت هذه الخدمات للمكالمات أو الإنترنت أو حتى الإنترنت المنزلي. لهذا أعد موقع اتصالاتنا هذه المقالة لمناقشة كيفية الحصول على دقائق مجانية من فودافون بدون دفع أيّ عمولة. فما رأيكم بأن نتعرف سويةً على ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون وما هو كودُ دقايق فُودافون ببلاش.

اقرأ أيضًا: أكواد باقات نت فودافون مصر الشهرية 

ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون

للإجابة عن ” ازاي اجيب دقايق فودافون ببلاش” فإن شركة فودافون تقدم مجموعة طرق وأكواد تمكن العميل من الحصول على دقايق فودافون ببلاش. وهذه الأكواد هي التالية:

  • كود *15# للحصول على 10 دقائق فودافون مجانية.
  • ثم كود *92# للحصول على 10 دقائق فودافون مجانية.
  • كود *18# للحصول على دقائق مجانية من عرض الصيف.
  • ثم كود *71# لتحصل على 20 دقيقة فودافون مجانية.
  • كود *89# لتحصل على عشر دقائق فودافون مجانية.
  • ومن ثم كود *63# لتحصل على 20 دقيقة فودافون مجانية.
  • كود *90# لتحصل على 10 دقائق فودافون مجانية.
  • ثم كود *16# لتحصل على 10 دقائق فودافون مجانية.
  • كود *11# لتحصل على 10 دقائق فودافون مجانية.
  • ثم كود *50# لتحصل على 20 دقيقة فودافون مجانية.
  • *44# يمنحك رصيد 10 دقائق مجانية.
  • كما أن الكود *16*1# سيمنحك 50 وحدة مجانية.

اقرأ أيضًا: جميع اكواد فودافون كاش وطريقة الاستخدام Vodafone Cash

كود *15# لتحصل على 10 دقايق فودافون ببلاش

أول كود دقائق فودافون مجانية يجيب عن سؤال:” ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون” هو كود *18# حيث يمنح هذا الكود العميل 10 دقائق فودافون مجانية. ويمكن الاشتراك به عبر الاتصال على كود *18# فيحصل العميل على عشر دقائق فودافون مجانية. كما يمكن إلغاء الخدمة بعد استهلاك العشر دقائق عبر الاتصال على كود *18#0# لإلغاء هذه الخدمة إضافةً إلى تجنب خصم أيّ رصيد عند إعادة الشحن مرةً ثانية.

ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون دقائق فودافون مجانية

كود *92# لتحصل على 10 دقايق فودافون ببلاش

إن كود *92# هو أيضًا كودُ دقائق فودافون مجاني وهو أحد الأجوبة التي ينتظرها العميل على سؤاله: “ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون”. حيث يمكن للعميل الاتصال على هذا الكود للاشتراك بخدمة الحصول على عشر دقائق مجانية من فودافون. وعند استهلاك هذه الدقائق فكل ما يتوجب عليك هو الاتصال على كود الإلغاء *92#0# ومن ثم الانتظار حتى تصلك رسالة تأكيد إلغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا: سعر خط فودافون في مصر 2023

كود *18# لتحصل على دقايق مجانية من عرض الصيف

قدمت شركة فودافون كود *18# للحصول على دقايق مجانية من عرض الصيف. وذلك عبر الاتصال على هذا الكود للتمتع بدقائق مجانية من فودافون. وهذا العرض طويل الأمد باعتباره أحد عروض الصيف الرائعة والتي يحتاجها معظم العملاء الذي يتساءلون “ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون”.

كود *71# لتحصل على 20 دقيقة فودافون ببلاش

الكود الرابع من أكواد دقايق فودافون ببلاش الذي يعتبر جوابًا عن سؤال:”ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون” هو *71#. حيث يمكن هذا الكود العميل من الحصول على 20 دقيقة فودافون مجانًا. فكل ما يتوجب عليه الاتصال باستخدام الكود *71# وبعدها انتظار وصول رسالة التأكيد التي تفيد بحصوله على 20 دقيقة مع الاشتراك بأحد عروض شركة فودافون. وبعد استهلاك العميل للعشرين دقيقة فإن على العميل إلغاء الخدمة تجنبًا لأيّ خصمٍ من الرصيد وذلك بالاتصال على الكود *71#0# ومن ثم انتظار رسالة تأكيد إلغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا: استعلام عن رصيد فودافون كاش 2023

كود *89# لتحصل على عشر دقايق فودافون ببلاش

كود *89# هو أحد الأكواد التي نضمها لقائمة الجواب على سؤال “ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون”. حيث ينبغي على العميل الاتصال على *89# وبعدها عليه الانتظار حتى تصله رسالة تهنئة بحصوله على 10 دقائق فودافون مجانية.

وبعد استهلاك الدقائق ينبغي على العميل إلغاء الخدمة حتى لا تخصم شركة فودافون تكلفة الخدمة عند إعادة شحن الرصيد. وفيما يخص طريقة إلغاء الخدمة فهو عبر الاتصال على *89#0# ومن ثم الاتصال وانتظار رسالة تفيد بإلغاء الخدمة.

كود *63# لتحصل على 20 دقيقة فودافون ببلاش

كود *63# أحد الأكواد التي تجيب عن سؤال:”ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون”. حيث يقدم هذا الكود هديةً مجانيةً من فودافون وهي عبارة عن 20 دقيقة وذلك عبر الاتصال على كود *63#. وبعدها انتظار وصول رسائل تهنئة بمنح العميل هذه الدقائق المجانية. وعند استهلاك هذه الدقائق ينبغي على العميل إلغاء الخدمة حالًا حتى لا يخسر العميل رصيده. وذلك عبر الاتصال على *89#0#. ومن ثم الاتصال وانتظار رسالة تفيد بإلغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق أنا فودافون مصر اخر اصدار للاندرويد والايفون 

كود *90# لتحصل على 10 دقايق فودافون ببلاش

قدمت شركة فودافون لعملائها كودًا خاصًا لمنحهم عشر دقائق مجانية وذلك عبر الاتصال على *90#. ويمنح هذا الكود العملاء فرصة دقائق مجانية. لذا عنددما يتصل العميل بالكود ستصله رسالة تهنئة بهديته التي يمكنك استخدامها فورًا. وعند استهلاك العميل لهذه الدقائق فينبغي التنويه أن على العميل إلغاء الخدمة حتى لا يخصم من رصيد العميل. وكل ما عليه فعله هو الاتصال بالكود *90#0# وانتظار رسالة تأكيد الإلغاء.

كود دقايق فودافون ببلاش

كود *16# لتحصل على 10 دقايق فودافون ببلاش

ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون سؤال يجيب عنه كود *16# حيث يحصل العميل على 10 دقائق فودافون ببلاش. وذلك عبر الاتصال على الكود *16# وبعدها ستصل رسالة تهنئة بمنح العميل دقائق مجانية. وبعد استهلاك الدقائق يجب على العميل إلغاء الخدمة عبر الاتصال على الكود *16#0# تجنبًا لخصم رصيد العميل.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون مصر لمختلف الخدمات 2022

كود *11# لتحصل على 10 دقايق فودافون ببلاش

إن كود *11# هو كود يمكنك من الحصول على 10 دقائق فودافون مجانية. حيث إن تفعيل هذا الكود يمنح العميل عشر دقائق هدية وذلك عبر الاتصال على الكود *11# وانتظار تفعيل الهدية. وبعد استهلاكك لهذه الدقائق ينبغي إلغاء الخدمة عبر الاتصال على الكود *11#0# وانتظار وصول رسالة الإلغاء.

كود *50# لتحصل على 20 دقيقة فودافون ببلاش

إن كود *50# يهدي العميل 20 دقيقة فودافون مجانية وذلك عبر الاتصال به وانتظار رسالة التأكيد ومن ثم بعد استهلاك الباقة ينبغي إلغاء هذه الباقة عبر الاتصال بالكود *50#0# وانتظار رسالة تأكيد الإلغاء.

تحميل تطبيق أنا فودافون

يرغب العميل بتحميل تطبيق أنا فودافون حيث يمكنه ذلك من خلال:

في الختام فإن الحصول على الهدايا ليس بالأمر المُستغرب من قبل شركة Vodafone. فهي دائمة العطايا بتقديم عروض مميزة لمستخدميها. لذا كان حريًّا بنا التطرق إلى كود دقائق فودافون المجانية الذي يمنح العميل فرص التحدث مطولًا عبر الهاتف من دون دفع أيّ عملة. إلى هنا وصلنا لنهاية مقال ازاي اجيب دقايق ببلاش من انا فودافون وأكواد رصيد فودافون ببلاش ما رأيكم بكود دقائق فودافون المجانية نأمل مشاركتكم عبر التعليقات وإلى اللقاء.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا