من هو احمد عبد العزيز ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات عن الممثل المصري

من هو احمد عبد العزيز ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات عن الممثل المصري

احمد عبد العزيز شخصية عربية لمعت في عالم التمثيل منذ أكثر من 30 سنين. واليوم ضجت بها محركات التواصل الاجتماعي بعد أن شاهدوا غضب الممثل المصري أحمد عبدالعزيز أثناء خروجه من عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر. فأصبح هاشتاغ اسمه تريند على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تويتر إكس. وبدأ جميع المتابعين يتساءلون عن أبرز المعلومات المتوفرة حول احمد عبدالعزيز ويكيبيديا وحول سبب انفعاله. لذلك إن كنت من المهتمين في معرفة السيرة الذاتية للممثل أحمد عبدالعزيز وآخر أخباره. تابع قراءة مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا.

من هو احمد عبد العزيز

إنّ أحمد عبدالعزيز هو ممثل مصري يشغل منصب مدير عام للمسرح القومي؛ أثار حالة من الجدل في أمس يوم الثلاثاء بعد خروجه من عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر. وذلك بسبب مجموعة من المعجبين ينتظرون خروجه من العزاء وابدأوا تصويره في أجهزتهم المحمول والاقتراب منه لأخذ سيلفي حتى يجذبه أحدهم من ذوي الهمم كتفه إلى الخلف دون قصد؛ لينفعل عندها الممثل المصري أحمد عبدالعزيز ويدفع الشاب بعيدًا عنه.

إليك تفاصيل كاملة: سبب انفعال أحمد عبد العزيز فى عزاء شيرين سيف النصر.

احمد عبد العزيز
أحمد عبدالعزيز

احمد عبد العزيز ويكيبيديا

ولد أحمد عبدالعزيز في جمهورية مصر العربية وترعرع في منطقة حي محرم بك، بالإسكندرية. من مواليد 30 ديسمبر 1955، آي يبلغ من العمر 69 عامًا. درس في كلية التجارة وحصل على شهادة البكالوريوس منها. إضافة إلى تفوقه واجتهادة في معهد الفنون المسرحية وحصوله على درجة البكالوريوس بدرجة جيد جدًا.

بدأ الممثل احمد عبد العزيز مسيرته المهنية والفنية في سن الثامنة عشر على المسرح الجامعي وعمل في مسرح الطليعة منذ عام 1976م. حيث لمع نجمه على شاشات التلفاز المصري في أولى أعماله وهي: ذئاب الجبل، الحب والطوفان، من الذي لا يحب فاطمة وغيرها. كما إنه أخرج الفنان أحمد عبدالعزيز أكثر من 20 مسرحية منها مأساة الحلاج، بداياته السينمائية بالغة الأهمية مع الوداع يا بونابرت، وعودة مواطن، وأشهرها مسرحية الطوق والأسورة.

احمد عبد العزيز السيرة الذاتية

إليكم أهم المعلومات المتوفرة حول السيرة الذاتية للممثل أحمد عبدالعزيز المصري:

  • الاسم الكامل: أحمد عبد العزيز.
  • المواليد: 30 ديسمبر 1955م.
  • مكان الولادة: محافظة الإسكندرية، مصر.
  • الإقامة الحالية: مصر.
  • الجنسية: عربي مصري.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • زوجة احمد عبد العزيز: الكاتبة دينا شرف الدين.
  • الأبناء: 3 أولاد.
  • العمل: فنان وممثل، مدير عام للمسرح القومي في الوقت الحالي.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1976 حتى الوقت الحاضر.

وأخيرًا، بعد أن تحدثنا حول من هو احمد عبد العزيز ويكيبيديا. نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا التالي المتضمن السيرة الذاتية والمهنية للممثل المصري أحمد عبدالعزيز. إضافة إلى ذلك، لم ننس أن نستعرض لكم اسم زوجته وأولاده الثلاثة. متمنين له من موقع اتصالاتنا دوام الصحة والعافية والعمر الوفير.