من هي ابنة صبحي خليل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ابنة صبحي خليل ويكيبيديا السيرة الذاتية

ابنة صبحي خليل، التي يبحث الأشخاص عن تفاصيل تخص حياتها الشخصية بعد انتشار خبر زواجها. كما وقد كشف الممثل المصري صبحي خليل تفاصيل زواج ابنته، وذلك بعد حلوله ضيفًا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية المتميزة منى الشاذلي. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى ابنَة صبحي خليل، مع ذكر تفاصيل زواج داليا صبحي خليل، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: البلوغر ام فهد

من هي ابنة صبحي خليل

إن ابنة صبحي خليل هي شابة مصرية تدعى داليا صبحي خليل. ويرجح أنها ولدت في جمهورية مصر العربية، ونشأت وترعرعت فيها. أما عن عمرها فهو غير معروف، حيث لا تتواجد تفاصيل كافية حول تاريخ ولادتها. أصيبت بمرض السرطان، وذلك خلال الفترة 2015-2022 م.

كما تزوجت داليا صبحي خليل من الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب، حيث وقد تقرر الزواج في فترة قصيرة، تصل إلى 10 أيام فقط.

زواج ابنة صبحي خليل

تزوجت داليا ابنَة صبحي خليل في تاريخ 6/9/2021 م، من الفنان المصري أحمد عبد الوهاب. حيث أقيم حفل زفاف الثنائي في إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد، وقد حضر عدد من مشاهير الوسط الفني منهم خالد النبوي، وأشرف عبد الباقي وغيرهم.

ابنة صبحي خليل
ابنَة صبحي خليل

من هو زوج ابنة صبحي خليل

إنّ زوج ابنَة صبحي خليل هو الفنان المصري أحمد عبد الوهاب. ولد في جمهورية مصر العربية، كما يبلغ من العمر 35 عامًا فهو من مواليد تاريخ 19 من شهر آذار / مارس في عام 1989 م. عمل ك مؤلف وممثل، حيث شارك في العديد من المسرحيات، منها مسرحية كوميديا مكبث، ومسرحية طقوس الاشارات والتحولات. كما قام بتأليف بعض الأفلام القصيرة مثل فيلم الباب، والذي حصد عدة جوائز. كذلك وحول زواجه من داليا صبحي خليل ذكر أنها وجه السعد، وفق التصريح التالي:

من ساعة ما اتجوزنا وكل خطواتي ماشية كويس جدًا الحمد لله، يعني مسرحية أنستونا ومسلسل 1000 حمد الله عالسلامة، والبيت بيتي والحشاشين وأشغال شقة، وغيرهم.. الحمد لله.

من هو صبحي خليل

صبحي خليل الممثل الذي يحمل الجنسية العربية المصرية، يبلغ من العمر 62 عامًا، فهو من مواليد تاريخ 14 من شهر مايو / أيار في عام 1961 م. كما وقد بدأ مسيرته الفنية في عام 1982 م، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية والتي زادت عددها عن 100 عمل فني.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي ابنة صبحي خليل. حيث تعرفنا معًا إلى تصريح الفنان المصري صبحي خليل حول زواج ابنته داليا. كما سلطنا الضوء على أبرز تفاصيل التفاصيل الشخصية المتوفرة حول الممثلين المصريين صبحي خليل وأحمد عيد الوهاب.