إيقاف مسرحية في زين الزمان لهدى حسين؛ إليك السبب والتفاصيل

إيقاف مسرحية في زين الزمان لهدى حسين؛ إليك السبب والتفاصيل

إيقاف مسرحية في زين الزمان، هذا القرار الذي تم اتخاذه بشكلٍ رسمي من قبل وزارة الإعلام في دولة الكويت. وقد أثار خبر إيقَاف عرض مسرحية في زين الزمان جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ما بين مؤيد ومعارض. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى تفاصيل إيقَاف مسرحية في زين الزمان. مع ذكر سبب هذا الإيقَاف، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: حجز تذاكر مسرحية الجار

إيقاف مسرحية في زين الزمان

لقد تقرر إيقاف مسرحية في زين الزمان من قبل وزارة الكويتية، وذلك عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة التويتر وفق المضمون التالي:

وزارة الإعلام: إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت.

سبب إيقاف مسرحية في زين الزمان

يعود سبب إيقَاف مسرحية في زين الزمان إلى إحالة مؤلفة مسرحية في زين الزمان وبعض الممثلين فيها، إلى النيابة العامة من قبل وزارة الإعلام الكويتية. وذلك على خلفية مسلسل مسلسل تلفزيوني (مسلسل زوجة واحدة لا تكفي) عرض تضمن إساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي.

اضغط هنا 👈: إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

تفاصيل إيقاف مسرحية في زين الزمان

فيما يلي أبرز التفاصيل التي تخص قرار إيقَاف مسرحية في الزمان من قبل وزارة الإعلام الكويتية:

قال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام لافي السبيعي إنه تم وقف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية يتم تصويرها داخل الكويت أو أعمال مسرحية تعرض في الكويت. مسرحية في زين الزمان كما شدد على حرص وزارة الإعلام على تطبيق القوانين والنظم واللوائح بمسطرة واحدة على الجميع دون تمييز. لافتًا إلى أن دور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية وتمسكه بالقيم والأخلاق.

إيقاف مسرحية في زين الزمان
إيقَاف مسرحية في زين الزمان

تفاصيل اعتذار الشركة المنتجة عن عرض مسرحية في زين الزمان

فيما يلي أبرز التفاصيل المتعلقة حول اعتذار الشركة المنتجة عن عرض مسرحية في زين الزمان:

بيان إعتذار

بالإشارة إلى الكتاب الصادر من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024 والموجه إلى شركة Joy للإنتاج المسرحي بصفتها الشركة المنتجة ل مسرحية في زين الزمان. وذلك بشأن عدم موافقة اللجنة المختصة على إجازة المسرحية وعرضها للجمهور، وذلك بسبب إحالة الكاتبة وبعض الممثلين إلى النيابة العامة من قبل وزارة الإعلام على خلفية مسلسل تلفزيوني تضمن إساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي. ومن جهتها تؤكد شركة زين للاتصالات ما يلي: تؤكد شركة زين تمسكها بالقيم والأخلاق التي جبل عليها الشعب الكويتي، ودعمها الكامل للقيادة السياسية في التصدي لكل من شأنه الإساءة إلى دولة الكويت.

شاكرين لكم ثقتكم ودعمكم لنا.

طاقم العمل في مسرحية في زين الزمان

إنّ طاقم العمل في مسرحية في زين الزمان يكون وفق التالي:

  • الممثلة هدى حسين.
  • الممثلة فاطمة الصفي.
  • كذلك الممثل حمد أشكناني.
  • الممثلة ليلى عبد الله.
  • الممثلة حلا الترك.
  • كذلك الممثلة حنين حسين.
  • الممثل طلال سام.
  • المؤلفة هبة مشاري حمادة.
  • المخرج سمير عبود.

اضغط هنا 👈: رابط حجز تذاكر مسرحية الصندوق الأحمر في عيد الفطر

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان إيقَاف مسرحية في زين الزمان. كما تعرفنا معًا إلى سبب إيقَاف مسرحية في زين الزمان. بالإضافة إلى ذكر تفاصيل الاعتذار عن عرض مسرحية زين الزمان، مع توضيح طاقم العمل في هذا العمل الفني.