حقيقة إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري ابطال اسيا 2023 (تفاصيل كاملة)

حقيقة إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري ابطال اسيا 2023 (تفاصيل كاملة)

إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري ابطال اسيا التي كانت من المقرر أن تبدأ الساعة السابعة بتوقيت السعودية في ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية، حيث تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2024، لكن فريق الاتحاد رفض النزول إلى الملعب ليتم بذلك إلغاء المباراة، فما سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان اليوم؟ وما حقيقة ذلك؟ وهل تم إلغائها بشكل نهائي؟ لتحصل على أجوبة لهذه الأسئلة تابع معنا هذا المقال على موقع اتصالاتنا.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان 

إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري ابطال اسيا

أعلن رسميًا إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري ابطال اسيا التي كانت من المقرر أن تبدأ عند الساعة 7:00 مساءً من يوم الاثنين 2 أكتوبر 2023 في ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية، لكن فريق الاتحاد رفض النزول إلى الملعب وذلك اعتراضًا على ممارسات النادي الإيراني بسبب وضعه صور وتماثيل بعيدة عن مجال كرة القدم والرياضة.

https://twitter.com/sport_ekh/status/1708882829872976179?t=1w-Y623qxhP_C7qO0M1cnw&s=19

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة النصر ضد استقلال دوشنبه

سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري ابطال اسيا

إن سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري ابطال اسيا هو وجود تمثال قاسم سليماني أمام النفق المؤدي للملعب، واعتبروا ذلك صور وتماثيل بعيدة عن مجال كرة القدم والرياضة. لذلك طالب لاعبو فريق الاتحاد من طاقم الحكام ومراقب المباراة أن يتم إزالة جميع الصور والتماثيل البعيدة عن مجال الرياضة والموجودة في ممر دخول اللاعبين لكي تبدأ المباراة لكن لم يوجد هناك أي تجاوب حتى اللحظة. وقد أكد إداري نادي الاتحاد أن الفريق لن يلعبوا في مباراتهم مع سباهان الإيراني حتى تُلبى جميع مطالبهم المشروعة.

https://twitter.com/SaudiNews50/status/1708882921577238738?t=-kyuuf6nBPiOH3sWDiJm0w&s=19

هل تم تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان

أعلن في البداية عن تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان نصف ساعة لتبدأ عند 7:30 مساءً، وذلك بعد رفض الاتحاد النزول إلى الملعب حتى يتم نزع الصور والتماثيل البعيدة عن مجال الرياضة الموجودة في ممر الملعب، إلا أنه لا يوجد أي تجاوب حتى الآن في مطالبهم

تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان
تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان

هل سيتم اعتبار الاتحاد منسحب في مباراته مع سباهان

لم يحدد حتى اللحظة وضع فريق الاتحاد في مباراته اليوم أمام سباهان الإيراني، لكن سيتم تقديم تقرير مراقب المباراة ليحدد وضع الاتحاد وسباهان في الساعات القليلة القادمة، ومن المتوقع أن يعتبر الفريق المنسحب مهزومًا بهدفين، والفريق الآخر وهو الفائز والحاصل على النقاط كاملة.

اقرأ أيضًا: تشكيلة ريال مدريد ضد نابولي

تشكيلة الاتحاد السعودي أمام سباهان الإيراني

أعلن المدير الفني للاتحاد نونو سانتو تشكيلة الاتحاد التالية التي كانت من المقرر أن تواجه سباهان الإيراني:

  • التشكيلة الأساسية الاتحاد: حسن كادش، عمر هوساوي، عبد الله المعيوف، مدالله العليان، فابينيو ،نجولو كانتي، أحمد بامسعود ،مهند الشنقيطي، كورنادو،عبد الرزاق حمد الله، رومارينهو.
  • البدلاء في فريق الاتحاد: مروان الصحفي، سويلم المنهالي، سلطان الفرحان، فرحة الشمراني، هارون كمارا، صالح العمري، طلال حجي، أسامة المرمش.

من هو قاسم سليماني

قاسم سليماني هو عسكري وقائد الحرس الثوري الإيراني السابق، وقد قُتل في غارة أمريكية في عام 2020.

أسئلة شائعة:

من هو مراقب مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني؟

إن مراقب مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني هو الطاجيكي إسلاموف دافلاتماند.

من هو حكم مباراة الاتحاد وسباهان؟

إن حكم مباراة الاتحاد وسباهان هو أبو بكر العمري.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري ابطال اسيا، وسبب إلغائها. وهل تم تأجيلها، كما تكلمنا على وضع الاتحاد السعودي وهل اعتبر منسحبًا أم لا.