كود إلغاء كل خدمات أورنج نهائيا 2023

كود إلغاء كل خدمات أورنج نهائيا 2023

إلغاء كل خدمات أورنج واحدة من أبرز الحلول التي قد يلجأ إليها العميل عند معاناته من سحب رصيده المتكرر بسبب العروض المفعلة. إذ كثيرًا ما يصادف العملاء حالات اختفاء رصيدهم بسبب العروض والباقات المفعلة على خطهم دون انتباههم حتى. نتيجة لذلك فقد أعلنت شركة أورنج للاتصالات في مصر عن كود مخصص لإلغاء تفعيل كافة العروض والميزات المفعلة على الخط. فهل تود التعرف على كود إلغاء كل خدمات أورنج نهائيًا؟ أو ربما تود إلغاء تفعيل باقات أورنج للمحتوى الترفيهي، أو الإخباري، أو الرياضي وغيرهم من العروض؟ إذًا سيهمك بالتأكيد ما سنقدمه في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا من كافة الأكواد التي قد تحتاجها لإيقاف أية خدمة أو ميزة أو باقة وحتى عرض ضمن شبكة أورنج.

إلغاء كل خدمات أورنج

يمكن إلغاء كل خدمات أورنج من خلال طلب الكود #888# أو الكود #155* من أي خط أورنج ساري الصلاحية. حيث يتفاجأ معظم عملاء أورنج في الكثير من الأوقات بتواجد الكثير من العروض والباقات المفعلة على خطهم دون انتباههم. الأمر الذي من شأنه أن يسبب المزيد من الرسوم الإضافية وغير المرغوبة، والتي ستسحب من الرصيد بشكل متفاوت. نتيجة لذلك يمكن لأي عميل أورنج في مصر إلغاء تفعيل كافة العروض المفعلة على خطه، ثم يبدأ من جديد بانتقاء عروض معينة يرغب في تفعيلها.

إلغاء كل خدمات أورنج
إلغاء كل خدمات أورنج

إلغاء خدمات أورنج التي تسحب الرصيد

كما ويمكن إلغاء كل خدمات أورنج التي تسحب الرصيد من خلال الاتصال برقم خدمة عملاء أورنج 110 ثم طلب إيقاف الخدمات. إذ تتواجد مجموعة من العروض والباقات ضمن شبكة أورنج، والتي تسحب الرصيد برسومها العالية بشكل سريع وغير مرغوب لدى الكثير من العملاء. نتيجة لذلك فقد أعلنت شركة أورنج للاتصالات في مصر عن طريقة مخصصة لإلغاء تفعيل باقات أورنج التي تسحب الرصيد أكثر من غيرها.

اقرأ أيضًا: كود تفعيل خاصية انتظار المكالمات اورنج وطريقة الإلغاء.

إيقاف خدمات أورنج الترفيهية والإخبارية

كذلك الأمر ويتوفر كود مخصص لإلغاء كل خدمات أورنج الترفيهية والإخبارية وهو #888#. فمع الانتشار الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي، لم يعد الكثير من العملاء بحاجة إلى تفعيل خدمات إيصال الأخبار الترفيهية والإخبارية من حول العالم. كما وقد تزعج الرسائل المتتالية والدائمة راحة وهدوء العديد من عملاء أورنج مما يدفعهم إلى إلغاء تفعيل هذا العرض.

إلغاء خدمات تحويل المكالمات أورنج

كما ويمكن إلغاء تفعيل باقات أورنج المختصة بتحويل المكالمات من خلال طلب الكود ##61#. كذلك الأمر وتتواجد مجموعة من العروض والباقات المرتبطة بخدمات تحويل المكالمات في أورنج، والتي يمكن إيقاف تفعيلها من خلال:

  • يمكن إيقاف تفعيل خدمة “الهاتف غير متاح” من أورنج من خلال طلب الكود ##61#.
  • كما ويمكن إيقاف تفعيل خدمة “الهاتف مشغول” من أورنج من خلال طلب الكود ##67#.
  • كذلك الأمر ويمكن إيقاف كلتا خدمتي “الهاتف غير متاح” بالإضافة إلى “الهاتف مشغول” من خلال طلب الكود ##400#.
  • بينما ويمكن إيقاف جميع المكالمات الصوتية الواصلة إلى الهاتف عبر شبكة أورنج من خلال طلب الكود ##21#.

إلغاء خدمة الرسائل أورنج

كذلك الأمر وتوفر شركة أورنج للاتصالات مجموعة من الأكواد المخصصة لإلغاء خدمات الرسائل المتنوعة ضمن شبكتها، والتي تتضمن:

  • يمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل الجمهورية” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 95537.
  • كما ويمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل اليوم السابع” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 95000.
  • يمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل المصريون” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 6377.
  • كذلك الأمر ويمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل الوفد” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 5881.
  • يمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل العالم” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 3373.
  • كما ويمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل الشعب” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 4504.
  • يمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل الشروق والتحرير” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 1015.
  • كما ويمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل الجزيرة” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 8744.
  • يمكن إيقاف تفعيل خدمة “رسائل أحوال الجو” ضمن شبكة أورنج عن طريق طلب الكود 1123.

إيقاف خدمة الكول تون أورنج

كما ويمكن إلغاء كل خدمات أورنج المتعلقة بميزة الكول تون من خلال إرسال رسالة تتضمن كلمة UNSUB إلى الرقم 9999. حيث يتفاجأ معظم عملاء شركة أورنج للاتصالات بتفعيلهم لباقة الكول تون دون انتباههم. الأمر الذي من شأنه أن يسبب نقص في رصيد العميل بمقدار 5 جنيهات مصرية شهريًا كرسوم لهذه الميزة. نتيجة لذلك يتوجب على العملاء تفقد العروض والباقات المفعلة على خطهم باستمرار لتجنب حدوث مثل هذه المشاكل.

اقرأ أيضًا: كيفية الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه. 

إيقاف خدمة الاحتفاظ بالمكالمات أورنج

كذلك الأمر ويبحث الكثير من العملاء المصريين حول كود إلغاء تفعيل باقات أورنج المختصة بالاحتفاظ بالمكالمات، والمتمثل بالرمز #757*. إذ لا يود معظم عملاء شركة أورنج للاتصالات في مصر تحمل عبء ميزة الاحتفاظ بالمكالمات، أو رسومها. نتيجة لذلك فهم يشرعون في البحث عن أفضل الطرق وأكثرها سرعة وفعالية في إلغاء كل خدمات أورنج المتعلقة بالاحتفاظ بالمكالمات.

اقرأ أيضًا: شرح تفاصيل نظام باقات اورنج دراجون.

إلغاء تفعيل باقات أورنج الرياضية

كما ويمكن إلغاء كل خدمات أورنج الرياضية من خلال طلب الكود #888#. حيث توفر الباقات الرياضية الكثير من العروض والميزات المختصة بتقديم المعلومات الرياضية المحلية والعالمية. لكنه وبرغم ذلك يسعى الكثير من العملاء إلى إلغاء تفعيل باقات أورنج الرياضية والاستغناء عن ميزات هذه العروض.

إلغاء تفعيل باقات أورنج الرياضية
إلغاء تفعيل باقات أورنج الرياضية

إيقاف خدمات إنترنت أورنج

كذلك الأمر ويمكن إلغاء كل خدمات أورنج المرتبطة بالإنترنت من خلال طلب كود واحد هو #110#. وبعدها ستظهر لك مجموعة من الخيارات، حيث يتوجب عليك اختيار قسم “الإنترنت” ثم تأكيد إلغاء تفعيل باقات أورنج للإنترنت.

إيقاف خدمة بلوك من أورنج

كما وتتيح شركة أورنج للاتصالات في مصر كود مخصص لإلغاء خدمة بلوك وهو #505*. إذ يمكن لعملاء شركة أورنج للاتصالات في الوقت الحالي التراجع عن أي خدمة بلوك سبق وأن أنهوا تفعيلها من خلال طلب الكود السابق.

اقرأ أيضًا: كيفية تشغيل خدمة التجوال أورنج من خارج مصر.

إيقاف خدمة نكت أورنج

كذلك الأمر ويمكن إلغاء تفعيل باقات أورنج المختصة بتقديم أحدث النكت وأشهرها من خلال الاتصال بالرقم المجاني 110 ثم اتباع التعليمات الصوتية. حيث توفر شركة أورنج للاتصالات خدمة إرسال رسائل نصية بأحدث النكت والمواقف الطريفة بشكل يومي إلى حساب المشتركين. الأمر الذي يجده بعض العملاء خدمات غير ضرورية أو هامة مما يدفعهم لإيقاف كل خدمات أورنج المتعلقة بها.

إلغاء خدمة orange tv

كما ويمكن إيقاف كل خدمات أورنج المختصة ببرنامج orange tv من خلال إرسال رسالة تتضمن الرقم 1 إلى الرقم 9132. علمًا أن طريقة تفعيل باقات وعروض orange tv تتضمن طلب الكود #56# من أي خط أورنج في مصر.

رقم خدمة عملاء أورنج

كذلك الأمر وفي حال أردت الاستفسار حول المزيد من المعلومات حول كود إلغاء كل خدمات أورنج، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء. إذ يمكن التواصل بشكل دائم مع خدمة عملاء أورنج لتقديم الاستفسارات حول طرق إلغاء تفعيل باقات أورنج بإحدى الطريقتين التاليتين:

  • الاتصال على الرقم المجاني 110 من أي خط أورنج.
  • الاتصال على الرقم 16110 من أي خط أرضي في مصر.

الأسئلة الشائعة

كيف أعرف الخدمات المشترك فيها من أورنج؟

يمكنك أن تعرف الخدمات المشترك فيها من أورنج من خلال الاتصال بالرقم 110.

كيف ألغي خدمات أورنج الصوتية؟

يمكنك أن تلغي خدمات أورنج الصوتية من خلال طلب الكود ##21#.

كيف ألغي خدمات رسائل السينما من أورنج؟

يمكنك أن تلغي خدمات رسائل السينما من أورنج من خلال طلب الاتصال بالرقم 4504.

 

وفي ختام مقالنا حول كود إلغاء كل خدمات أورنج نهائيًا، نأمل أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بإلغاء تفعيل باقات أورنج المتنوعة. كما وقد حرصنا على تقديم طرق إلغاء كل عرض أو باقة على حدى مع توضيح طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة أورنج للاتصالات في مصر.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا