خطوات إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج 2023

خطوات إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج 2023

إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج، هي إحدى الخدمات التي توفرها شركة اورنج لكافة عملائها. حيث تتيح لهم إمكانية الرد على مكالمةٍ أخرى مع شخصٍ يحاول الاتصال بهم دون قطع المكالمة الأساسية مع الشخص الأول. ولكن البعض من العملاء لا يرغبون بهذه الخاصية فيحاولون إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج. ولذا فنحن في موقع اتصالاتنا حريصون على التعريف بأيّ خاصيةٍ تمنحها اورنج سواء من حيث تفعيل خاصية انتظار المكالمات أو إِلغاء خاصيّة انتظار المُكالمات. ومن هم العملاء الذين يمكنهم الاشتراك أو إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج وما سعر خدمة انتظار المكالمات ابقوا معنا لنتعرف عبر ثنايا هذا المقال على كل ما يتعلق بخاصية انتظار المكالمات اورنج.

إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج Orange

إن إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج أمر بمنتهى البساطة حيث يمكنك فتح لوحة المفاتيح الخاصة بك ومن ثم الاتصال بالكود #43# من رقم هاتفك اورنج. ومن ثم ستصلك رسالة تفيد بأنه تمّ إِلغاء خاصيّة انتظار المكالمات.

اقرأ أيضًا: الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه

إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج

خدمة انتظار المكالمات اورنج Orange

تمكنك هذه الخدمة انتظار المكالمات اورنج من الرد على شخص آخر يحاول الاتصال بك دون أن تفقد المكالمة مع الشخص الذي الشخص الأول. ولتفعيل خدمة انتظار المكالمات اورنج انقر على الكود #43*. بينما لإلغاء الخدمة اتصل بالكود #43#. وتتاح هذه الخدمة لكل عملاء اورنج. أما فيما يخص السعر الخاص بخاصية انتظار المكالمات اورنج فإن هذه الخدمة مجانية. 

كود الاستعلام عن خاصية انتظار المكالمات اورنج Orange

نتيجة التشابه ما بين كود تفعيل خاصية انتظار المكالمات اورنج، وكود إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج فقد تحدث حالةٌ من الخطأ عند العميل فلا يدرك بسببها هل هذه الخاصية مفعلة على خطه أم لا. لذا قدمت اورنج لعملائها كود الاستعلام عن خاصية انتظار المكالمات حيث إن الكود هو #43#*. فبعد أن تتصل على هذا الكود ستصلك رسالة تبين لك حالة خاصية انتظار المكالمات سواء كانت مفعلة أو ملغاة لديك.

اقرأ أيضًا:  الغاء باقة مكالمات اتصالات مصر

كود تفعيل خاصية حظر المكالمات من اورنج Orange

إنَّ كود تفعيل خاصية حظر المكالمات هو التالي #505#، حيث تتيح لك خاصية البلوك إنشاء قائمة سوداء أي بمقدور العميل التحكم بالأشخاص القادرين على الاتصال به بالشكل الذي يناسبه. حيث إن أرقام هذه القائمة السوداء تصل حتى 20 رقمًا كحد أقصى ويمنع عليهم الاتصال بالعميل. كما يمكن للعميل إنشاء قائمة بيضاء تحوي 20 رقمًا كحد أقصى أيضًا. ويمكن لهؤلاء الاتصال بالعميل بشكل طبيعي. وتجدر الإشارة إلى أن سعر الاشتراك في هذه الخدمة هو 5 جنيهات شهريًا أو 30 قرشًا يوميًا.

خاصية جمع المكالمات اورنج Orange

إن خاصية جمع المكالمات تمكن العملاء من الاتصال بخمسة أرقام في ذات الوقت، إذ يمكن تفعيل هذه الخاصية عبر الاتصال بالرقم الأول. ومن ثم الاتصال بالرقم الثاني وهكذا على التوالي حتى 5 أرقام. بعدها سيقدر كل هؤلاء على التحدث مع بعضهم. ويجدر التنويه أن هذه الخاصية متاحة لكافة عملاء ستار كونترول والفواتير والبيزنس. كما تعد هذه الخاصية مجانيةً لكل عملاء الخط وبيزنيس باستثناء أنظمة كلم واتحكم حيث إن تكلفة هذه الخاصية فيها هي 15 جنيه. فيدفع المتصل تكلفة المكالمات المتعددة تبعًا لتكلفة الاتصال المُطبقة على خطه.

اقرأ أيضًا:  تفعيل المكالمات الجماعية اورنج 

كود تفعيل خاصية تحويل المكالمات اورنج Orange

بعد أن تحدثنا عن كود خاصية تحويل المكالمات اورنج وكيفية إلغاء خاصية انتظار المكالمات فإن بعض العملاء يرغبون بالتعرف على خاصية تحويل المكالمات. حيث يمكن تفعيل هذه الخاصية عبر استخدم الأكواد التالية:

  • كود الخط مشغول فهو عبر الاتصال على #الرقم*67**. ويمكن إلغاء هذه الخدمة عبر الاتصال على الكود #67##.
  • أما كود عدم الرد فهو عبر الاتصال على #الرقم*61**. بالإضافة أنه يمكن إلغاء هذه الخدمة عبر الاتصال على الكود #61##.
  • بينما كود الرقم غير متاح فهو عبر الاتصال على #الرقم*62**. حيث يمكن إلغاء هذه الخدمة عبر الاتصال على الكود #62##.

خاصية حفظ المكالمات اورنج Orange

تهم خاصية حفظ المكالمات اورنج العملاء بشكلٍ كبير فمثلها مثل إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج، بل وتتعداها من حيث الأهمية. حيث إن اورنج تخبر العميل بكافة  الأرقام التي حاولت الاتصال به عند إقفال هاتفه أو وجوده خارج الخدمة وذلك من خلال رسالة تبين أرقام المتصلين به. ويمكن تفعيل هذه الخدمة عبر الاتصال بالرقم 757 أو عبر الاتصال بالكود #757#. وينبغي التنويه أن هذه الخدمة متاحة لكل راغب بالاشتراك بها. 

اقرأ أيضًا: سعر خط فودافون في مصر 

إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج
إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج

خدمات شركة اورنج Orange

تقدّم شركة اورنج كود إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج، إضافةً إلى تقديم العديد من الخدمات أيضًا، ومن هذه الخدمات التالي:

  • خاصية انتظار المكالمات من اورنج.
  • خدمة تفعيل كود البلوك.
  • كما تقدم خدمة تفعيل كود الانتظار.
  • ثم خدمة معرفة الرّصيد بعد إنهاء المكالمة.
  • كذلك تقدّم اورنج خدمة المكالمة لجهة أخرى.
  • كما تقدم خدمة الفيديو كول.
  • ثم خدمة I-answer.
  • ومن ثم خدمة اوصلي.
  • كما تقدم خدمة حفظ المكالمات.

خدمة الفيديو كول من اورنج Orange

تقدم شركة اورنج للاتصالات خدمة إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج، كما أنها تمنح عملائها خدمة اللقاء مع العائلة والأصدقاء عبر الاتصال بهم ومشاهدتهم بشكلٍ مرئي. فلا شيء أجمل من مشاركة يومياتك مع من تحب سواء العائلة أو الأصدقاء عبر تفعيل خاصيّة الفيديو كول. ويحدث هذا بعد تفعيل خدمة 3G. وتجدر الإشارة إلى أن إنّ هذه الخدمة متاحة لكافة عملاء اورنج. وأما عن تكلفة خدمة الفيديو كول من اورنج فهي 75 قرشًا للدقيقة الواحدة المحلية، أما سعر دقيقة الاتصال عبر خدمة الفيديو كول الدوليّة فهي 7 جنيهات مصريّة.

في نهاية مقالنا هذا الذي تناولنا فيه خطوات إلغاء خاصية انتظار المكالمات اورنج 2023، وكود الاستعلام عن خاصية انتظار المكالمات اورنج Orange إضافةً إلى كود تفعيل خاصية حظر المكالمات من اورنج Orange والكثير والكثير من الخدمات التي تقدمها شركة اورنج لعملائها في مصر. حيث تسعى جاهدةً لكسب تقديرهم وولائهم لها. لا يسعنا إلا الإشادة بهذه الشركة وتمني التوفيق الدائم لها ولعملائها.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا